جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات انفاذ القانون تدمر أوكار لتكفيريبن .. وتضبط ٣ ارهابيين بشمال سيناء         طوارئ في الدوحة بعد لقاء خادم الحرمين مع حاكم قطر الجديد         البنك المركزى يثبت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض         تفاصيل التحفظ على ممتلكات 6 من عائلة مفتى الإرهاب و3  شركات اخوانية وادارات جديدة لمدارس الجماعة         بورصة قطر تسجل أسوأ أداء بالشرق الأوسط بسبب المقاطعة العربية         بورصة ” البيتكوين ” تهدد البورصة المصرية .. والرقابة تتوعد مؤسسيها         “الإسكان” تعلن أسماء مكاتب البريد المتوافر بها كراسات شروط الإسكان الاجتماعى         بالصور .. استقبال اسطورى للكابيتانو حسام غالى فى مطار الملك خالد بالسعودية         تفاصيل البيان المشبوه لإشعال النار فى المحلة وذرع الفتنة بين العمال والدولة         حكاية استبعاد نجم مصرى محترف من صفوف المنتخب بعد اتهامه في فضيحة جنسية         تصفية تكفيريين وتدمير عربتين وضبط أجهزة اتصال وعبوات ناسفة بوسط سيناء         بالصور .. لاعبو الأهلى يعبرون عن فرحتهم ببطولة كاس مصر فى تغريدات خاصة جدا         عمرو أديب زعلان بعد فوز الأهلى وقال فى تغريدة : ” هو فيه كده في الدنيا “         أهالى شهداء اولتراس أهلاوى يعبرون عن فرحتهم بانتزاع الكأس من المصرى البورسعيدى         القوات المسلحة تدفع بلجان لتسوية المواقف التجنيدية للمصريين المقيمين بالخارج        

لجنة لتسوية المواقف التجنيدية الخاصة بأبناء محافظة شمال سيناء 

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%81%d8%a7%d8%b9-8

كتب- خالدعبدالحميد

صدق السيد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على دفع لجنة تجنيدية لتسوية المواقف التجنيدية للمواطنين من أبناء محافظة شمال سيناء الذين تخلفوا عن التجنيد حتى تجاوزوا سن الإمتناع ” ثلاثون عاماً ” وتسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية الخاصة بهم ، والرد على كافة الإستفسارات التجنيدية التى تخص المواطنين ، وذلك خلال المدة من 24 / 9 وحتى 29 / 9 / 2016 .

يأتى ذلك فى إطار الجهود التى تقدمها القوات المسلحة للتيسير على المواطنين من أبناء القبائل والعشائر المقيمين بمناطق وسط سيناء الذين تخلفوا عن التجنيد ولم يتم إنهاء مواقفهم التجنيدية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com