جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

مصر اليوم في عيد بهدفي صلاح والسعيد

%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%87%d9%8a%d8%b11

كتب – عيد فؤاد

حقق منتخب مصر فوزا غاليا علي منتخب غانا القوي وحصد نقاط المباراة الثلاثة المهمة ليعتلي قمة مجموعته بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه أوغندا والتي تمتلك 4 نقاط من تعادل مع غانا وفوز علي الكونغو وتأتي غانا في المركز الثالث بقطة واحدة ، بينما تزيلت الكونغو المجموعة بدون رصيد من هزيمتين من مصر وأوغندا.

أحرز هدفي لقاء مصر وغانا محمد صلاح من ضربة جزاء قبل أن يسجل عبد الله السعيد هدف التعزيز .

ورغم فرحة الفوز الا أن اداء منتخب مصر يحتاج لإعادة تضبيط خاصة في خط وسط الفريق الذي فقد السيطرة علي منطقة المناورات مما سمح لمنتخب غانا بالسيطرة علي منطقة وسط الملعب وشن هجمات خطيرة منها.

مبروك لمصر وفي انتظار مباراة أوغندا علي ملعبها في أغسطس المقبل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com