جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين بـ4 مدن جديدة .. وتنفيذ 4 أخرى خلال العام المالي الحالي

وزير الاسكان 1

كتبت – ناريمان خالد

صرح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه يجرى تنفيذ مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين بـ4 مدن جديدة، بجانب 4 مدن سيتم تنفيذها خلال العام المالي الحالي، بخلاف 13 مدينة تم التنفيذ بها، موضحاً أن هذه المراكز تتيح خدمة الشباك الواحد، وفصل مقدم الخدمة عن طالبها بما يحقق الشفافية فى التعامل.

وأوضحت المهندسة إيمان نبيل، مدير مركز المعلومات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه تم إنشاء هذه المراكز للاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى ميكنة أنظمة العمل بكل من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأجهزة المدن الجديدة التابعة لها، والتحول التدريجي من النظام الورقي إلى النظام الرقمي، مضيفة أن سياسة الهيئة تهدف إلى التيسير على المواطنين، وتقديم  الخدمات بصورة حضارية تحقق كافة عوامل التنمية المستدامة للمجتمعات العمرانية الجديدة، والتى من أهم محاورها شعور المواطن بالانتماء للمجتمع العمراني الذى يعيش فيه.

وأكدت أن مراكز خدمة المواطنين تم تنفيذها وتأثيثها على أعلى مستوى، لتوفر أعلى مستوى من الخدمة للمتعاملين مع هيئة المجتمعات العمرانية، وأجهزة المدن الجديدة التابعة لها، بالسرعة والجودة المطلوبتين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com