جارى فتح الساعة......
عاجل
الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل         السيسى يبعث برسالة مهمة للمصريين عن سد النهضة         ضبط مطربة الغرائز الجنسية فى النزهة          وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية بالهند         دويلة قطر تلعب فى ملف المياه وتحرض أثيوبيا على مصر        

“مستقبل وطن” نجع حمادي يطالب برفع  معدلات الأمان بالمدارس

 

كتب – علاء الحلوجى

طالب حزب مستقبل وطن نجع حمادي اليوم في بيان صادر عنه،  أدارة  نجع حمادي التعليمية ضرورة  توفير العدد الكافي من الزائرات الصحية بمدارس الاداره المختلفة، كما طالب مستقبل وطن تثبيت كل العوارض والحاملات الرياضية في الملاعب المختلفة بالمدارس، أو تبديلها باخرة بلاستيكية و ذلك لتلافي ما حدث من كوارث العام الماضي.

كما طالب الحزب الاداره بتفعيل نظام الشرطة المدرسية وزيادة معدلات الأمان  علي مداخل ومخارج المدارس ومنع وقوف سيارات أو من يشتبه فيهم  إمام بوابات المدارس.

وأشار أمين الحزب بمركز نجع حمادي  ماهر عمران: إلى إن الحزب يولي اهتمامك بالغ بالعملية التعليمية على مستوى الجمهورية،  خاصة في الصعيد، وأضاف ان أمانة مركز  نجع حمادي سوف تشكل لجنه خاصة تتابع سير العملية التعليمية داخل مركز نجع حمادي، وإعداد تقرير مفصل لرفعة الي  القيادات التنفيذية، والهيئة البرلمانية للحزب ، وقال عمران  أن الحزب يتمنى تلافي ما حدث من سلبيات العام الماضي، متمنين عام دراسيا سعيد وموفق للطلاب و المعلمين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com