جارى فتح الساعة......
عاجل
القبض على ٣ تكفيريين وتدمير عبوة ناسفة بوسط سيناء         وزير قطاع الأعمال الجديد : إعادة هيكلة الشركات القابضة والتابعة لها ومحافظها الإستثمارية         تفاصيل ليلة القبض على محافظ المنوفية المرتشى بمعرفة الرقابة الإدارية         الفرعون المصرى يقود ليفربول لفوز كبير على متصدر الدورى الإنجليزى مانشيستر سيتى         وزير الدفاع :  شباب مصر الركيزة الأساسية لتقدم الوطن وبناء نهضته واستقراره         الخميس .. لقاء الفرصة الأخيرة بين السيسى وديسالين لإنقاذ مفاوضات سد النهضة         القوات المسلحة تعزز  اجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس         تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد اعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية         وزير الإسكان يتفقد أكبر حركة تطوير ورفع كفاءة لطرق القاهرة الجديدة         سامية رفلة : سفينة المتفجرات التركية المضبوطة كان هدفها القيام بعمليات إرهابية فى مصر         روسيا تسقط تركيا من البرامج السياحية لمواطنيها فى الموسم الشتوى         الإخوان يتهمون سيدات مصر بالخيانة وتحريك بلاغ للنائب العام ضد ” أبو شنب “         مرتضى منصور : حسام حسن مدرب فاشل .. وهيموت علشان يرجع الزمالك         حرس الحدود يضبط 131 أجنبى متسلل .. و6 بندقية قناصة و 700  طلقة         مدبولي: توفير وحدات لإسكان الموظفين بالعاصمة الإدارية .. وتيسيرات في السداد        

ليلة إقترب فيها القمر

%d8%ad%d8%b3%d9%86-%d8%b5%d8%a7%d8%a8%d8%b1-55

بقلم دكتور/ حسن صابر

رغم أني كنت اعرف بهذه الظاهرة ، لكني نسيت ، بسبب إزدحام بيتي بالضيوف الأطباء الذين حضروا للسلام على الدكتور غنيم ، ومشاهدة مباراة مصر وغانا ، وبعد أن غادروا المنزل سعداء بفوز مصر ، نمت وتركت البلكونة مفتوحة ، وعند الثالثة فجراً فتحت عيناي فإذا بي أرى منظراً جميلاً للقمر لم أره من قبل . . رأيته يدخل غرفتي وينظر اإلى وجهي .

في كل مرة نظرت فيها للقمر كانت عيناي تخرجان الى السماء لتراه ، لكن في هذه الليلة رأيت القمر من كبر حجمه هو الذي يأتي إلَّىَّ ويدخل غرفتي وينظر إلى وجهي . . كان منظراً بديعاً ، قفزت من سريري ، وأسرعت إلى كاميرتي وصورت هاتين الصورتين التي أرفقهما هنا ، لكنهما بالتأكيد أقل جمالاً من الحقيقة . . سبحانك ربي ما أروعك .

000000000000000

 

%d9%82%d9%85%d8%b1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com