جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

محافظة القاهرة ترد علي”الوطن المصري”:البلاغ كيدي وتم حفظه لعدم وجود شبهة عدوان علي المال العام

%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

كتب – أحمد سعيد

لأننا نسعي دائما الي تحري الصدق والمصداقية فيما ننشره والحرص علي سماع كافة وجهات النظر ، وبعد أن نشرنا خبر التحقيق مع محافظ القاهرة الجديد في جهاز الكسب غير المشروع وتسائلنا هل قام المحافظ برد مبلغ 4 ملايين جنيه تم الاستيلاء عليها ، ودعوتنا المحافظ للرد علي ما نشر  استجلاءا للحقيقة..  أكدت محافظة القاهرة ردا علي ما نشر أن ما تم تداوله فى بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية عن سبق تصالح المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة مع جهاز الكسب غير المشروع وسداده مبلغ مقابل إتمام هذا التصالح، غير صحيحٍ تماماً.

وأكدت المحافظة أن المحافظ لم يسدد أى مبالغ للجهاز نهائياً وقطعياً، وأن الأمر ينحصر فى قيام بعض ممن كانوا يمتهنون مهنة البلاغات والشكاوى حال قيام ثورة يناير بالتقدم ببلاغ ضد قيادات الطيران المدنى ينسبون فيها أن هذه القيادات قد حصلت على مقابل عضوية مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات الطيران بحسبانها شركة من شركات القانون الخاص ساهم فى رأسمالها مجموعة من الشركات المصرية والأجنبية ومنها الشركة القابضة لمصر للطيران.

وأوضحت المحافظة، أنه تم فحص هذا البلاغ الذى تضمن 12 قيادة من قيادات الطيران المدنى على مدار تسع سنوات ومنهم المهندس عاطف عبد الحميد، حيث انتهى فحص هذا البلاغ بمعرفة كل من نيابة الأموال العامة العليا وإدارة الكسب غير المشروع وانتهت التحقيقات إلى صدور قرار بحفظ الأوراق لعدم وجود شبهة عدوان على المال العام .

 %d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%86%d8%af-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com