جارى فتح الساعة......
عاجل
” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية         مصرع أبو مصعب وأبو صهيب الإرهابيين قتلة زوار “الأنبا صموائيل” .. تفاصيل مهمة         القوات المسلحة تطالب أصحاب شركات الأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالزى العسكري         360 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلتين الأولى والثانية بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط بالشروق         محرز تستقبل وفد هيئة الزراعة والثروة الحيوانية بالكويت         ” العربى للاسمدة ” يدشن فاعليات الحقل الزراعى العين – الامارات العربية المتحدة         مصر تستضيف لأول مرة تدريبات دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب         

لماذا هدد الملك فاروق برفع دعوى قضائية ضد فريد الأطرش

كتب – كامل قهمى

قامت مجلة “أخر ساعة” في عددها الصادر يوم 2 سبتمبر عام 1955 بنشر قصة مثيرة بين الموسيقار فريد الأطرش والملك فاروق وتحديه له.

وقالت بأنه بعد أن تخلى الملك فاروق عن العرش ، حاول فريد الأطرش أن يكشف بعض الأمور الخاصة عن ما فعله الملك أثناء تواجده في الحكم.

وأكدت بأن “الأطرش” قرر تلحين فيلم “قصة حبي” بعوده الذي كتبه يوسف عيسى وأخرجه بركات ، وكانت قصته تتحدث عن الملك فاروق الذي استغل سلطاته من أجل إبعاد الأحباء عن بعضهما البعض بعد أن تعاهدا على الحب والزواج ، ليتدخل ويخطف الفتيات لنفسه.

وقامت الصحف الأوروبية وفقاً لما قالت المجلة بنشر صور وأخبار عن هذا الفيلم ، وهو الأمر الذي أثار غضب الملك وهدد برفع دعوى قضائية ضد الفيلم وكتابه.

ليعود أحد أصدقاء الموسيقار من أوروبا وأخبره بما علمه بخصوص تهديدات الملك فاروق ، ليرد الأطرش ساخراً بأنه يتحدى أن يكذب الملك السابق أحداث الفيلم.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*