جارى فتح الساعة......
عاجل
بالدولارات الملوثة.. أيمن نور يدشن حسابات مضروبة على مواقع التواصل         مصطفى رجب سفيرا للنوايا الحسنة للمنظمة النرويجية الدولية فى بريطانيا         اجتماع طارئ فى برشلونة بحضور ميسى لمناقشة ضم محمد صلاح فى الميركاتو الشتوى         أغرب رد فعل لمريض على الطبيب المعالج فى مستشفى بولاق         298 مليون دولار زيادة فى تحويلات المصريين بالخارج فى سبتمبر         تأجيل دعوى فرض الحراسة على أرض أبراج مصر لجلسة 2 ديسمبر لإنضمام أخرين         وزير الدفاع يتفقد مركز مكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراء         القوات المسلحة تعرض فيديوهات دعائية لمعرض الصناعات الدفاعية “إيدكس 2018”         هل يقود وليد سليمان الفراعنة فى أمم افريقيا بالكاميرون ؟         صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقى 2018 .. صوتك لنجم مصر والعرب         دعوات المصريين لرئيس الأهلى بعد إصابته بمرض خطير .. تفاصيل مؤلمة         رئيس الأركان يشارك فى اجتماع لجنة التعاون العسكرى المصرى الصينى ببكين         تحت رعاية الرئيس السيسي.. الأهرام تحتفل بمئوية الشيخ زايد بعدة فعاليات          أجيرى يطلق قصائد شعر فى لاعبه محمد صلاح بعد هدفه القاتل فى مرمى التوانسه .. تعرف عليها         سر استبعاد وزارة الهجرة من اللجنة العليا لحقوق الإنسان للدفاع عن مصر بالخارج        

محافظ مطروح:اقامة مهرجان التمور في سيوة رسالة للعالم ان مصر ارض الأمن و الامان

محافظ مرسى مطروح

مطروح / فتحى السايح

قال اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح ، ان اقامة مهرجان التمور الدولي في مصر للعام الرابع علي التوالي في سيوة جاء برسالة تؤكد ان مصر بلد الامن و الامان و الاستقرار في العالم.
لافتا خلال كلمته التي القاها اليوم خلال ختام فاعليات المهرجان الولي للتمور ، ان جائزة التمور التي تقمها ولة الامارات في مجال زراعة النخيل ، حققت العديد من الفوائدلزراعة التمر السيوى و التي ساهمت في تعظيم القيمة المضافة للتمور السيوية و زيادة حجم الانتاج ، و تحسين السلالات الحالية بالاضافة الي استنباط سلالات جديدة لم تكن موجودة في مصر .
و اضاف محافظ مطروح ، انه من خلال متابعتنا للجهود المختلفة للقائمين علي تنمية قطاع التمور و التي ساهمت في اقامة العديد من مصانع التمور و زيادة منافسة التمر المصري في كافة الاسواق الدولية و فتح اسواق تصديرية جديدة .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*