جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

مدير أمن الأقصر يجتمع بالضباط الجدد

12562725_10154520199331002_1679932729_o (1)

أرشيفية

قال مصدر أمني بمحافظة الأقصر أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أصدر قرارا بتعيين 40 ضابطا من خريجي كلية الشرطة لعام 2016 برتبة ملازم تحت الاختبار بمديرية أمن الأقصر.

وأشار المصدر إلي أن اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر عقد اجتماعا مع هؤلاء الضباط بحضور عدد من القيادات الأمنية لتحفيزهم علي العمل و الإلتزام بحسن معاملة المواطنين، وفق معايير حقوق الإنسان، والتأكيد على ضرورة احترام الزى الرسمي، والبعد عن السلوك المعيب الذى لا يليق بهيبة هيئة الشرطة، وضرورة التكاتف والعمل على بذل الجهد والعطاء .

ولفت المصدر إلي أنه من المقرر توزيع هؤلاء الضباط على أقسام مركز شرطة طيبة و بندر الأقصر و مركزي إسنا و أرمنت والقرنة للعمل كضباط نظاميين بهذه الأقسام لاكتساب الخبرة وكيفية التعامل مع المواطنين والأعمال الإدارية وكتابة المحاضر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com