جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

مقتل 3 مسلحين من حزب العمال الكردستانى فى غارات تركية جنوب شرق البلاد

الجيش التركى ـ صورة أرشيفية

الجيش التركى ـ صورة أرشيفية

أعلن الجيش التركى، اليوم الخميس، مقتل 3 مسلحين على الأقل من حزب العمال الكردستانى فى غارات شنتها على جنوب شرق البلاد.

ونقلت قناة (العربية) الإخبارية عن الجيش قوله – فى بيان مقتضب – ” أن غارات جوية التى نفذها سلاح الطيران، قتلت 3 مسلحين من حزب العمال الكردستانى فى جنوب شرق تركيا بالقرب من الحدود مع العراق اليوم الخميس”.

وتأتى الضربات الجوية قرب مدينة تشوكورجه فى المنطقة الجبلية من إقليم حكارى الحدودى بعد سلسلة من الهجمات التى شنها حزب العمال الكردستانى هناك.

من ناحية أخرى أفادت مصادر رسمية تركية بأن قوات الأمن التركية ألقت القبض الخميس، على انتحاريين اثنين فى مدينة “غازى عنتاب” جنوب شرقى البلاد.

وذكرت قناة (سكاى نيوز) عربية أن قوات الأمن عثرت على 3 أحزمة ناسفة و20 كيلوجراما من المتفجرات خلال عملية المداهمة لمنزل الانتحاريين التى تمت ظهر اليوم.

وتأتى هذه الاعتقالات فى أعقاب التفجير الانتحارى الذى استهدف حفل زفاف فى مدينة “غازى عنتاب” أواخر الشهر الماضي، والذى أدى إلى مقتل 54 شخصا من بينهم 34 طفلا.

أ.ش.أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com