جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

مخبول اسطنبول يزعم أنهم بناة الأهرامات .. وأتراك يطالبون بالتحرك لإستعادتها من المصريين

%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ab%d8%a9-4

الوطن المصري – وكالات

يتبع مخبول اسطنبول أردوغان سياسة جديدة لإلهاء شعبه عن الأزمات التي تمر بها تركيا ، عندما أوحي للإعلام التابع له الترويج لشائعة أن الأتراك هم بناة الأهرام الي الحد الذي طالب فيه بعض مخابيل أردوغان بضرورة السعي لإستعادة الأهرامات من المصريين ولو باستخدام القوة .

وعلي صعيد منتصل استنكرت المعارضة التركية عمليات تشويه الوعى المنهجية التي تمارسها الأذرع الإعلامية التابعة للرئيس رجب طيب أردوغان .

وقال تقرير لقناة «تى جى آر تى» إن النظام التركى يضلل المواطنين ويشغلهم بقضايا فرعية ليست ذات جدوى، بهدف التغطية على إجراءاته القمعية.

واعتبرت المعارضة بحسب تقرير لصحيفة «توداى زمان» أن مثل تلك التقارير والأخبار تسىء إلى تركيا والشعب التركى.

والغريب أن الكثير من الأتراك صدقوا مزاعم قناة أردوغان حتى إن بعضهم طلب من الرئيس التحرك لاستعادتها.

واتهم أحد مدرسى التاريخ فى تقرير القناة الحكومات السابقة بالفساد والرشوة وأنها فرطت في تاريخ تركيا وباعت الأهرامات لمصر وأدى الفساد لتهريبها إلى الخارج، ودعا الرئيس أردوغان للتحرك سريعا لاستعادتها من مصر وأن يحافظ على التراث والتاريخ ويحمى البلاد من الفاسدين.     

وعلق حزب الشعوب الديمقراطى بأن أدروغان وحزبه يعملان على بث التخلف في الشعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com