جارى فتح الساعة......
عاجل
بالدولارات الملوثة.. أيمن نور يدشن حسابات مضروبة على مواقع التواصل         مصطفى رجب سفيرا للنوايا الحسنة للمنظمة النرويجية الدولية فى بريطانيا         اجتماع طارئ فى برشلونة بحضور ميسى لمناقشة ضم محمد صلاح فى الميركاتو الشتوى         أغرب رد فعل لمريض على الطبيب المعالج فى مستشفى بولاق         298 مليون دولار زيادة فى تحويلات المصريين بالخارج فى سبتمبر         تأجيل دعوى فرض الحراسة على أرض أبراج مصر لجلسة 2 ديسمبر لإنضمام أخرين         وزير الدفاع يتفقد مركز مكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراء         القوات المسلحة تعرض فيديوهات دعائية لمعرض الصناعات الدفاعية “إيدكس 2018”         هل يقود وليد سليمان الفراعنة فى أمم افريقيا بالكاميرون ؟         صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقى 2018 .. صوتك لنجم مصر والعرب         دعوات المصريين لرئيس الأهلى بعد إصابته بمرض خطير .. تفاصيل مؤلمة         رئيس الأركان يشارك فى اجتماع لجنة التعاون العسكرى المصرى الصينى ببكين         تحت رعاية الرئيس السيسي.. الأهرام تحتفل بمئوية الشيخ زايد بعدة فعاليات          أجيرى يطلق قصائد شعر فى لاعبه محمد صلاح بعد هدفه القاتل فى مرمى التوانسه .. تعرف عليها         سر استبعاد وزارة الهجرة من اللجنة العليا لحقوق الإنسان للدفاع عن مصر بالخارج        

ماذا قال السفير المصرى بتونس عن مباراة الجمعة المقبلة بين الأهلى والترجى ؟

 

جماهير الترجى التونسى

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

لا زالت تداعيات مباراة ذهاب نهائى افريقيا بين الأهلى والترجى التونسى تلقى بظلالها على الأحداث فى البلدين الشقيقين ، وعلى مباراة العودة التى ستقام بتونس الجمعة المقبلة ، وأخر المستجدات ما صرح به نبيل حبشى، سفير مصر فى تونس، أنه تواصل مع سمير عدلى، المدير الإدارى للأهلى، فور وصوله لتونس، لتسهيل كل الأمور، وأنه سيجمتع معه اليوم لترتيب كل شىء قبل وصول البعثة الحمراء.

وأضاف نبيل حبشى، فى تصريحات إذاعية مع سيف زاهر، “تونس بلد شقيق، وكل مباراة ولها ظروفها واتخذنا كافة الإجراءات اللازمة للمحافظة على بعثة الأهلى، سواء لاعبين أو جهاز أو إعلاميين أو جماهير”.

وطالب السفير المصرى جماهير الأهلى بضبط النفس وعدم استفزاز الجماهير التونسية، مشدداً أنه تواصل مع الأمن التونسى الذى أعلن استعداداه التام لتأمين البعثة الحمراء.

وأشار السفير المصرى فى تونس إلى أن التنسيق مستمر على كافة مستويات الدولة، قائلا، “نعمل فى السفارة مع كل المستويات بالحكومة التونسية.. هناك ترحيب كبير من الجانب التونسى بالأهلى”.

وقال السفير المصرى : الشعب التونسى محبا للشعب المصرى ويدرك جيدا أن الأمر لا يتعدى مباراة رياضية لا يجب أن تءثر نتيجتها على علاقة الأشقاء فى البلدين

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*