جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

محافظ الفيوم الجديد يظهر العين الحمرا لمافيا الدروس الخصوصية ويغلق أوكارها

 %d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d9%88%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af

الفيوم – أحمد البنا

بداية قوية لمحافظ الفيوم الجديد الدكتور جمال سامى الذي رفع لواء محاربة الفساد ومواجهة الأزمات بشجاعة وقوة .

 قام المحافظ خلال الأيام الماضية منذ توليه منصبه بدراسة كافة المشكلات والأوضاع بالفيوم.

و اتخذ مجموعة من القرارات التى تتعلق بالحياة اليومية للمواطن الفيومى وتؤثر بشكل مباشر على معيشته، وأولها حصر جميع مراكز الدروس الخصوصية وعددها 40 مركزًا على مستوى المحافظة ليتم غلقها وتوفير بدائل بكل مدرسة، مؤكدًا أن البديل سيكون عبارة عن مجموعات تقوية فى الفترة المسائية بأقرب مدرسة من مركز الدروس الخصوصية الذى تم إغلاقه للتيسير على أولياء الأمور والطلاب.

المحافظ قرر الاجتماع بممثلين عن أولياء الأمور والمدرسين، وسيتم وضع الرؤية البديلة التى ترضيهم وترضى التلاميذ وتحل أزمة انتشار مراكز الدروس الخصوصية التى تستنزف أولياء الأمور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com