جارى فتح الساعة......
عاجل
اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟         أخيرا .. الإعدام لـ 20 إرهابيا في قضية ” مذبحة كرداسة “         البابا يؤجل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بتعليمات أمنية         حكم جديد بإلغاء رسوم النظافة .. فهل تنفذ الحكومة ؟!         18 % نتيجة الثانوية العامة المصرية بالسودان         بشرة خير : ١١ مشروعاً للمياه والصرف الصحي تدخل الخدمة حتى ٣٠ يونيو المقبل         شاهد بالصور .. القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز         القوات المسلحة  تهنئ القائد الاعلي بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال ٣٥ لتحرير سيناء         البحرية المصرية والامريكية يجريان التدريب البحري المشترك ” تحية النسر 2017″        

مقتل 3 مسلحين من حزب العمال الكردستانى فى غارات تركية جنوب شرق البلاد

الجيش التركى ـ صورة أرشيفية

الجيش التركى ـ صورة أرشيفية

أعلن الجيش التركى، اليوم الخميس، مقتل 3 مسلحين على الأقل من حزب العمال الكردستانى فى غارات شنتها على جنوب شرق البلاد.

ونقلت قناة (العربية) الإخبارية عن الجيش قوله – فى بيان مقتضب – ” أن غارات جوية التى نفذها سلاح الطيران، قتلت 3 مسلحين من حزب العمال الكردستانى فى جنوب شرق تركيا بالقرب من الحدود مع العراق اليوم الخميس”.

وتأتى الضربات الجوية قرب مدينة تشوكورجه فى المنطقة الجبلية من إقليم حكارى الحدودى بعد سلسلة من الهجمات التى شنها حزب العمال الكردستانى هناك.

من ناحية أخرى أفادت مصادر رسمية تركية بأن قوات الأمن التركية ألقت القبض الخميس، على انتحاريين اثنين فى مدينة “غازى عنتاب” جنوب شرقى البلاد.

وذكرت قناة (سكاى نيوز) عربية أن قوات الأمن عثرت على 3 أحزمة ناسفة و20 كيلوجراما من المتفجرات خلال عملية المداهمة لمنزل الانتحاريين التى تمت ظهر اليوم.

وتأتى هذه الاعتقالات فى أعقاب التفجير الانتحارى الذى استهدف حفل زفاف فى مدينة “غازى عنتاب” أواخر الشهر الماضي، والذى أدى إلى مقتل 54 شخصا من بينهم 34 طفلا.

أ.ش.أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com