جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. القضاء على قاتل المسيحيين المصريين فى سرت الليبية         كالعادة بالصور .. غياب الفنانين عن تشييع جثمان سعيد عبد الغنى         فوز مشروع تخرج بالهندسة المعمارية بالجامعة الأمريكية بالقاهرةبجائزة جمعية المهندسين المعماريين          علاجك ..في حضن زوجتك.. التفاصيل مثيرة ودافئة         “العصار” يبحث مع مستشار رئيس السنغال ورئيس فالكون التعاون المشترك          إحالة مدير المطبعة السرية للمحاكمة بتهمة التلاعب         إتفاقية البنك الدولي مع المركز الإسلامي بالأزهر لتوعية القيادات الدينية بأفريقيا         لبنى : 20 مليار جنيه ضختها البنوك فى مبادرة التمويل العقارى         خطوبة نورهان ومحمد رمضان         السيسى : الحكومة ستزيد الاهتمام بالقطاعات الاقتصادية الواعدة لتلبية احتياجات الإنتاج المحلى         “الصناعات الصغيرة” تعترض على تخصيص أراضي “مرغم” للمصانع الكبرى         رئيس البورصة يحاضر ممثلي سفارات ٣٥ دولة أجنبية بمصر للترويج لسوق المال خارجيا         وزيرا “الإنتاج الحربي والتعليم العالى ” ومحافظ البحيرة يشهدون توقيع عقد إنشاء مستشفى جامعي وكلية طب بـ”دمنهور”         الضرائب”: لن نتهاون فى تطبيق احكام القانون ضد المتهربين          مجلس العموم البريطانى يرفض سحب الثقة من حكومة تريزا بنسبة ” كارثية”        

محافظ مطروح:اقامة مهرجان التمور في سيوة رسالة للعالم ان مصر ارض الأمن و الامان

محافظ مرسى مطروح

مطروح / فتحى السايح

قال اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح ، ان اقامة مهرجان التمور الدولي في مصر للعام الرابع علي التوالي في سيوة جاء برسالة تؤكد ان مصر بلد الامن و الامان و الاستقرار في العالم.
لافتا خلال كلمته التي القاها اليوم خلال ختام فاعليات المهرجان الولي للتمور ، ان جائزة التمور التي تقمها ولة الامارات في مجال زراعة النخيل ، حققت العديد من الفوائدلزراعة التمر السيوى و التي ساهمت في تعظيم القيمة المضافة للتمور السيوية و زيادة حجم الانتاج ، و تحسين السلالات الحالية بالاضافة الي استنباط سلالات جديدة لم تكن موجودة في مصر .
و اضاف محافظ مطروح ، انه من خلال متابعتنا للجهود المختلفة للقائمين علي تنمية قطاع التمور و التي ساهمت في اقامة العديد من مصانع التمور و زيادة منافسة التمر المصري في كافة الاسواق الدولية و فتح اسواق تصديرية جديدة .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*