جارى فتح الساعة......
عاجل
في بيان لـ ” الوطن المصرى ” : انقذوا المصريين فى الخارج من هؤلاء ؟         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين وقصاصي الأثر         صدام مسلح بين الجيش القطرى الحر .. و”المشلحين” الأتراك فى شوارع الدوحة         ردود أفعال هائلة ومفاجآت حول ” سر غياب وزيرة الهجرة عن تجمع للمصريين بالخارج في القاهرة”         سقوط عصابة السطو على بطاقات الإئتمان لعملاء البنوك         بأمر محكمة الجنايات .. براءة حسين سالم من تهمة الغسيل          سر رفض وزيرة الهجرة حضور تجمع للمصريين بالخارج فى القاهرة         القوات البحرية تنقذ بلنص صيد مصرى بقناة السويس         القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعه الأولي من المعهد الصحى بحوش عيسى         القوات الجوية تدمر 9 سيارات محملة بالاسلحة والذخائر والمتفجرات علي الحدود الغربية         حلم القبول بالكليات العسكرية والخدمة بالقوات المسلحة يراود كل شباب مصر         البدرى يعلن عدم حاجته لعماد متعب بعد رحيل الكابيتانو         أمير الإرهاب يكلف رئيس الأمن باعتقال الحجاج القطريين عند عودتهم للبلاد         أخبار سارة للحاجزين فى  دهشور والإعلان التاسع  لوحدات الإسكان الإجتماعى .. تابعوا التفاصيل         نائبة برلمانية ألمانية تشيد بالقيادة السياسية فى مصر أثناء زيارتها للكنيسة المصرية        

لأول مرة .. الكنائس ترفع الآذان ردا علي منعه القرار الإسرائيلي بمنعه في القدس

88

الوطن المصري – وكالات

في لفتة طيبة تنم عن تسامح وتعاطف وتضامن أصحاب الديانات السماوية مع بعضها البعض تحديا للقرارات الصهيونية التي تتعرض للمقدسات والطقوس الدينية قامت كنائس بفلسطين برفع أذان المسلمين تحديا لقرارات اسرائيل المتعسفة حيث ذكرت قناة “روسيا اليوم”، اليوم السبت، أن تقارير إعلامية أكدت أن كنائس فى مدينة الناصرة الفلسطينية داخل الخط الأخضر رفعت الأذان رفضا لقرار إسرائيلى بمنعه فى مدينة القدس.

يأتى ذلك فى وقت قام فيه مواطنون فلسطينيون فى البلدة القديمة بالقدس برفع أذان العشاء من على أسطح المنازل، حسبما أظهر فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى.

وخرجت تظاهرات فى مدن الطيبة وكفر قاسم ورهط وبلدة كفر قنا فى الجليل داخل الخط الأخضر ضد قانون منع الأذان، ورفع المتظاهرون لافتات تندد بهذا القانون الذى اعتبروه عنصريا، من أبرزها “قانون عنصرى، لن نوقف الأذان، أذان بلال لن يسكته الاحتلال”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com