جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

محافظ بورسعيد: لست راضيًا على نتيجة الشهادة الاعدادية

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد_أرشيفية

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد_أرشيفية

بورسعيد ـ جمال نوفل:

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الأربعاء، أنه غير راضٍ عن نتيجة الشهادة الاعدادية لهذا العام والتي حققت نسبة نجاج غير مرضية علي الإطلاق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد مع مديري المدارس الاعدادية وومديري المناطق التعليمية، وذلك بحضور المهندس كامل ابو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، وقيادات التربية والتعليم.

وأكد المحافظ أن المرحلة الاعدادية تمثل “رمانة الميزان” في المنظومة التعليمية، الأمر الذي يتطلب بذل المزيد من الجهد في الارتقاء بمستوي التعليم بهذة المرحلة لما لها من تأثير كبيير علي شخصية وسلوك ومستقبل الطلاب وتفريغ نشء محترم.

وأوضح المحافظ أن مديري المدارس عليهم عامل كبير في نجاح المنظومة التعليمية بالمدارس، مشيرًا إلى أن هناك مديرين يقومون ببذل كثير من الجهد واخرين مقصرين في عملهم، مؤكدًا أن تلك المرحلة تتطلب العمل الجاد والمخلص والتعاون بين جميع الاطراف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com