جارى فتح الساعة......
عاجل
هدم المبانى غير الآمنة بالشرقية .. وصرف التعويضات للمضارين         البورصة المصرية تستضيف وفداً من سوق مسقط للأوراق المالية         الرئيس السيسى يشهد الإحتفال بالعيد الخمسين للقوات البحرية والمناورة : ذات الصوارى”         ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم        

مستشفيات الجامعية بقنا: نسعى للحد من تحويل المرضى إلى المحافظات الأخرى

المستشفيت الجامعية بقنا

المستشفيت الجامعية بقنا

قال الدكتور أسامة حسين عبد اللاه، المدير العام الجديد لمستشفيات قنا الجامعية، إنه سيعمل على الحد من تحويل المرضى من أبناء قنا والبحر الأحمر، إلى المستشفيات الأخرى خارج المحافظة، من خلال تطوير العمل والخدمات داخل المستشفيات الجامعية بقنا.

وأضاف حسين، أنه سيعمل على تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، موضحًا أن تحويل المرضى لمستشفيات أخرى، يتسبب في حالة من المشقة لذويهم، وأيضًا ربما تتدهور حالة المريض بسبب بعد مسافة المستشفيات الأخرى وعدم القدرة على اسعافه بشكل جيد.

وتابع:”هناك ملفات عديدة داخل المستشفيات الجامعية بقنا سيعمل على حلها فى أقرب وقت ممكن لراحة المرضى منها نقص الخبرة والإمكانيات والتمريض”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com