جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

مدبولى: تسليم 411 قطعة بـ”بيت الوطن” بعد الانتهاء من المرافق.. والحاجزون بدأوا البناء

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%83%d8%a7%d9%86-1

كتبت – ناريمان خالد

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشروعى “بيت الوطن” لأراضى المصريين بالخارج، و”دار مصر” للإسكان المتوسط، وأعمال تطوير المحور المركزى، وتنفيذ الطريق الدائرى، إضافة لأعمال التطوير داخل الأحياء السكنية بمدينة الشيخ زايد، يرافقه المهندس جمال طلعت، رئيس جهاز المدينة .

وعقب تفقده لأراضى مشروع بيت الوطن، أعلن الدكتور مصطفى مدبولى أنه تم تسليم 411 قطعة بعد الانتهاء من توصيل كافة المرافق (مياه – صرف صحى – كهرباء – طرق) بمساحة 117 فداناً، مشيراً إلى بدء بعض الحاجزين أعمال البناء على الأراضى المخصصة لهم.

وأضاف وزير الإسكان: يتم تنفيذ 1608 وحدات (67 عمارة)، بالمرحلة الثانية لمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، بالحيين الـ12، والـ16، بمدينة الشيخ زايد، مشيداً بجودة التنفيذ،  وسرعته.

وأشار رئيس جهاز المدينة إلى أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير المحور المركزى بطول 12 كم، موضحاً أنه يُعد الشريان الرئيسى للمدينة، ويطل على أحياء المدينة الـ17، وشملت أعمال التطوير: تعديل الحارات لتصبح 4 حارات مرورية بكل اتجاه، بجانب الجزيرة الوسطى بعرض 6 م من المسطح الأخضر، والأشجار والنخيل، ومواقف انتظار سيارات حضارية على جانبى الطريق، إضافة إلى الميادين الجديدة التى تم تنفيذ جزء كبير منها بمعرفة المستثمرين.

كما تفقد الدكتور مصطفى مدبولى الطريق الدائرى بالمدينة، الذى يطل على جميع مداخل المدينة الـ6، والتى يقع إثنان منها على محور 26 يوليو، والأربعة الأخرى على طريق وصلة دهشور الشمالية بطول 10 كم، الذى تم الانتهاء من تطويره، ليكون بديلاً مؤقتا عن طريق وصلة دهشور، الذى يجرى تطويره وتوسعته بواسطة جهاز مدينة 6 أكتوبر.

وتفقد الوزير أعمال التطوير بمحور 26 يوليو بالمنطقة من تقاطع طريق مصر / إسكندرية الصحراوى، وحتى ميدان جهينة، مشدداً على سرعة الانتهاء من أعمال توسعة الطريق وتطوير الجزيرة الوسطى.

وانتقل الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمتابعة أعمال التطوير داخل الأحياء السكنية، مطالباً جهاز المدينة بسرعة التعامل مع قطع الأراضى الشاغرة بالمدينة، كما شدد على ضرورة الاهتمام بمشروع حديقة الشيخ زايد المركزية، التى يجرى تنفيذها على مساحة 70 فداناً، موجهاً بسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 12 شهراً بدلاً من 18 شهراً، لتكون الحديقة جاهزة لاستقبال المواطنين خلال صيف 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com