جارى فتح الساعة......
عاجل
بوكلت الثانوية العامة ساري المفعول رغم رحيل صاحبه         وفدا من” المصريين بالخارج” يهنئون وزيرة الهجرة بتجديد ثقة القيادة السياسية فيها         هندي : سنزرع صحراء مصر بالكامل دون ان نحمل الخزانة العامة اى اعباء مالية         باولو يقود هجوم الزمالك غدا أمام طلائع الجيش .. وشيكا خارج الخدمة         حجازى يشهد عدداً من الأنشطة التدريبية لقوات التدخل السريع         وفد برلمانى يزور مصابى العمليات الإرهابية بالمجمع الطبى بالمعادى         الجيش الثانى ينجح فى إكتشاف وتدمير أحد الأنفاق الرئيسية على الشريط الحدودى بشمال سيناء         القبض علي 8 تكفيريين وتدمير ورش للعبوات الناسفة و15 مزرعة للمخدرات         مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته        

محافظ ” المركزي ” في امتحان برلماني صعب أمام مجلس النواب الأسبوع المقبل

%d8%b7%d8%a7%d8%b1%d9%82-%d8%b9%d8%a7%d9%85%d8%b1-33

كتب – علاء الحلوجي

أكد النائب أحمد فرغلى أمين سر اللجنة الإقتصادية أن محافظ البنك المركزى طارق عامر تواصل صباح اليوم مع الدكتور على المصيلحى هاتفيا وأبلغه اعتذاره عن حضور اجتماع اللجنة الإقتصادية لظرف طارئ وطلب من اللجنة تحديد موعد آخر خلال الأسبوع المقبل.
وأضاف فرغلى أن الاجتماع سيكون مغلق بناء على طلب أعضاء اللجنة، لافتا إلى أن عامر مُطالب توضيح بعض الاستفسارات أمام اللجنة، ومنها ما ترتب على قرار تحرير سعر الصرف، وتوضيح حجم الاحتياطى النقدى وإن كان الموجود حاليا منه يساعده على اتخاذ هذا القرار أم لا، مشيرا إلى أنه بناءً على ذلك تستطيع اللجنة الاقتصادية بالبرلمان تقييم القرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com