جارى فتح الساعة......
عاجل
تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان         مجلس الوزراء يقر التعديلات المنظمة لعمل البورصة المصرية         اللواء محود خلف يكتب عن: وقاحة تميم والخنجر الإيرانى وأبواب الجحيم         عاجل .. جهات سيادية ورقابية تفتح ملفات شركات الإستثمار العقارى ونهب أراضي الدولة         عاجل بالأسماء .. الأجهزة الأمنية تغلق 21 موقعا الكترونيا تابعا للإخوان وقطر         عاجل : مشاورات بين عدد من دول الخليج لمنع بث قناة الخنزيرة القطرية         عاجل .. حمد يصفع أمير قطر بالقلم علي وجهه بعد تصريحاته الكارثية .. شاهد التفاصيل         أخطر تصريح لمسئول بحرينى حول ممارسات المعتوه : لجموه أو تحملوا المسئولية         الجيش الثالث يحرق 4 أوكار لتكفيريين ويكتشف 11 مخبأ ويلقي القبض علي 3 إرهابيين بوسط سيناء        

لليوم الثاني.. التنسيق يواصل استقبال رغبات طلاب الثانوية الناجحين بالدور الثاني

مكتب التنسيق - أرشيفية

مكتب التنسيق – أرشيفية

يواصل الطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني نظام “قديم وحديث”، تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني لليوم الثاني على التوالي، ويستمر التسجيل حتى بعد غد الجمعة.

وأوضحت وزارة التعليم العالي – في بيان اليوم الأربعاء – أنه يمكن للطالب التقدم عن طريق معامل الحاسبات المتاحة بالجامعات، كما يمكن التقدم من خلال حاسب شخصي متصل بشبكة الإنترنت، مؤكدةً ضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة لتسجيل الرغبات حتى يتسنى للوزارة إتمام التوزيع وإعلان النتائج.

وأكد رئيس قطاع التعليم العالي والمشرف العام على التنسيق سيد عطا، أن القبول بالجامعات والمعاهد يتم عن طريق شبكة الإنترنت” التنسيق الإلكتروني”، وهو خدمة مجانية متاحة عن طريق رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم السري، وعن طريق موقع تنسيق الجامعات www.tansik.Egypt.gov.eg، وبوابة الحكومة الإلكترونية www.Egypt.gov.eg.

ونوه عطا – بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط – إلى أنه أسوةً بما تم مع طلاب الثانوية العامة وطلاب الشهادات المعادلة تقرر زيادة عدد الرغبات المسموح بها أمام طلاب الشهادات الفنية من 48 رغبة إلى 60 رغبة، وذلك لإتاحة الفرصة أمامهم لاختيار أكبر عدد ممكن من الكليات والمعاهد وللحد أو القضاء نهائيًا على ظاهرة استنفاد الرغبات التي اشتكى منها الكثير من الطلاب في الأعوام السابقة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com