جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

لأول مرة .. كنيسة توافق علي زواج المثليين وتعترف بوضع شاذ يخالف الاديان السماوية

 

gay1

كتبت – علاء شوقي

يحيا التخلف .. وتسقط التقدمية والمدنية والموضة والحرية اذا كان من نتيجتها مخالفة كل الشرائع السماوية الإسلام والمسيحية واليهودية بإقرار زواج وارتباط باطل وفاسد ومنحرف أطلقوا عليه زواج المثليين .

قالت صحيفة الجارديان إن الكنيسة الإنجيلية بكندا وافقت رسميا على قبول زواج المثليين بالكنيسة بأغلبية الأصوات أثناء انعقاد اليوم الأخير من المجمع المقدس الذى ينعقد لستة أيام كل ثلاثة أعوام، إذ صوت 155 من مندوبى الكنيسة لصالح الزواج بين نفس النوع بينما صوت 68 ضده. وكان التصويت قد رفض الاعتراف بالزواج المثلى بفارق أصوات ضئيل، ولكن قال بعض الأعضاء إن أصواتهم لم تسجل فى التصويت باليوم السابق، فتمت طباعة نتيجة التصويت الإلكترونى وفرزها مما عكس النتيجة للموافقة. يذكر أن الكنيسة الإنجيلية هى ثالث أكبر كنيسة فى كندا وينتمى إليها أكثر من مليون ونصف كندى، وعلى ثلثى رجال الدين فى الكنيسة أن يدعموا القرار ليتم تمريره، طبقا للصحيفة البريطانية. وكانت الحكومة الكندية من أوائل الحكومات التى قننت زواج المثليين فى 2005. وقالت الصحيفة إنه فى الولايات المتحدة، كانت الكنيسة الأسقفية الأمريكية التى تتبع الطائفة الإنجيلية الوحيدة من بين الكنائس الإنجيلية التى قبلت بزواج المثليين مما أدى إلى تحجيم دورها مؤقتا فى مطلع هذا العام من قبل رجال الدين الإنجيليين عقابا لها على قبولها بهذا النوع من الزواج.

كل التقدير والإحترام للكنيسة المصرية الأرثوزكسية وبروتستانت وانجيلي مصر والذين نعلم جيدا أنهم يلا يمكن أن يقبلون بتلك الأفعال الشاذة  ويشجبون ويستنكرون مثل هذه القرارات التي لا تمت للديانات السماوية الثلاث بصلة . ونحمد الله أيضا  أن هذه الموافقات الغريبة صدرت بعيدا عن مصر وعن العرب 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com