جارى فتح الساعة......
عاجل

لاعبو الترجى يعتدون على كارتيرون بعد المباراة .. ومطالب أهلاوية بتأمين خاص فى مباراة العودة

كارتيرون

الوطن المصرى – رامى جوهر
ظهرت الليلة بوادر شغب الجمهور التونسى باستاد برج العرب عقب انتهاء مباراة الأهلى والترجى التونسى بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف ، حيث قام أحد لاعبى الترجى بالإعتداء على كارتيرون المدير الفنى للأهلى وضربه بـ ” الشلوت ” وحاول بعض اللاعبين الإحتكاك بلاعبى الأهلى ، وهو ما ينذر بمبارة غير مأمونة العواقب والشغب برادس يوم الجمعة المقبلة فى مباراة الإياب .
كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلى، قد أكد أن فرحته بالفوز علي الترجي كانت منقوصة بسبب ما حدث من خروج عن النص من جماهير الفريق التونسي وهو ما عكر صفو اللقاء.
أضاف كارتيرون في تصريحات لقناة الأهلي، إنه تعرض للضرب بـ”الشلوت” من أحد لاعبي الترجي، مطالبا الحكومة التونسية بالتدخل وتأمين الفريق الأحمر، خاصة بعد الشغب الذي وقع بعد مباراة الترجي وأول اغسطس فى نصف النهائى.
وفاز الأهلى على الترجي التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد برج العرب فى ذهاب نهائى دورى ابطال أفريقيا، وسجل ثلاثية المارد الأحمر، وليد سليمان “هدفين” وعمرو السولية فيما سجل يوسف الدربالي هدف الترجي.

وينتظر الأهلي التتويج ببطولة أفريقيا يوم 9 نوفمبر الجاري في لقاء العودة باستاد رادس حيث يتطلع المارد الأحمر للفوز بكأس أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*