جارى فتح الساعة......
عاجل
طباخ السم بيدوقه .. مصرع وإصابة العشرات في عملية إرهابية في قلب بريطانيا         وزير التعليم يفتح النار علي ” محو الأمية ” : علمتوا ايه في 20 سنة ؟!.. هنغيرها قريب         الجماعة الإسلامية : الإخوان ” سماسرة دماء ” .. ولن يرهبنا تخوينهم أوتحريضهم علينا         مدبولى يشهد تدشين المرحلة الأولى من مشروع ( I City Octobe) بشراكة بين المجتمعات العمرانية وتحالف “ماونتن فيو- سيسبان”         عمران : البورصة مؤسسة فاعلة على المستوى العالمي في أجندة استدامة اسواق المال         سر انسحاب عفاف شعيب من ” حريم السلطنة “         “أوبر وكريم ” صداع في رأس الحكومة والبرلمان .. والتوك توك..خط أحمر !!         حجازى يبحث مع مدير المخابرات العسكرية البريطانية التعاون العسكرى بين البلدين         القوات الجوية تدمر 2 عربة مسلحة كانت في طريقها لمهاجمة كمين أمنى بشمال سيناء         إستمرار تلقي الاعمال الابداعية المشاركة بمسابقة ” سيناريو الأفلام القصيرة – أرض البطولات “          بتوجيهات من الرئيس .. توزيع  2 مليون عبوة غذائية جديدة بالمناطق الاكثر احتياجا          اختبار قاسى لحليف الإخوان بعد منعه من حضور القمة الإسلامية بالرياض         الفريق حجازى يشهد المشروع التكتيكى بالذخيرة الحية لطلبة الكلية الحربية         الإمارات علي خطى مصر : الإخوان أرضية التطرف والإرهاب في العالم         البنك المركزى يرفع أسعار الفائدة علي الإيداع والإقراض        

معهد الدراسات الدبلوماسية يستضيف المتحدث العسكري

14542599_908281992636117_3086965189207450672_o

كتب / خالدعبدالحميد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إستضاف معهد الدراسات الدبلوماسية بوزارة الخارجية العميد / محمد سمير المتحدث العسكرى للقوات المسلحة فى لقاء مفتوح مع دارسى المعهد من الملحقين الدبلوماسيين المرشحين للعمل بسفارات جمهورية مصر العربية بالخارج .
يأتى ذلك اللقاء فى إطار رسالة المعهد بتوفير أحدث التدريبات العملية والتطبيقية لأعضاء السلك الدبلوماسى والقنصلى لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة فى العمل .
تناول اللقاء دور الإعلام العسكرى فى مجابهة حروب الجيل الرابع وحرب المعلومات وتكامل العلاقة بين القوات المسلحة ووزارة الخارجية ودور القوات المسلحة فى الحفاظ على أمن وسلامة الوطن .
كما أجاب المتحدث العسكرى على جميع الإستفسارات وأثنى على مدى ما يتمتع به الدارسين من ثقافة واسعة وإدراك متميز لمتطلبات الأمن القومى وأبرز المتغيرات والتحديات المحلية والإقليمية والدولية .
وفى نهاية اللقاء أهدت إدارة معهد الدراسات الدبلوماسية درع المعهد للمتحدث العسكرى تقديراً لدور القوات المسلحة فى كافة المجالات .
حضر اللقاء السفيرة / هبة المراسى مساعد وزير الخارجية ومديرة معهد الدراسات الدبلوماسية ونخبة من أعضاء هيئة التدريس بالمعهد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com