جارى فتح الساعة......
عاجل
تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان         مجلس الوزراء يقر التعديلات المنظمة لعمل البورصة المصرية         اللواء محود خلف يكتب عن: وقاحة تميم والخنجر الإيرانى وأبواب الجحيم         عاجل .. جهات سيادية ورقابية تفتح ملفات شركات الإستثمار العقارى ونهب أراضي الدولة         عاجل بالأسماء .. الأجهزة الأمنية تغلق 21 موقعا الكترونيا تابعا للإخوان وقطر         عاجل : مشاورات بين عدد من دول الخليج لمنع بث قناة الخنزيرة القطرية         عاجل .. حمد يصفع أمير قطر بالقلم علي وجهه بعد تصريحاته الكارثية .. شاهد التفاصيل         أخطر تصريح لمسئول بحرينى حول ممارسات المعتوه : لجموه أو تحملوا المسئولية         الجيش الثالث يحرق 4 أوكار لتكفيريين ويكتشف 11 مخبأ ويلقي القبض علي 3 إرهابيين بوسط سيناء        

مروحيات وقوات خاصة لتأمين رؤساء الدول المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية بعد انفجار نيويورك

%d8%a7%d9%86%d9%81%d8%ac%d8%a7%d8%b1-22

نيويورك – جوزيف عادل – لـ الوطن المصري

اتخذت السلطات الأمريكية إجراءات أمنية مشددة حول مقار الرؤساء والملوك ورؤساء الوفود المشاركة في فعاليات اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة بعد غد الثلاثاء ، وعلمت ” الوطن المصري ” أن عدد من المروحيات والقوات الخاصة والبنتاجون سيؤمنون مقار الوفود ومقر انعقاد جلسات الجمعية العامة للأمم المتحدة ، وذلك في أعقاب الإنفجار الهائل الذي شهدته مانهاتن بنيويورك أمس وخلف 29 مصابا إثر انفجار قنبلة .

كان حاكم نيويورك، أندرو كومو، قد أعلن في وقت سابق اليوم أن التحقيقات الجنائية فى انفجار أمس، أثبتت وجود بقايا أجزاء من القنبلة وسيتم تحليلها.

وأضاف: “لا نعلم بعد ما إذا كانت عملية مانهاتن لها علاقة بالإرهاب الدولى، لكن التفجير فى حد ذاته عمل إرهابى بغض النظر عن منفذه”.

وأضاف فى مؤتمر صحفى، أن الانفجار سببته قنبلة وأن الدوافع لا علاقة لها بالإرهاب الدولى.

كان انفجارا قد وقع بحاوية نفايات فى مانهاتن الأمريكية، وبالتحديد فى حى تشيلسى بمدينة نيويورك، وأسفر عن إصابة 29 شخصًا ليس من بينهم إصابات خطيرة، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وانتشرت قوات الشرطة الأمريكية للتحقيق فى ملابسات الواقعة، وتحديد أسباب الانفجار.

من جهته قال مصدر فى جهات إنفاذ القانون بالولايات المتحدة، إن التحقيق المبدئى يشير إلى أن انفجار نيويورك كان فى صندوق للقمامة، ولم يُعرف السبب حتى الآن.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com