جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

لأول مرة .. تذاكر مصر للطيران بالتقسيط علي ١٢ شهر

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84
كتب / أحمد السيد
مساهمة منها في مراعاة الظروف الاجتماعية الصعبة للمصريين ولمواجهة ارتفاع أسعار تذاكر الطيران قررت الشركة الوطنية مصر للطيران تقسبط قيمة تذكرة السفر علي خطوطها الي ١٢ شهرا  وفي ذلك يقول  الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه فى إطار حرص شركة مصر للطيران على تقديم أفضل العروض والخدمات المتميزة لعملائها بما يلبى كافة رغباتهم ويناسب الشرائح المختلفة من العملاء، أطلقت مصر للطيران خدمة جديدة لجمهورها بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى، حيث أصبح بإمكان العملاء الآن السفر لأى وجهة من وجهات مصر للطيران التى تصل إلى 70 نقطة فيما يقرب من 60 دولة حول العالم، ودفع قيمة التذاكر بالتقسيط على 6 أو 12 شهر بأقل فائدة وذلك من خلال بطاقات ائتمان البنك الأهلى المصرى، عبر مكاتب مصر للطيران المنتشرة داخل وخارج مصر 
وأضاف عزت أن الشراكة مع البنك الأهلى المصرى هى خطوة هامة لعملاء الصرحين، مصر للطيران كشركة وطنية والبنك الأهلى الذى يمثل أحد أهم المؤسسات الاقتصادية فى مصر، فكلا الصرحين لهما تاريخ عريق سواء فى خدمة الوطن اقتصادًيا أو فى تلبية رغبات عملائهما من كافة الشرائح.
وأشار إلى أن اختيار توقيت إطلاق هذه الخدمة بالتعاون بين الطرفين، يسهم بالتأكيد فى تنشيط حركة السياحة خاصة مع بدء فترة الإجازات وأعياد الكريسماس ورأس السنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com