جارى فتح الساعة......
عاجل
حجازى يتفقد منظومة إعداد وتدريب قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى         حرس الحدود توجه ضربات قاسمة للمهربين .. وتدمر عدد من الإنفاق علي الشريط الحدودي بشمال سيناء         رموز المجتمع تزور مصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبي بالمعادي         من يحمي مصر من المستريحين ؟..حبس نصاب البترول بتهمة استيلاه علي نصف مليار جنيه         القوات المسلحة و المجتمع المدني تفتتح معهدين ازهريين بجنوب سيناء         الشعب السوري يموت يوميا .. والوضع الإنساني جريمة دولية         إحالة عصام الحضري للتحقيق بعد اعتداءه بالضرب علي حارس دجلة الإحتياطي         مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش        

محافظ بورسعيد: لست راضيًا على نتيجة الشهادة الاعدادية

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد_أرشيفية

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد_أرشيفية

بورسعيد ـ جمال نوفل:

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الأربعاء، أنه غير راضٍ عن نتيجة الشهادة الاعدادية لهذا العام والتي حققت نسبة نجاج غير مرضية علي الإطلاق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد مع مديري المدارس الاعدادية وومديري المناطق التعليمية، وذلك بحضور المهندس كامل ابو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، وقيادات التربية والتعليم.

وأكد المحافظ أن المرحلة الاعدادية تمثل “رمانة الميزان” في المنظومة التعليمية، الأمر الذي يتطلب بذل المزيد من الجهد في الارتقاء بمستوي التعليم بهذة المرحلة لما لها من تأثير كبيير علي شخصية وسلوك ومستقبل الطلاب وتفريغ نشء محترم.

وأوضح المحافظ أن مديري المدارس عليهم عامل كبير في نجاح المنظومة التعليمية بالمدارس، مشيرًا إلى أن هناك مديرين يقومون ببذل كثير من الجهد واخرين مقصرين في عملهم، مؤكدًا أن تلك المرحلة تتطلب العمل الجاد والمخلص والتعاون بين جميع الاطراف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com