جارى فتح الساعة......
عاجل
اغتيال نجم هجوم الأهلى في ظروف غامضة         الزمالك يفقد جهود نجم المنتخب في مبارياته الافريقية         سعد وسمية يكشفان ” المستخبى” بعد عودتهما من دبى         أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين         بالصور .. القوات الجوية تدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر قبل دخولها لمصر         خيانة شبابي جدا في أول أيام العيد .. التفاصيل مؤلمة         مشروعات قوانين اقتصادية مهمة في مجلس النواب قريبا لدعم مناخ الإستثمار         قريبا .. فتح باب الحجز للإسكان المتوسط بمدينة الشيخ زايد         نكشف سر أزمة الأسماك التي تضرب مصر منذ عدة شهور         “الإسكان”: دعوة شركات المقاولات المتخصصة فى الصرف الصحى لتنفيذ مشروعات بالدقهلية والبحيرة والشرقية         انقسام داخل الأسرة الحاكمة بقطر .. واصوات تطالب تميم بالرحيل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى        

مقتل 3 مسلحين من حزب العمال الكردستانى فى غارات تركية جنوب شرق البلاد

الجيش التركى ـ صورة أرشيفية

الجيش التركى ـ صورة أرشيفية

أعلن الجيش التركى، اليوم الخميس، مقتل 3 مسلحين على الأقل من حزب العمال الكردستانى فى غارات شنتها على جنوب شرق البلاد.

ونقلت قناة (العربية) الإخبارية عن الجيش قوله – فى بيان مقتضب – ” أن غارات جوية التى نفذها سلاح الطيران، قتلت 3 مسلحين من حزب العمال الكردستانى فى جنوب شرق تركيا بالقرب من الحدود مع العراق اليوم الخميس”.

وتأتى الضربات الجوية قرب مدينة تشوكورجه فى المنطقة الجبلية من إقليم حكارى الحدودى بعد سلسلة من الهجمات التى شنها حزب العمال الكردستانى هناك.

من ناحية أخرى أفادت مصادر رسمية تركية بأن قوات الأمن التركية ألقت القبض الخميس، على انتحاريين اثنين فى مدينة “غازى عنتاب” جنوب شرقى البلاد.

وذكرت قناة (سكاى نيوز) عربية أن قوات الأمن عثرت على 3 أحزمة ناسفة و20 كيلوجراما من المتفجرات خلال عملية المداهمة لمنزل الانتحاريين التى تمت ظهر اليوم.

وتأتى هذه الاعتقالات فى أعقاب التفجير الانتحارى الذى استهدف حفل زفاف فى مدينة “غازى عنتاب” أواخر الشهر الماضي، والذى أدى إلى مقتل 54 شخصا من بينهم 34 طفلا.

أ.ش.أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com