جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

مسئولو الإسكان يتفقدون تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة بأسوان

أسوان – محمد بامبو

تفقد المهندس وائل عزت عبدالقادر، رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناطق العشوائية بصندوق تطوير المناطق العشوائية، التابع لوزارة الإسكان، ومسئولو الصندوق، اليوم، مشروع إنشاء العمارات السكنية البديلة لمشروع تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة، والواقعة بقلب مدينة أسوان، بمحافظة أسوان، وذلك في إطار المتابعة الدورية لمشروعات تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة بجميع أنحاء الجمهورية.

 وقال المهندس وائل عزت عبدالقادر: يستهدف المشروع تطوير المنطقة غير الآمنة بنفس الموقع، حيث يتم عمل إحلال مرحلي من خلال استغلال الأرض التي سبق إخلاؤها بالمرحلة الأولى من المشروع لإنشاء عمارات بديلة، موضحاً أن المرحلة الجارية من المشروع تشمل إنشاء 3 عمارات سكنية توفر 144 وحدة، على أن يتم استكمال العمارات بالمرحلة التالية بإجمالي 12 عمارة سكنية توفر 576 وحدة، وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع بمرحلتيه حوالي 104 ملايين جنيه.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*