جارى فتح الساعة......
عاجل
نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس         مايا حامل فى الشهر الثامن .. و ” السر ” مسئولية محمد حمدى         ” قطاع الأعمال ” تظهر العين الحمراء لشركاتها وتضح دماء جديدة فى مجالس الإدارات         عاجل بالصور .. الصين ترسل قوات خاصة جدا الى سوريا لدعم الأسد ضد الإرهابيين         لا حياء فى العلم.. تناول فنجان قهوة يحميك من سرعة القذف .. تفاصيل مفيدة         بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه         إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك والبحث عن ” محلل” غير محمد صلاح         الأهلى حالته حالة .. المستوى يتراجع بشدة .. واللاعبين عندهم حالة قرف !!         الصهاينة عينيهم على غاز” ظهر” المصرى .. قالت : سيجعل مصر من أقوى الدول بالمنطقة         الإسكان تطرح وحدات إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل من المصريين فى الخارج         صور .. إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بشارع السودان زرعتهما عناصر اخوانية لإرهاب المواطنين         حرس الحدود يضبط عربتين بداخلهما 60 ألف قرص ترامادول قبل دخولهما للبلاد         الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لقبرص         ايقاف الموظفين المتعاطين للمخدرات عن العمل وإحالتهم للنيابة         الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”        

مستندات مزورة وراء تأخر اعلان نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية

images
كتب / أيمن سعيد
اكتشفت اللجنة المشرفة علي فرز شهادات واوراق المتقدمين للجامعات المصربة وجود تزوير في بعض الشهادات
وقد أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية، على الموقع الإلكترونى للتنسيق، وذلك بعد الانتهاء من مراجعة النتيجة يدويا من قبل القائمين على مكتب التنسيق.
كان الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، قد أعلن أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، خلال ساعات، مؤكدا أن السبب فى تأخير إعلانها حتى الآن اكتشاف شهادات مزورة، ما جعل القائمين على مكتب التنسيق يراجعون الشهادات يدويا للتأكد منها.
وأضاف الشيحى، أن السبب الثانى فى تأخير إعلان نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية هو تأخر بعض الشهادات الأجنبية فى الوصول للوزارة، مؤكدا أن عددا من شهادات الدبلومة الأمريكية وصلت للوزارة بعد 5 سبتمبر الجارى.
وتابع وزير التعليم العالى والبحث العلمى، قائلا: إن القائمين على التنسيق عملوا بشكل متواصل لمدة 4 أيام متتالية لإنهاء نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية، مؤكدا أنه اعتمد نتيجة طلاب هذه الشهادات قبل إعلانها على موقع التنسيق مباشرة بعد الاعتماد ومراجعة المؤشرات الخاصة بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com