جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

محافظة القاهرة ترد علي”الوطن المصري”:البلاغ كيدي وتم حفظه لعدم وجود شبهة عدوان علي المال العام

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

كتب – أحمد سعيد

لأننا نسعي دائما الي تحري الصدق والمصداقية فيما ننشره والحرص علي سماع كافة وجهات النظر ، وبعد أن نشرنا خبر التحقيق مع محافظ القاهرة الجديد في جهاز الكسب غير المشروع وتسائلنا هل قام المحافظ برد مبلغ 4 ملايين جنيه تم الاستيلاء عليها ، ودعوتنا المحافظ للرد علي ما نشر  استجلاءا للحقيقة..  أكدت محافظة القاهرة ردا علي ما نشر أن ما تم تداوله فى بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية عن سبق تصالح المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة مع جهاز الكسب غير المشروع وسداده مبلغ مقابل إتمام هذا التصالح، غير صحيحٍ تماماً.

وأكدت المحافظة أن المحافظ لم يسدد أى مبالغ للجهاز نهائياً وقطعياً، وأن الأمر ينحصر فى قيام بعض ممن كانوا يمتهنون مهنة البلاغات والشكاوى حال قيام ثورة يناير بالتقدم ببلاغ ضد قيادات الطيران المدنى ينسبون فيها أن هذه القيادات قد حصلت على مقابل عضوية مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات الطيران بحسبانها شركة من شركات القانون الخاص ساهم فى رأسمالها مجموعة من الشركات المصرية والأجنبية ومنها الشركة القابضة لمصر للطيران.

وأوضحت المحافظة، أنه تم فحص هذا البلاغ الذى تضمن 12 قيادة من قيادات الطيران المدنى على مدار تسع سنوات ومنهم المهندس عاطف عبد الحميد، حيث انتهى فحص هذا البلاغ بمعرفة كل من نيابة الأموال العامة العليا وإدارة الكسب غير المشروع وانتهت التحقيقات إلى صدور قرار بحفظ الأوراق لعدم وجود شبهة عدوان على المال العام .

 %d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%86%d8%af-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com