جارى فتح الساعة......
عاجل
علاء الزهيرى: 18.2 مليار جنيه حجم الأقساط فى سوق التأمين فى 2016         الجارحى: الانتهاء من ملامح برنامج الأطروحات فى البورصة خلال أسبوعين         أبو باشا : ضخ استثمارات أجنبية مباشرة بمصر فى 2018 أكثر من العام الماضى         سقوط حوت جديد فى قضية غسيل أموال بمئات الملايين فى 6 أكتوبر         ضربات جوية مركزة على معاقل الإرهابيين وتدمير عدد من الأوكار ومقتل تكفيرى وضبط ٢٢         القبض على ٣ تكفيريين وتدمير عبوة ناسفة بوسط سيناء         وزير قطاع الأعمال الجديد : إعادة هيكلة الشركات القابضة والتابعة لها ومحافظها الإستثمارية         تفاصيل ليلة القبض على محافظ المنوفية المرتشى بمعرفة الرقابة الإدارية         الفرعون المصرى يقود ليفربول لفوز كبير على متصدر الدورى الإنجليزى مانشيستر سيتى         وزير الدفاع :  شباب مصر الركيزة الأساسية لتقدم الوطن وبناء نهضته واستقراره         الخميس .. لقاء الفرصة الأخيرة بين السيسى وديسالين لإنقاذ مفاوضات سد النهضة         القوات المسلحة تعزز  اجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس         تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد اعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية         وزير الإسكان يتفقد أكبر حركة تطوير ورفع كفاءة لطرق القاهرة الجديدة         سامية رفلة : سفينة المتفجرات التركية المضبوطة كان هدفها القيام بعمليات إرهابية فى مصر        

محافظ الغربية: ما تم إنجازه في عامين أكثر لم يتم في 30 سنة ماضية

 

 

الوطن المصرى – كامل فهمى

قال اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أن الرئيس السيسي يوجه دائما جميع المحافظين بمناقشة المشاكل وإيجاد حلول لها، لافتا إلى أن كل محافظ يعلم جيدا مشاكل محافظته ومعني بحلها لكنه غير قادر على حل جميع مشكلات بدون مشاركة المجتمع المدني.

وأضاف صقر خلال حواره مع برنامج بلدنا أمانة على قناة “LTC”  الذي يقدمه خالد علوان مساء كل خميس، أن شباب قرية “كفر زيتون” الذين يعملون على تنمية وتطوير قريتهم بالجهود الذاتية يقدمون درسا في الانتماء لجميع شباب مصر متمنيا أن يتم تعميم أفكار شباب كفر زيتون بجميع قرى الغربية.

واستجاب محافظ الغربية لـ “بلدنا أمانة” وأكد موافقته على كافة مطالب شباب كفر زيتون حل مشكلة مصرف “الخضراوية” الذي تعاني منه القرية كما وعد المحافظ بزيارة القرية ودعم شبابها من خلال توفير كافة الإمكانيات.

وأوضح صقر حرص المحافظة على توفير كافة الخدمات لمواطني الغربية من خلال مشروعات المياه والكهرباء والصرف صحي والتعليم والرعاية الصحية. كما أنشأنا نظام جديد تحت مسمى مكتب المواطنين لتلقي الشكاوى والعمل على حلها. كما تم تخصيص يوما كل أسبوع للمواطنين بالمحافظة لمقابلتهم ودراسة شكواهم بوجود المسئولين بكل المجالات.

وأكد المحافظ على أن الإعتداء الإرهابي على كنيسة مارجرجس بطنطا زاد من لحمة المواطنين في الغربية قائلا: “لا فرق لدينا بين مسلم ومسيحي” والإسلام بريء من الإرهابيين والأفكار المتطرفة.

وأشاد محافظ الغربية بما يقدمه لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفر بول الانجليزي محمد صلاح باعتباره نموذجا لكافة شباب مصر لافتا أنه حريص على التواصل مع أسرة اللاعب وتربطه علاقة وطيدة بهم، مضيفا أن محمد صلاح تبرع بأجهزة طبية لأحد المستشفيات وتبرع لصندوق تحيا مصر وهو شخص عطاء ويعطي الكثير لأبناء بلده ولذلك أطلقنا اسم محمد صلاح في نجريج على مركز شباب القرية وكذلك على المعهد الديني والمدرسة الثانوية.

وأشار صقر إلى أن محافظة الغربية ظلت 50 عاما بدون ظهير صحراوي حتى تمت الموافقة على طلبهم في عهد الرئيس السيسي وسوف يتم تحديده عقب صدور القرار رسميا.

وأكد صقر على أن حقوق الشهداء وأسرهم على رأس أولوياته كما نعمل على توفير كافة الخدمات لكافة أبناء المحافظة وتم إنجاز الصرف الصحي لـ 121 قرية من أصل 320 قرية. مؤكدا أن محافظة الغربية ستكون بلا مشاكل في الصرف الصحي في 2020-2021 لافتا أن

المشروعات التي تمت خلال 30 سنة تم انجاز ما يعادلها في سنتين فقط وذلك لإيماننا أنه

لا يوجد رفاهية الوقت فات وقت العمل بأريحية وهناك جدول للعمل

وعن صناعة الغزل والنسيج أكد صقر أننا سنعود لشعار صنع في مصر مرة اخرى من خلال المحلة قلعة الصناعة المصرية فالعمل لا ينقطع حتى نصل لافضل منتج من خلال الاستعانة باستشاريين دوليين سنصل للمنافسة العالمية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com