جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

معهد الدراسات الدبلوماسية يستضيف المتحدث العسكري

14542599_908281992636117_3086965189207450672_o

كتب / خالدعبدالحميد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إستضاف معهد الدراسات الدبلوماسية بوزارة الخارجية العميد / محمد سمير المتحدث العسكرى للقوات المسلحة فى لقاء مفتوح مع دارسى المعهد من الملحقين الدبلوماسيين المرشحين للعمل بسفارات جمهورية مصر العربية بالخارج .
يأتى ذلك اللقاء فى إطار رسالة المعهد بتوفير أحدث التدريبات العملية والتطبيقية لأعضاء السلك الدبلوماسى والقنصلى لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة فى العمل .
تناول اللقاء دور الإعلام العسكرى فى مجابهة حروب الجيل الرابع وحرب المعلومات وتكامل العلاقة بين القوات المسلحة ووزارة الخارجية ودور القوات المسلحة فى الحفاظ على أمن وسلامة الوطن .
كما أجاب المتحدث العسكرى على جميع الإستفسارات وأثنى على مدى ما يتمتع به الدارسين من ثقافة واسعة وإدراك متميز لمتطلبات الأمن القومى وأبرز المتغيرات والتحديات المحلية والإقليمية والدولية .
وفى نهاية اللقاء أهدت إدارة معهد الدراسات الدبلوماسية درع المعهد للمتحدث العسكرى تقديراً لدور القوات المسلحة فى كافة المجالات .
حضر اللقاء السفيرة / هبة المراسى مساعد وزير الخارجية ومديرة معهد الدراسات الدبلوماسية ونخبة من أعضاء هيئة التدريس بالمعهد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com