جارى فتح الساعة......
عاجل
انتهاء فعاليات التدريب المشترك ” فيصل 11 ” بحضور قائدى القوات الجوية المصري والسعودي          صدقى يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية         ” الوطن المصرى ” تنفرد بأخطر حوار مع المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي         معلول المجرم هزم فريقه القديم وراح يواسيهم بعد خروجهم البطولة الافريقية         الأهلى تاجر السعادة .. والتوانسة شربوها سادة         ختام فعاليات التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية “حماة الصداقة 2 ” .         الجيش ينجح فى ضبط عناصر شديدة الخطورة بوسط سيناء         وزير الإسكان يُصدر أكبر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة         جماهير الأهلى ترد على حسام حسن .. انت فى قلبنا يا عميد         اختفاء تميم بن موزة بعد القاء كلمته فى الأمم المتحدة         استباكات عنيفة أثناء القاء قردوغان كلمته بالأمم المتحدة .. واعتقال 5 معارضين         القوات البحرية تتسلم اول وحدة شبحية من طراز ” جوويند ” الفرنسية الصنع           قائد “البحرية” : انضمام “الفرقاطة الفاتح ” لمصر رؤية ثاقبة للقيادة السياسية         قائد البحرية الفرنسية : القوات البحرية المصرية فخر لأى دولة فى العالم         لمصر درع وسيف..ما هى امكانيات الفرقاطة “الفاتح”المنضمة حديثا للبحرية المصرية        

محافظة القاهرة ترد علي”الوطن المصري”:البلاغ كيدي وتم حفظه لعدم وجود شبهة عدوان علي المال العام

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

كتب – أحمد سعيد

لأننا نسعي دائما الي تحري الصدق والمصداقية فيما ننشره والحرص علي سماع كافة وجهات النظر ، وبعد أن نشرنا خبر التحقيق مع محافظ القاهرة الجديد في جهاز الكسب غير المشروع وتسائلنا هل قام المحافظ برد مبلغ 4 ملايين جنيه تم الاستيلاء عليها ، ودعوتنا المحافظ للرد علي ما نشر  استجلاءا للحقيقة..  أكدت محافظة القاهرة ردا علي ما نشر أن ما تم تداوله فى بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية عن سبق تصالح المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة مع جهاز الكسب غير المشروع وسداده مبلغ مقابل إتمام هذا التصالح، غير صحيحٍ تماماً.

وأكدت المحافظة أن المحافظ لم يسدد أى مبالغ للجهاز نهائياً وقطعياً، وأن الأمر ينحصر فى قيام بعض ممن كانوا يمتهنون مهنة البلاغات والشكاوى حال قيام ثورة يناير بالتقدم ببلاغ ضد قيادات الطيران المدنى ينسبون فيها أن هذه القيادات قد حصلت على مقابل عضوية مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات الطيران بحسبانها شركة من شركات القانون الخاص ساهم فى رأسمالها مجموعة من الشركات المصرية والأجنبية ومنها الشركة القابضة لمصر للطيران.

وأوضحت المحافظة، أنه تم فحص هذا البلاغ الذى تضمن 12 قيادة من قيادات الطيران المدنى على مدار تسع سنوات ومنهم المهندس عاطف عبد الحميد، حيث انتهى فحص هذا البلاغ بمعرفة كل من نيابة الأموال العامة العليا وإدارة الكسب غير المشروع وانتهت التحقيقات إلى صدور قرار بحفظ الأوراق لعدم وجود شبهة عدوان على المال العام .

 %d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%86%d8%af-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com