جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

«مصر الخير» تعيد بناء 99 منزلاً للأسر الأولى بالرعاية في المنيا

محافظة المنيا – أرشيفية
مراسل – «ONA»:
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي بالمنيا، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع مؤسسة “مصر الخير”، اختيار وتحديد 99 منزلاً من منازل الأسر الأولى بالرعاية بالمدينة لإعادة بنائها وإحلالها وتجديدها.
يأتي ذلك في إطار التعاون بين مؤسسات محافظة المنيا الاجتماعية والتنفيذية لمساعدة الأسر الأكثر إحتياجًا والأولي بالرعاية.
كان اللواء ناصر فتحي عبدالسلام، رئيس مركز ومدينة مطاي، إعتمد الأوراق الخاصة بالإحلال والتجديد لـ99 منزلاً وإعطاء تصاريح بإحلال وتجديد منازل أسر أولى بالرعاية بمطاي.
وقال رئيس مدينة مطاي، في تصريحات صحفية، إن ذلك يأتي حرصًا من الدوله على تقديم الدعم والمساعدة لمواطني مركز مطاي ورفع المعاناة عن مواطنيها وتكامل دور المؤسسات المجتمعية والتنفيذية بالدولة.
وأشار إلى أن المنازل التي سيتم بنائها موزعة على ثلاث قرى “25 منزل بقرية كوم مطاي، و20 منزل بقرية أولاد الشيخ علي، و54 منزل بقرية أدقاق المسك، موضحًا أن التعاون مع مؤسسة “مصر الخير” مثال علي العمل المثمر بين مؤسسات الدولة مطالباً الشباب والمواطنين، بمد يد المساعدة وتفعيل العمل المشترك بينهم وبين الدولة لأن الوطن لن ينهض إلا بتكافل وترابط الجميع.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*