جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

مدير أمن الأقصر يجتمع بالضباط الجدد

12562725_10154520199331002_1679932729_o (1)

أرشيفية

قال مصدر أمني بمحافظة الأقصر أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أصدر قرارا بتعيين 40 ضابطا من خريجي كلية الشرطة لعام 2016 برتبة ملازم تحت الاختبار بمديرية أمن الأقصر.

وأشار المصدر إلي أن اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر عقد اجتماعا مع هؤلاء الضباط بحضور عدد من القيادات الأمنية لتحفيزهم علي العمل و الإلتزام بحسن معاملة المواطنين، وفق معايير حقوق الإنسان، والتأكيد على ضرورة احترام الزى الرسمي، والبعد عن السلوك المعيب الذى لا يليق بهيبة هيئة الشرطة، وضرورة التكاتف والعمل على بذل الجهد والعطاء .

ولفت المصدر إلي أنه من المقرر توزيع هؤلاء الضباط على أقسام مركز شرطة طيبة و بندر الأقصر و مركزي إسنا و أرمنت والقرنة للعمل كضباط نظاميين بهذه الأقسام لاكتساب الخبرة وكيفية التعامل مع المواطنين والأعمال الإدارية وكتابة المحاضر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com