جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

ليلة إقترب فيها القمر

%d8%ad%d8%b3%d9%86-%d8%b5%d8%a7%d8%a8%d8%b1-55

بقلم دكتور/ حسن صابر

رغم أني كنت اعرف بهذه الظاهرة ، لكني نسيت ، بسبب إزدحام بيتي بالضيوف الأطباء الذين حضروا للسلام على الدكتور غنيم ، ومشاهدة مباراة مصر وغانا ، وبعد أن غادروا المنزل سعداء بفوز مصر ، نمت وتركت البلكونة مفتوحة ، وعند الثالثة فجراً فتحت عيناي فإذا بي أرى منظراً جميلاً للقمر لم أره من قبل . . رأيته يدخل غرفتي وينظر اإلى وجهي .

في كل مرة نظرت فيها للقمر كانت عيناي تخرجان الى السماء لتراه ، لكن في هذه الليلة رأيت القمر من كبر حجمه هو الذي يأتي إلَّىَّ ويدخل غرفتي وينظر إلى وجهي . . كان منظراً بديعاً ، قفزت من سريري ، وأسرعت إلى كاميرتي وصورت هاتين الصورتين التي أرفقهما هنا ، لكنهما بالتأكيد أقل جمالاً من الحقيقة . . سبحانك ربي ما أروعك .

000000000000000

 

%d9%82%d9%85%d8%b1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com