جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربي يجري مباحثات مهمة مع وزير الدفاع الفرنسي .. وتقليد ” العصار ” وسام جوقة الشرف         بالصور ..قصف جوي وبري لمعاقل التكفيريين في شمال سيناء         الأمن الوطني ينجح في كشف خلية إرهابية أثناء التخطيط لعملية إرهابية كبيرة         مسئول زامبي كبير : مصر تتغير الي الأفضل .. وعودتها لأفريقيا أسعدنا كثيرا         إعلام أثيوبيا : لا يمكن أن نضر بالشقيقة مصر .. والسيسي رئيس رائع         عبد العال : زعلان من ” الأهرام ” .. والصحف القومية ستعود قوية قريبا         بنك البركة يرفع زيادة رأسماله المصدر الي 1,2 مليار جنيه         متعب وغالي يشكران الاهلي علي التجديد         ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب        

مستشفيات الجامعية بقنا: نسعى للحد من تحويل المرضى إلى المحافظات الأخرى

المستشفيت الجامعية بقنا

المستشفيت الجامعية بقنا

قال الدكتور أسامة حسين عبد اللاه، المدير العام الجديد لمستشفيات قنا الجامعية، إنه سيعمل على الحد من تحويل المرضى من أبناء قنا والبحر الأحمر، إلى المستشفيات الأخرى خارج المحافظة، من خلال تطوير العمل والخدمات داخل المستشفيات الجامعية بقنا.

وأضاف حسين، أنه سيعمل على تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، موضحًا أن تحويل المرضى لمستشفيات أخرى، يتسبب في حالة من المشقة لذويهم، وأيضًا ربما تتدهور حالة المريض بسبب بعد مسافة المستشفيات الأخرى وعدم القدرة على اسعافه بشكل جيد.

وتابع:”هناك ملفات عديدة داخل المستشفيات الجامعية بقنا سيعمل على حلها فى أقرب وقت ممكن لراحة المرضى منها نقص الخبرة والإمكانيات والتمريض”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com