جارى فتح الساعة......
عاجل
المتحدث العسكرى : القضاء على 71 تكفيرى وضبط 1852 .. واستشهاد 7 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 6         المتحدث العسكرى : الشرطة المدنية تفرض السيطرة الأمنية وإعادة الحياة إلى بعض المناطق التى تم مداهمتها         المتحدث العسكرى : فرض سيناريوهات لتدريب الوحدات البحرية على مواجهة التهديدات المحتملة         المتحدث العسكرى : تشديد الإجراءات الأمنية على المعابر والمعديات المؤدية إلى سيناء         المتحدث العسكري : مستمرون فى دك معاقل الإرهاب بكافة ربوع مصر         سلطنة عمان تحقق ذهبيتان في التايكوندو         فيفى عبده حولت عزاء الفنان محمد متولى الى ضحك وفرفشة         ردا على الشائعات .. رئاسة الجمهورية : مصر أصبحت مركزا إقليميا للطاقة والغاز         Business Today تكرم محمد الإتربى رئيس بنك مصر كأحد أفضل الشخصيات فى الاقتصاد         القوات المسلحة : المدفعية تدك 179 هدف والقضاء على 4 تكفيريين وتدمير 350 ملجأ للإرهابيين          فريد : البورصة ليست حكرا على الأغنياء والمحترفين ورفع درجة الوعي المالي ضرورة         بورتو جروب تطلق حملة 100 / 100 لتيسير تملك الوحدات السكنية         مسئولو الإسكان يتفقدون تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة بأسوان         الجالية المصرية بهولندا تعلن دعمها للسيسى فى إنتخابات الرئاسة المقبلة         انطلاق التدريب البحري المشترك المصري الفرنسي كليوباترا ٢٠١٨         

مروحيات وقوات خاصة لتأمين رؤساء الدول المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية بعد انفجار نيويورك

%d8%a7%d9%86%d9%81%d8%ac%d8%a7%d8%b1-22

نيويورك – جوزيف عادل – لـ الوطن المصري

اتخذت السلطات الأمريكية إجراءات أمنية مشددة حول مقار الرؤساء والملوك ورؤساء الوفود المشاركة في فعاليات اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة بعد غد الثلاثاء ، وعلمت ” الوطن المصري ” أن عدد من المروحيات والقوات الخاصة والبنتاجون سيؤمنون مقار الوفود ومقر انعقاد جلسات الجمعية العامة للأمم المتحدة ، وذلك في أعقاب الإنفجار الهائل الذي شهدته مانهاتن بنيويورك أمس وخلف 29 مصابا إثر انفجار قنبلة .

كان حاكم نيويورك، أندرو كومو، قد أعلن في وقت سابق اليوم أن التحقيقات الجنائية فى انفجار أمس، أثبتت وجود بقايا أجزاء من القنبلة وسيتم تحليلها.

وأضاف: “لا نعلم بعد ما إذا كانت عملية مانهاتن لها علاقة بالإرهاب الدولى، لكن التفجير فى حد ذاته عمل إرهابى بغض النظر عن منفذه”.

وأضاف فى مؤتمر صحفى، أن الانفجار سببته قنبلة وأن الدوافع لا علاقة لها بالإرهاب الدولى.

كان انفجارا قد وقع بحاوية نفايات فى مانهاتن الأمريكية، وبالتحديد فى حى تشيلسى بمدينة نيويورك، وأسفر عن إصابة 29 شخصًا ليس من بينهم إصابات خطيرة، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وانتشرت قوات الشرطة الأمريكية للتحقيق فى ملابسات الواقعة، وتحديد أسباب الانفجار.

من جهته قال مصدر فى جهات إنفاذ القانون بالولايات المتحدة، إن التحقيق المبدئى يشير إلى أن انفجار نيويورك كان فى صندوق للقمامة، ولم يُعرف السبب حتى الآن.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com