جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. القضاء على قاتل المسيحيين المصريين فى سرت الليبية         كالعادة بالصور .. غياب الفنانين عن تشييع جثمان سعيد عبد الغنى         فوز مشروع تخرج بالهندسة المعمارية بالجامعة الأمريكية بالقاهرةبجائزة جمعية المهندسين المعماريين          علاجك ..في حضن زوجتك.. التفاصيل مثيرة ودافئة         “العصار” يبحث مع مستشار رئيس السنغال ورئيس فالكون التعاون المشترك          إحالة مدير المطبعة السرية للمحاكمة بتهمة التلاعب         إتفاقية البنك الدولي مع المركز الإسلامي بالأزهر لتوعية القيادات الدينية بأفريقيا         لبنى : 20 مليار جنيه ضختها البنوك فى مبادرة التمويل العقارى         خطوبة نورهان ومحمد رمضان         السيسى : الحكومة ستزيد الاهتمام بالقطاعات الاقتصادية الواعدة لتلبية احتياجات الإنتاج المحلى         “الصناعات الصغيرة” تعترض على تخصيص أراضي “مرغم” للمصانع الكبرى         رئيس البورصة يحاضر ممثلي سفارات ٣٥ دولة أجنبية بمصر للترويج لسوق المال خارجيا         وزيرا “الإنتاج الحربي والتعليم العالى ” ومحافظ البحيرة يشهدون توقيع عقد إنشاء مستشفى جامعي وكلية طب بـ”دمنهور”         الضرائب”: لن نتهاون فى تطبيق احكام القانون ضد المتهربين          مجلس العموم البريطانى يرفض سحب الثقة من حكومة تريزا بنسبة ” كارثية”        

ماذا قال السفير المصرى بتونس عن مباراة الجمعة المقبلة بين الأهلى والترجى ؟

 

جماهير الترجى التونسى

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

لا زالت تداعيات مباراة ذهاب نهائى افريقيا بين الأهلى والترجى التونسى تلقى بظلالها على الأحداث فى البلدين الشقيقين ، وعلى مباراة العودة التى ستقام بتونس الجمعة المقبلة ، وأخر المستجدات ما صرح به نبيل حبشى، سفير مصر فى تونس، أنه تواصل مع سمير عدلى، المدير الإدارى للأهلى، فور وصوله لتونس، لتسهيل كل الأمور، وأنه سيجمتع معه اليوم لترتيب كل شىء قبل وصول البعثة الحمراء.

وأضاف نبيل حبشى، فى تصريحات إذاعية مع سيف زاهر، “تونس بلد شقيق، وكل مباراة ولها ظروفها واتخذنا كافة الإجراءات اللازمة للمحافظة على بعثة الأهلى، سواء لاعبين أو جهاز أو إعلاميين أو جماهير”.

وطالب السفير المصرى جماهير الأهلى بضبط النفس وعدم استفزاز الجماهير التونسية، مشدداً أنه تواصل مع الأمن التونسى الذى أعلن استعداداه التام لتأمين البعثة الحمراء.

وأشار السفير المصرى فى تونس إلى أن التنسيق مستمر على كافة مستويات الدولة، قائلا، “نعمل فى السفارة مع كل المستويات بالحكومة التونسية.. هناك ترحيب كبير من الجانب التونسى بالأهلى”.

وقال السفير المصرى : الشعب التونسى محبا للشعب المصرى ويدرك جيدا أن الأمر لا يتعدى مباراة رياضية لا يجب أن تءثر نتيجتها على علاقة الأشقاء فى البلدين

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*