جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

مرتضى منصور يعلن استقالته من رئاسة ناى الزمالك بعد الخروج من الكونفيدرالية

 

كتب – رامى جوهر

بعد الخروج المهين لفريق الزمالك الليلة على يد بطل أثيوبيا المتواضع أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك عدم انتظاره الجمعية العمومية المقبلة لتقديم استقالته من منصبه هو ومجلسه وسيرحل فى الوقت الحالى بعد خروج الفريق من الكونفدرالية الأفريقية بسبب الأزمات التى تواجهه .

أضاف مصدر بالزمالك أن مرتضى منصور إذا كانت هناك نية حقيقة لديه لتقديم استقالتة فعليًا كان سيدعو مجلس الإدارة لجلسة طارئة لمناقشة الأمر واتخاذ قرار جماعى خاصة أن الاستقالة لا تخص فرد واحد وإنما تخص الجميع وبالتأكيد هناك أشخاص سيرفضون الاستقالة على رأسهم الثنائى هانى العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج عضو المجلس وبالتالى لن تكون استقالة جماعية من الأساس.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات صحفية عقب مباراة الزمالك وولايتا ديتشا بالكونفدرالية إنه لن يقبل أى تدخلات فى الفترة المقبلة لتهدئة الوضع مؤكدًا أن اللجنة التى تدير النادى ماليًا لا تصرف أى مستحقات ولم تصرف مستحقات الفندق واللاعبين نهائيا وقال إن توديع الكونفدرالية أول نتائج لجنة إدارة الزمالك ماليًا.

وقد لاقى قرار مرتضى منصور ارتياحا فى الشارع الكروى وتمنوا الا يرجع فى الإستقالة

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*