مسئول بالصناعات الدفاعية الصينية لـ ” الوطن المصرى” :شاركنا بأحدث منتجاتنا العسكرية فى معرض ايديكس .. والتنظيم المصرى مُشرف

 

رئيس التحرير أثناء حواره مع مسئول الصناعات العسكرية الصينية فى ايديكس 2018

 

كتب – خالدعبدالحميد

فى اليوم الثالث والأخير من فعاليات المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية ” ايديكس 2018 ” وفى جولة ” الوطن المصرى ” داخل أجنحة المعرض المختلفة التقينا رئيس إحدى شركات الصناعات العسكرية الصينية للتعرف منه على أهمية وجود الشركات الصينية فى معرض يقام لأول مرة فى مصر وافريقيا ويدعى بولى مسئول الصناعات الدفاعية بالشركة الصينية وقامت المترجمة نجاح أحمد سالم المرافقة للوفد الصينى بترجمة الحوار :

قال بولى أن الشركات الصينية كانت تولى هذا المعرض أهمية كبرى قبل انعقاده للترويج للصناعات العسكرية الصينية المتقدمة وكنا نثق فى قدرة مصر على تنظيم هذا الحدث الكبير الذى يضم كبريات شركات تصنيع الأسلحة فى العالم ، مشيرا إلى أن الصين شاركت فى المعرض بـ 10 شركات للصناعات العسكرية ومستلزماتها.

وقال أن شركته شاركت فى المعرض بعدة منتجات من أهمها سيستم يتحكم فى الطائرات عن بُعد وهو من أهم المنتجات لدينا ، بالإضافة إلى الطائرات الذكية بدون طيار ، ومن بين المعروضات أيضا أنظمة التحكم فى الملاحة البحرية وهى من أحدث منتجاتنا العسكرية فى الصين .

وقال أيضا لمسنا خلال الأيام الثلاثة للمعرض قدرة مصر على التنظيم الذى خرج على المستوى المطلوب ولا يختلف عن تنظيمه فى أى دولة كبرى ، بالإضافة إلى أن هذا المعرض أكد لنا حقيقة كنا نعلمها مسبقا وهى أن مصر تتمتع بقدر كبير من الإستقرار والأمان وهو ما لمسناه أيضا خلال وجودنا بالقاهرة .

وأضاف بولى : ابرمنا اتفاقيات وتعاقدات مع بعض الشركات وهو أمر جيد بالنسبة لنا ويشجعنا على المشاركة فى المعرض القادم ، مشيرا إلى أن مصر والصين دولتين كبيرتين وأصدقاء وهناك تعاون مشترك بينهما

الجناج الصينى وتظهر بالصورة المترجمة المصرية

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*