جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. استقبال اسطورى للكابيتانو حسام غالى فى مطار الملك خالد بالسعودية         تفاصيل البيان المشبوه لإشعال النار فى المحلة وذرع الفتنة بين العمال والدولة         حكاية استبعاد نجم مصرى محترف من صفوف المنتخب بعد اتهامه في فضيحة جنسية         تصفية تكفيريين وتدمير عربتين وضبط أجهزة اتصال وعبوات ناسفة بوسط سيناء         بالصور .. لاعبو الأهلى يعبرون عن فرحتهم ببطولة كاس مصر فى تغريدات خاصة جدا         عمرو أديب زعلان بعد فوز الأهلى وقال فى تغريدة : ” هو فيه كده في الدنيا “         أهالى شهداء اولتراس أهلاوى يعبرون عن فرحتهم بانتزاع الكأس من المصرى البورسعيدى         القوات المسلحة تدفع بلجان لتسوية المواقف التجنيدية للمصريين المقيمين بالخارج         الرميحى : الجزيرة تخدم المشروع الصهيونى .. ومن يتآمر على مصر يهدد أمننا العربى         قيادى إخوانى يكشف ” بلاوى ” الجماعة وحفلات التعذيب في اعتصام رابعة         الجيزة العطشانة تستغيث : الطابور الخامس فى شركة مياه الشرب يصدر الأزمات للوقيعة بين الشعب والرئيس         عودة سفير ايطاليا الى القاهرة بعد غياب عام بسبب مقتل ريجينى         إنتهاء فعاليات اليرموك 3 بحضور قائد القوات الجوية المصرى والكويتى          وزير النقل يفجر قنبلة أمام مجلس النواب في كارثة قطارى الموت بالإسكندرية         القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان رئيس هيئة الأركان الأردنى        

ليلة إقترب فيها القمر

%d8%ad%d8%b3%d9%86-%d8%b5%d8%a7%d8%a8%d8%b1-55

بقلم دكتور/ حسن صابر

رغم أني كنت اعرف بهذه الظاهرة ، لكني نسيت ، بسبب إزدحام بيتي بالضيوف الأطباء الذين حضروا للسلام على الدكتور غنيم ، ومشاهدة مباراة مصر وغانا ، وبعد أن غادروا المنزل سعداء بفوز مصر ، نمت وتركت البلكونة مفتوحة ، وعند الثالثة فجراً فتحت عيناي فإذا بي أرى منظراً جميلاً للقمر لم أره من قبل . . رأيته يدخل غرفتي وينظر اإلى وجهي .

في كل مرة نظرت فيها للقمر كانت عيناي تخرجان الى السماء لتراه ، لكن في هذه الليلة رأيت القمر من كبر حجمه هو الذي يأتي إلَّىَّ ويدخل غرفتي وينظر إلى وجهي . . كان منظراً بديعاً ، قفزت من سريري ، وأسرعت إلى كاميرتي وصورت هاتين الصورتين التي أرفقهما هنا ، لكنهما بالتأكيد أقل جمالاً من الحقيقة . . سبحانك ربي ما أروعك .

000000000000000

 

%d9%82%d9%85%d8%b1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com