جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

مدرب الكونغو يفتح النار علي منتخب مصر ويحذر من محمد صلاح

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad1

كتب- عيد فؤاد

هاجم المدير الفني الكونغولي الفرنسي بيير لوشانتر منتخب مصر ووصفه بالفريق المستأنس الضعيف

وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة المنتخبين المقررة فى الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد فى مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

واشتعلت أجواء مواجهة الفراعنة والشياطين بعد سقوط غانا فى فخ التعادل السلبى أمس أمام أوغندا، ضمن منافسات المجموعة نفسها للتصفيات فالفائز من مباراة الغد سيتصدر المجموعة الخامسة مبكرًا.

مدرب الكونغو: لا يوجد ما يقلقنا من مصر

وقال لوشانتر فى مؤتمر صحفى: “شاهدنا مباريات الفراعنة أمام تنزانيا، وكذلك جنوب أفريقيا، ووجدنا أن منتخب مصر الحالى لا يضم المجموعة التى تسيدت أفريقيا قبل 10 أعوام” وليس هو بالفريق المرعب الذي يجب أن نخشاه بل هو فريق مستأنس من السهل بقليل من الجهد هزيمته وبفارق أهداف كبير واعتلاء قمة المجموعة.

وأضاف: “لا يوجد ما يقلقنا من مواجهة الفراعنة فنحن قادرون على الفوز واقتناص الثلاث نقاط وتصدر المجموعة من الجولة الافتتاحية وحتى التأهل للمونديال”.

وشدد لوشانتر على أن فريقه يمتلك قائمة كاملة وجاهزة للمباراة، موضحا أنه سيلعب المباراة بالطريقة التى واجه بها غينيا بيساو فى تصفيات أمم أفريقيا مع إجراء تغييرين أو ثلاثة فى المراكز فقط.

وحذر مدرب الكونغو لاعبيه من سرعة النجم المصري محمد صلاح جناح روما قبل مواجهة المنتخبين قائلا: “قلت للاعبين إنهم سيواجهون لاعبا من طراز فريد ويملك سرعة كبيرة، ونعلم قدراته ونعمل على كيفية مواجهتها فصلاح من أفضل لاعبى العالم حاليا، لكن لن نركز عليه هو فقط، ففريقنا أيضا يمتلك أسماء واعدة ستظهر خلال المباراة وسنفوز بها”.

وفى المقابل، طالب كوبر من لاعبى الفراعنة عدم الاكتراث بتصريحات المنافس، والتركيز فقط فى إثبات تفوقهم داخل الملعب من خلال الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط بالتصفيات وتصدر المجموعة مبكرًا.

وأكد كوبر خلال تصريحات صحفية ، أهمية الفوز على الكونغو لما سيقدمه ذلك من دوافع تمكن الفراعنة من الفوز على غانا بالجولة الثانية.

وقال مدرب الفراعنة: “الأمر سيختلف كثيرا إذا واجهنا غانا ونحن على قمة المجموعة فالتنازل عن الصدارة وقتها سيكون مستحيلا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com