جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك        

لجنة حصر أموال الإخوان تتسلم تظلمات من عدد من الشركات المتحفظ عليها

ارشيفية

ارشيفية 

مراسل «ONA»:

أكد مصدر قضائي بلجنة حصر أموال الإخوان، أن اللجنة تسلمت طعون مقدمة من عدد من أصحاب شركات الصرافة والمستشفيات والمدارس التي تم التحفظ على أموالها في الفترة الأخيرة؛ للمطالبة برفع التحفظ عن ممتلكاتهم، وتقديمهم مستندات خاصة، تثبت عدم انتمائهم للإخوان.

وأوضح المصدر أن اللجنة برئاسة المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، رفضت التظلمات المقدمة من 3 شركات متهمة بالتبعية للجماعة تم التحفظ عليها مؤخرا، بعد تلقيها تظلمات من الشركات التي تم التحفظ عليها خلال الشهور الاخيرة، وهى الشركة المصرية لتطوير تقنيات التعليم، وشركة كمبيوتك العالمية، وشركة سكوير للتوزيع والتجارة وسببت اللجنة رفضها  لثبوت تبعية تلك المراكز والشركات لجماعة الإخوان وفقًا لتحريات الأجهزة الأمنية التى اكدت ذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com