جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين بـ4 مدن جديدة .. وتنفيذ 4 أخرى خلال العام المالي الحالي

وزير الاسكان 1

كتبت – ناريمان خالد

صرح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه يجرى تنفيذ مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين بـ4 مدن جديدة، بجانب 4 مدن سيتم تنفيذها خلال العام المالي الحالي، بخلاف 13 مدينة تم التنفيذ بها، موضحاً أن هذه المراكز تتيح خدمة الشباك الواحد، وفصل مقدم الخدمة عن طالبها بما يحقق الشفافية فى التعامل.

وأوضحت المهندسة إيمان نبيل، مدير مركز المعلومات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه تم إنشاء هذه المراكز للاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى ميكنة أنظمة العمل بكل من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأجهزة المدن الجديدة التابعة لها، والتحول التدريجي من النظام الورقي إلى النظام الرقمي، مضيفة أن سياسة الهيئة تهدف إلى التيسير على المواطنين، وتقديم  الخدمات بصورة حضارية تحقق كافة عوامل التنمية المستدامة للمجتمعات العمرانية الجديدة، والتى من أهم محاورها شعور المواطن بالانتماء للمجتمع العمراني الذى يعيش فيه.

وأكدت أن مراكز خدمة المواطنين تم تنفيذها وتأثيثها على أعلى مستوى، لتوفر أعلى مستوى من الخدمة للمتعاملين مع هيئة المجتمعات العمرانية، وأجهزة المدن الجديدة التابعة لها، بالسرعة والجودة المطلوبتين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com