جارى فتح الساعة......
عاجل
حجازى يتفقد منظومة إعداد وتدريب قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى         حرس الحدود توجه ضربات قاسمة للمهربين .. وتدمر عدد من الإنفاق علي الشريط الحدودي بشمال سيناء         رموز المجتمع تزور مصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبي بالمعادي         من يحمي مصر من المستريحين ؟..حبس نصاب البترول بتهمة استيلاه علي نصف مليار جنيه         القوات المسلحة و المجتمع المدني تفتتح معهدين ازهريين بجنوب سيناء         الشعب السوري يموت يوميا .. والوضع الإنساني جريمة دولية         إحالة عصام الحضري للتحقيق بعد اعتداءه بالضرب علي حارس دجلة الإحتياطي         مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش        

مصر اليوم في عيد بهدفي صلاح والسعيد

%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%87%d9%8a%d8%b11

كتب – عيد فؤاد

حقق منتخب مصر فوزا غاليا علي منتخب غانا القوي وحصد نقاط المباراة الثلاثة المهمة ليعتلي قمة مجموعته بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه أوغندا والتي تمتلك 4 نقاط من تعادل مع غانا وفوز علي الكونغو وتأتي غانا في المركز الثالث بقطة واحدة ، بينما تزيلت الكونغو المجموعة بدون رصيد من هزيمتين من مصر وأوغندا.

أحرز هدفي لقاء مصر وغانا محمد صلاح من ضربة جزاء قبل أن يسجل عبد الله السعيد هدف التعزيز .

ورغم فرحة الفوز الا أن اداء منتخب مصر يحتاج لإعادة تضبيط خاصة في خط وسط الفريق الذي فقد السيطرة علي منطقة المناورات مما سمح لمنتخب غانا بالسيطرة علي منطقة وسط الملعب وشن هجمات خطيرة منها.

مبروك لمصر وفي انتظار مباراة أوغندا علي ملعبها في أغسطس المقبل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com