جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

محافظة القاهرة ترد علي”الوطن المصري”:البلاغ كيدي وتم حفظه لعدم وجود شبهة عدوان علي المال العام

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

كتب – أحمد سعيد

لأننا نسعي دائما الي تحري الصدق والمصداقية فيما ننشره والحرص علي سماع كافة وجهات النظر ، وبعد أن نشرنا خبر التحقيق مع محافظ القاهرة الجديد في جهاز الكسب غير المشروع وتسائلنا هل قام المحافظ برد مبلغ 4 ملايين جنيه تم الاستيلاء عليها ، ودعوتنا المحافظ للرد علي ما نشر  استجلاءا للحقيقة..  أكدت محافظة القاهرة ردا علي ما نشر أن ما تم تداوله فى بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية عن سبق تصالح المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة مع جهاز الكسب غير المشروع وسداده مبلغ مقابل إتمام هذا التصالح، غير صحيحٍ تماماً.

وأكدت المحافظة أن المحافظ لم يسدد أى مبالغ للجهاز نهائياً وقطعياً، وأن الأمر ينحصر فى قيام بعض ممن كانوا يمتهنون مهنة البلاغات والشكاوى حال قيام ثورة يناير بالتقدم ببلاغ ضد قيادات الطيران المدنى ينسبون فيها أن هذه القيادات قد حصلت على مقابل عضوية مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات الطيران بحسبانها شركة من شركات القانون الخاص ساهم فى رأسمالها مجموعة من الشركات المصرية والأجنبية ومنها الشركة القابضة لمصر للطيران.

وأوضحت المحافظة، أنه تم فحص هذا البلاغ الذى تضمن 12 قيادة من قيادات الطيران المدنى على مدار تسع سنوات ومنهم المهندس عاطف عبد الحميد، حيث انتهى فحص هذا البلاغ بمعرفة كل من نيابة الأموال العامة العليا وإدارة الكسب غير المشروع وانتهت التحقيقات إلى صدور قرار بحفظ الأوراق لعدم وجود شبهة عدوان على المال العام .

 %d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%86%d8%af-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com