جارى فتح الساعة......
عاجل
مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال “         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين         فيديو .. مقتل 40 تكفيريا وضبط 5 وتدمير 20 عربة في المرحلة الرابعة لعملية حق الشهيد         فيديو .. نجاح أبطال القوات المسلحة فى إحباط محاولة كبرى لإستهداف أحد الإرتكازات الأمنية         الرئيس السيسى : أنا مطمئن علي بكرة .. واللى عايز شقة هياخدها         السيسى : أعلم ضعف أجور الموظفين .. وكل فكرة جيدة تمثل اضافة لنا         اندلاع المظاهرات في قطر بسبب زيادة الأسعار           السيسى :  علينا ان نكافح علشان نوصل .. والبديل الاستسلام ومد الإيد         بشرة خير .. بدء انتاج حقل ” ظهر ” للغاز المصرى في البحر المتوسط         أبو الغيط : القدس خط أحمر .. والجامعة العربية تؤجل اجتماع وزراء الخارجية للخميس !!         ننشر الأماكن الخالية بجميع الكليات والمعاهد بالمرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة علمى وأدبى         سفارات واتحادات مصر بالخارج يحتفلون بالذكرى الـ 65 لثورة 23 يوليو المجيدة         “القبائل المصرية والعربية” : إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة هامة إلى أعداء الوطن         مديرة ” الحرف اليدوية ” : المواقع الإلكترونية ساهمت في زيادة مبيعات المنتجات اليدوية        

مدرب الكونغو يفتح النار علي منتخب مصر ويحذر من محمد صلاح

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad1

كتب- عيد فؤاد

هاجم المدير الفني الكونغولي الفرنسي بيير لوشانتر منتخب مصر ووصفه بالفريق المستأنس الضعيف

وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة المنتخبين المقررة فى الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد فى مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

واشتعلت أجواء مواجهة الفراعنة والشياطين بعد سقوط غانا فى فخ التعادل السلبى أمس أمام أوغندا، ضمن منافسات المجموعة نفسها للتصفيات فالفائز من مباراة الغد سيتصدر المجموعة الخامسة مبكرًا.

مدرب الكونغو: لا يوجد ما يقلقنا من مصر

وقال لوشانتر فى مؤتمر صحفى: “شاهدنا مباريات الفراعنة أمام تنزانيا، وكذلك جنوب أفريقيا، ووجدنا أن منتخب مصر الحالى لا يضم المجموعة التى تسيدت أفريقيا قبل 10 أعوام” وليس هو بالفريق المرعب الذي يجب أن نخشاه بل هو فريق مستأنس من السهل بقليل من الجهد هزيمته وبفارق أهداف كبير واعتلاء قمة المجموعة.

وأضاف: “لا يوجد ما يقلقنا من مواجهة الفراعنة فنحن قادرون على الفوز واقتناص الثلاث نقاط وتصدر المجموعة من الجولة الافتتاحية وحتى التأهل للمونديال”.

وشدد لوشانتر على أن فريقه يمتلك قائمة كاملة وجاهزة للمباراة، موضحا أنه سيلعب المباراة بالطريقة التى واجه بها غينيا بيساو فى تصفيات أمم أفريقيا مع إجراء تغييرين أو ثلاثة فى المراكز فقط.

وحذر مدرب الكونغو لاعبيه من سرعة النجم المصري محمد صلاح جناح روما قبل مواجهة المنتخبين قائلا: “قلت للاعبين إنهم سيواجهون لاعبا من طراز فريد ويملك سرعة كبيرة، ونعلم قدراته ونعمل على كيفية مواجهتها فصلاح من أفضل لاعبى العالم حاليا، لكن لن نركز عليه هو فقط، ففريقنا أيضا يمتلك أسماء واعدة ستظهر خلال المباراة وسنفوز بها”.

وفى المقابل، طالب كوبر من لاعبى الفراعنة عدم الاكتراث بتصريحات المنافس، والتركيز فقط فى إثبات تفوقهم داخل الملعب من خلال الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط بالتصفيات وتصدر المجموعة مبكرًا.

وأكد كوبر خلال تصريحات صحفية ، أهمية الفوز على الكونغو لما سيقدمه ذلك من دوافع تمكن الفراعنة من الفوز على غانا بالجولة الثانية.

وقال مدرب الفراعنة: “الأمر سيختلف كثيرا إذا واجهنا غانا ونحن على قمة المجموعة فالتنازل عن الصدارة وقتها سيكون مستحيلا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com