جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

محافظ بورسعيد: لست راضيًا على نتيجة الشهادة الاعدادية

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد_أرشيفية

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد_أرشيفية

بورسعيد ـ جمال نوفل:

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الأربعاء، أنه غير راضٍ عن نتيجة الشهادة الاعدادية لهذا العام والتي حققت نسبة نجاج غير مرضية علي الإطلاق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد مع مديري المدارس الاعدادية وومديري المناطق التعليمية، وذلك بحضور المهندس كامل ابو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، وقيادات التربية والتعليم.

وأكد المحافظ أن المرحلة الاعدادية تمثل “رمانة الميزان” في المنظومة التعليمية، الأمر الذي يتطلب بذل المزيد من الجهد في الارتقاء بمستوي التعليم بهذة المرحلة لما لها من تأثير كبيير علي شخصية وسلوك ومستقبل الطلاب وتفريغ نشء محترم.

وأوضح المحافظ أن مديري المدارس عليهم عامل كبير في نجاح المنظومة التعليمية بالمدارس، مشيرًا إلى أن هناك مديرين يقومون ببذل كثير من الجهد واخرين مقصرين في عملهم، مؤكدًا أن تلك المرحلة تتطلب العمل الجاد والمخلص والتعاون بين جميع الاطراف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com