جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس مدينة الشروق: إزالة 97 مخالفة بجميع أحياء المدينة         الرقابة الإدارية فى المدارس اليابانية بناء على تعليمات الرئيس         بالصور..القوات الجوية تثأر لشهداء الشرطة وتدمر 8  سيارات محملة بالذخيرة والأسلحة لإرهابيين         اللواء فرج : السيسى أوقف عدوان ثلاثي على ليبيا حماية للأمن القومى المصرى         ماذا قالت الصحف التونسية بعد الهزيمة المذلة للنجم على يد الأهلى ؟ التفاصيل         البدرى يجهز كتيبة الشياطين لموقعة الجمعة مع الوداد فى نهائى الكأس ببرج العرب         ” الفيفا ” يصف الأهلى بـ ” الصاعق” بعد دك حصون الترجى بسداسية         الفريق حجازى يحضر مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى الحرب على الإرهاب بواشنطن         السيسى : لن نسمح بتحقيق أهداف الإرهاب فى التأثير على الروح المعنوية للشعب         بعد حادث الواحات الإرهابى .. هذا الرجل مطلوب حيا أو ميتا         الداخلية : التسجيلات الصوتية عن حادث الواحات كذب وهدفه البلبلة ونشر الإحباط         شعب مصر ينتفض ويطالب بالثأر لشهداء الوطن من أعداء الداخل والخارج         الرئيس يشارك فى إحياء ذكرى مرور 75 عاما على معركة العلمين         “العصار” يؤجل إحتفال عيد الإنتاج الحربي الـ 63  ” تضامنا مع شهداء الوطن         البورصة تؤجل بداية جلسة تعاملاتها دقيقة حداد على ضحايا الوطن        

ليلة إقترب فيها القمر

%d8%ad%d8%b3%d9%86-%d8%b5%d8%a7%d8%a8%d8%b1-55

بقلم دكتور/ حسن صابر

رغم أني كنت اعرف بهذه الظاهرة ، لكني نسيت ، بسبب إزدحام بيتي بالضيوف الأطباء الذين حضروا للسلام على الدكتور غنيم ، ومشاهدة مباراة مصر وغانا ، وبعد أن غادروا المنزل سعداء بفوز مصر ، نمت وتركت البلكونة مفتوحة ، وعند الثالثة فجراً فتحت عيناي فإذا بي أرى منظراً جميلاً للقمر لم أره من قبل . . رأيته يدخل غرفتي وينظر اإلى وجهي .

في كل مرة نظرت فيها للقمر كانت عيناي تخرجان الى السماء لتراه ، لكن في هذه الليلة رأيت القمر من كبر حجمه هو الذي يأتي إلَّىَّ ويدخل غرفتي وينظر إلى وجهي . . كان منظراً بديعاً ، قفزت من سريري ، وأسرعت إلى كاميرتي وصورت هاتين الصورتين التي أرفقهما هنا ، لكنهما بالتأكيد أقل جمالاً من الحقيقة . . سبحانك ربي ما أروعك .

000000000000000

 

%d9%82%d9%85%d8%b1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com