جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

لقاء جماهيرى بالداخلة لمناقشة حرائق النخيل بالوادى الجديد

جانب من اللقاء الجماهيرى

جانب من اللقاء الجماهيرى

 

عقد سيد محمود رئيس مركز الداخلة لقاءًا جماهيريًا بقاعة الدكتور سيد سيف، برئاسة وحضور كل من العميد أشرف أحمد مأمور قسم الشرطة، ورئيس وحدة المطافى بالمركز.

و أوضح محمود، أن الهدف من اللقاء هو كيفية التغلب على مشكلة حرائق النخيل، والسعي الجاد للقضاء على المخلفات الزراعية بقرى المركز.

و وجه محمود، الوحدات الزراعية لتجهيز المعدات المطلوبة، والعمل على نقل مخلفات النخيل بعيدًا وتحديد موقع فى كل قرية لتجميع هذه المخلفات، وأخيرًا حث السادة المواطنين والسادة مدير الإدارة الزراعية ومدير التعاون الزراعى، ومسئولى شئون البيئة والعمد والمشايخ والمزارعين والمرشدين الزراعيين، على الاهتمام بنظافة النخيل بالتنسيق مع الوحدات المحلية القروية.

20160831_103916
20160831_114347

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com