جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

مخبول اسطنبول يزعم أنهم بناة الأهرامات .. وأتراك يطالبون بالتحرك لإستعادتها من المصريين

%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ab%d8%a9-4

الوطن المصري – وكالات

يتبع مخبول اسطنبول أردوغان سياسة جديدة لإلهاء شعبه عن الأزمات التي تمر بها تركيا ، عندما أوحي للإعلام التابع له الترويج لشائعة أن الأتراك هم بناة الأهرام الي الحد الذي طالب فيه بعض مخابيل أردوغان بضرورة السعي لإستعادة الأهرامات من المصريين ولو باستخدام القوة .

وعلي صعيد منتصل استنكرت المعارضة التركية عمليات تشويه الوعى المنهجية التي تمارسها الأذرع الإعلامية التابعة للرئيس رجب طيب أردوغان .

وقال تقرير لقناة «تى جى آر تى» إن النظام التركى يضلل المواطنين ويشغلهم بقضايا فرعية ليست ذات جدوى، بهدف التغطية على إجراءاته القمعية.

واعتبرت المعارضة بحسب تقرير لصحيفة «توداى زمان» أن مثل تلك التقارير والأخبار تسىء إلى تركيا والشعب التركى.

والغريب أن الكثير من الأتراك صدقوا مزاعم قناة أردوغان حتى إن بعضهم طلب من الرئيس التحرك لاستعادتها.

واتهم أحد مدرسى التاريخ فى تقرير القناة الحكومات السابقة بالفساد والرشوة وأنها فرطت في تاريخ تركيا وباعت الأهرامات لمصر وأدى الفساد لتهريبها إلى الخارج، ودعا الرئيس أردوغان للتحرك سريعا لاستعادتها من مصر وأن يحافظ على التراث والتاريخ ويحمى البلاد من الفاسدين.     

وعلق حزب الشعوب الديمقراطى بأن أدروغان وحزبه يعملان على بث التخلف في الشعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com