جارى فتح الساعة......
عاجل
تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين          بتوجيهات من الرئيس .. طرح 2 مليون وسبعمائة الف عبوة غذائية بنصف الثمن         البيان ال22 للقوات المسلحة:القضاء على 19 تكفيرى وتدمير مخابئ تحت الأرض         عامر : تفاصيل مخجلة وراء فوز الزمالك بكأس مصر        

“مستقبل وطن” نجع حمادي يطالب برفع  معدلات الأمان بالمدارس

 

كتب – علاء الحلوجى

طالب حزب مستقبل وطن نجع حمادي اليوم في بيان صادر عنه،  أدارة  نجع حمادي التعليمية ضرورة  توفير العدد الكافي من الزائرات الصحية بمدارس الاداره المختلفة، كما طالب مستقبل وطن تثبيت كل العوارض والحاملات الرياضية في الملاعب المختلفة بالمدارس، أو تبديلها باخرة بلاستيكية و ذلك لتلافي ما حدث من كوارث العام الماضي.

كما طالب الحزب الاداره بتفعيل نظام الشرطة المدرسية وزيادة معدلات الأمان  علي مداخل ومخارج المدارس ومنع وقوف سيارات أو من يشتبه فيهم  إمام بوابات المدارس.

وأشار أمين الحزب بمركز نجع حمادي  ماهر عمران: إلى إن الحزب يولي اهتمامك بالغ بالعملية التعليمية على مستوى الجمهورية،  خاصة في الصعيد، وأضاف ان أمانة مركز  نجع حمادي سوف تشكل لجنه خاصة تتابع سير العملية التعليمية داخل مركز نجع حمادي، وإعداد تقرير مفصل لرفعة الي  القيادات التنفيذية، والهيئة البرلمانية للحزب ، وقال عمران  أن الحزب يتمنى تلافي ما حدث من سلبيات العام الماضي، متمنين عام دراسيا سعيد وموفق للطلاب و المعلمين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com