جارى فتح الساعة......
عاجل
تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين          بتوجيهات من الرئيس .. طرح 2 مليون وسبعمائة الف عبوة غذائية بنصف الثمن         البيان ال22 للقوات المسلحة:القضاء على 19 تكفيرى وتدمير مخابئ تحت الأرض         عامر : تفاصيل مخجلة وراء فوز الزمالك بكأس مصر        

مروحيات وقوات خاصة لتأمين رؤساء الدول المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية بعد انفجار نيويورك

%d8%a7%d9%86%d9%81%d8%ac%d8%a7%d8%b1-22

نيويورك – جوزيف عادل – لـ الوطن المصري

اتخذت السلطات الأمريكية إجراءات أمنية مشددة حول مقار الرؤساء والملوك ورؤساء الوفود المشاركة في فعاليات اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة بعد غد الثلاثاء ، وعلمت ” الوطن المصري ” أن عدد من المروحيات والقوات الخاصة والبنتاجون سيؤمنون مقار الوفود ومقر انعقاد جلسات الجمعية العامة للأمم المتحدة ، وذلك في أعقاب الإنفجار الهائل الذي شهدته مانهاتن بنيويورك أمس وخلف 29 مصابا إثر انفجار قنبلة .

كان حاكم نيويورك، أندرو كومو، قد أعلن في وقت سابق اليوم أن التحقيقات الجنائية فى انفجار أمس، أثبتت وجود بقايا أجزاء من القنبلة وسيتم تحليلها.

وأضاف: “لا نعلم بعد ما إذا كانت عملية مانهاتن لها علاقة بالإرهاب الدولى، لكن التفجير فى حد ذاته عمل إرهابى بغض النظر عن منفذه”.

وأضاف فى مؤتمر صحفى، أن الانفجار سببته قنبلة وأن الدوافع لا علاقة لها بالإرهاب الدولى.

كان انفجارا قد وقع بحاوية نفايات فى مانهاتن الأمريكية، وبالتحديد فى حى تشيلسى بمدينة نيويورك، وأسفر عن إصابة 29 شخصًا ليس من بينهم إصابات خطيرة، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وانتشرت قوات الشرطة الأمريكية للتحقيق فى ملابسات الواقعة، وتحديد أسباب الانفجار.

من جهته قال مصدر فى جهات إنفاذ القانون بالولايات المتحدة، إن التحقيق المبدئى يشير إلى أن انفجار نيويورك كان فى صندوق للقمامة، ولم يُعرف السبب حتى الآن.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com