جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

ملفات مهمة علي مكتب طارق شكرى الرئيس الجديد لغرفة التطوير العقارى

 %d8%b7%d8%a7%d8%b1%d9%82-%d8%b4%d9%83%d8%b1%d9%8a

كتبت – دعاء زكي

فاز المهندس طارق شكرى رئيس مجموعة عربية للإستثمار العقارى برئاسة غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات فى الإنتخابات التى أجراها مجلس إدارة الغرفة أمس الثلاثاء .

وفاز  بمنصب النائب كلا من أمجد حسنين الرئيس التنفيذى للمشروعات بشركة كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقارى وباسل شعيرة، مدير التطوير بشركة بولاريس للمطور الصناعى وهانى العسال رئيس شركة مصر ايطاليا وبعضوية المكتب التنفيذى محمد محمد فريد خميس وطه السيد ومحمد المنشاوى.

وقال المهندس طارق شكرى إن الغرفة ستهتم بعدد من الملفات ضمن خطتها للمرحلة المقبلة فى مقدمتها تنظيم السوق العقارى من خلال عدد من المحاور بما فى ذلك تصنيف الشركات العقارية ومناقشة التشريعات المتعلقة بالقطاع واستصدار التراخيص إلى جانب زيادة جاذبية السوق للإستثمارات الأجنبية عبر عدد من الاجرءات من بينها إعداد قاعدة بيانات عن الفرص الإستثمارية المتاحة فى القطاع .

أوضح شكرى أن الغرفة ستتواصل مع كافة الجهات المعنية بالقطاع من أجل الحفاظ على صناعة العقار، بما فى ذلك وزارتى الإسكان والصناعة ومجلس النواب إلى جانب التواصل مع  باقى غرف إتحاد الصناعات بما يساهم فى مزيد من النمو فى السوق العقارى والاقتصاد المصرى بشكل عام إضافة إلى  الدور التنظمى مع الشركات  .

وأنشئت غرفة التطوير العقارى بقرار من وزير الصناعة والتجارة السابق، منير فخرى عبدالنور، رقم القرار 73 لسنة 2015، وتهدف لتفعيل النشاط العقارى، وإنشاء مدن ومناطق صناعية متطورة ويستمر مجلس الإدارة الحالى حتى عام 2019.

ويشغل المهندس طارق شكرى منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية للتطوير العقارى ورئيس لمجلس إدارة غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات ورئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى القاهرة الجديدة وأمين عام مجلس العقار المصرى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com