جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

مستشفيات الجامعية بقنا: نسعى للحد من تحويل المرضى إلى المحافظات الأخرى

المستشفيت الجامعية بقنا

المستشفيت الجامعية بقنا

قال الدكتور أسامة حسين عبد اللاه، المدير العام الجديد لمستشفيات قنا الجامعية، إنه سيعمل على الحد من تحويل المرضى من أبناء قنا والبحر الأحمر، إلى المستشفيات الأخرى خارج المحافظة، من خلال تطوير العمل والخدمات داخل المستشفيات الجامعية بقنا.

وأضاف حسين، أنه سيعمل على تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، موضحًا أن تحويل المرضى لمستشفيات أخرى، يتسبب في حالة من المشقة لذويهم، وأيضًا ربما تتدهور حالة المريض بسبب بعد مسافة المستشفيات الأخرى وعدم القدرة على اسعافه بشكل جيد.

وتابع:”هناك ملفات عديدة داخل المستشفيات الجامعية بقنا سيعمل على حلها فى أقرب وقت ممكن لراحة المرضى منها نقص الخبرة والإمكانيات والتمريض”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com