جارى فتح الساعة......
عاجل
هدم المبانى غير الآمنة بالشرقية .. وصرف التعويضات للمضارين         البورصة المصرية تستضيف وفداً من سوق مسقط للأوراق المالية         الرئيس السيسى يشهد الإحتفال بالعيد الخمسين للقوات البحرية والمناورة : ذات الصوارى”         ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم        

مدرب الكونغو يفتح النار علي منتخب مصر ويحذر من محمد صلاح

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad1

كتب- عيد فؤاد

هاجم المدير الفني الكونغولي الفرنسي بيير لوشانتر منتخب مصر ووصفه بالفريق المستأنس الضعيف

وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة المنتخبين المقررة فى الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد فى مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

واشتعلت أجواء مواجهة الفراعنة والشياطين بعد سقوط غانا فى فخ التعادل السلبى أمس أمام أوغندا، ضمن منافسات المجموعة نفسها للتصفيات فالفائز من مباراة الغد سيتصدر المجموعة الخامسة مبكرًا.

مدرب الكونغو: لا يوجد ما يقلقنا من مصر

وقال لوشانتر فى مؤتمر صحفى: “شاهدنا مباريات الفراعنة أمام تنزانيا، وكذلك جنوب أفريقيا، ووجدنا أن منتخب مصر الحالى لا يضم المجموعة التى تسيدت أفريقيا قبل 10 أعوام” وليس هو بالفريق المرعب الذي يجب أن نخشاه بل هو فريق مستأنس من السهل بقليل من الجهد هزيمته وبفارق أهداف كبير واعتلاء قمة المجموعة.

وأضاف: “لا يوجد ما يقلقنا من مواجهة الفراعنة فنحن قادرون على الفوز واقتناص الثلاث نقاط وتصدر المجموعة من الجولة الافتتاحية وحتى التأهل للمونديال”.

وشدد لوشانتر على أن فريقه يمتلك قائمة كاملة وجاهزة للمباراة، موضحا أنه سيلعب المباراة بالطريقة التى واجه بها غينيا بيساو فى تصفيات أمم أفريقيا مع إجراء تغييرين أو ثلاثة فى المراكز فقط.

وحذر مدرب الكونغو لاعبيه من سرعة النجم المصري محمد صلاح جناح روما قبل مواجهة المنتخبين قائلا: “قلت للاعبين إنهم سيواجهون لاعبا من طراز فريد ويملك سرعة كبيرة، ونعلم قدراته ونعمل على كيفية مواجهتها فصلاح من أفضل لاعبى العالم حاليا، لكن لن نركز عليه هو فقط، ففريقنا أيضا يمتلك أسماء واعدة ستظهر خلال المباراة وسنفوز بها”.

وفى المقابل، طالب كوبر من لاعبى الفراعنة عدم الاكتراث بتصريحات المنافس، والتركيز فقط فى إثبات تفوقهم داخل الملعب من خلال الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط بالتصفيات وتصدر المجموعة مبكرًا.

وأكد كوبر خلال تصريحات صحفية ، أهمية الفوز على الكونغو لما سيقدمه ذلك من دوافع تمكن الفراعنة من الفوز على غانا بالجولة الثانية.

وقال مدرب الفراعنة: “الأمر سيختلف كثيرا إذا واجهنا غانا ونحن على قمة المجموعة فالتنازل عن الصدارة وقتها سيكون مستحيلا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com