جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

ملفات مهمة علي مكتب طارق شكرى الرئيس الجديد لغرفة التطوير العقارى

 %d8%b7%d8%a7%d8%b1%d9%82-%d8%b4%d9%83%d8%b1%d9%8a

كتبت – دعاء زكي

فاز المهندس طارق شكرى رئيس مجموعة عربية للإستثمار العقارى برئاسة غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات فى الإنتخابات التى أجراها مجلس إدارة الغرفة أمس الثلاثاء .

وفاز  بمنصب النائب كلا من أمجد حسنين الرئيس التنفيذى للمشروعات بشركة كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقارى وباسل شعيرة، مدير التطوير بشركة بولاريس للمطور الصناعى وهانى العسال رئيس شركة مصر ايطاليا وبعضوية المكتب التنفيذى محمد محمد فريد خميس وطه السيد ومحمد المنشاوى.

وقال المهندس طارق شكرى إن الغرفة ستهتم بعدد من الملفات ضمن خطتها للمرحلة المقبلة فى مقدمتها تنظيم السوق العقارى من خلال عدد من المحاور بما فى ذلك تصنيف الشركات العقارية ومناقشة التشريعات المتعلقة بالقطاع واستصدار التراخيص إلى جانب زيادة جاذبية السوق للإستثمارات الأجنبية عبر عدد من الاجرءات من بينها إعداد قاعدة بيانات عن الفرص الإستثمارية المتاحة فى القطاع .

أوضح شكرى أن الغرفة ستتواصل مع كافة الجهات المعنية بالقطاع من أجل الحفاظ على صناعة العقار، بما فى ذلك وزارتى الإسكان والصناعة ومجلس النواب إلى جانب التواصل مع  باقى غرف إتحاد الصناعات بما يساهم فى مزيد من النمو فى السوق العقارى والاقتصاد المصرى بشكل عام إضافة إلى  الدور التنظمى مع الشركات  .

وأنشئت غرفة التطوير العقارى بقرار من وزير الصناعة والتجارة السابق، منير فخرى عبدالنور، رقم القرار 73 لسنة 2015، وتهدف لتفعيل النشاط العقارى، وإنشاء مدن ومناطق صناعية متطورة ويستمر مجلس الإدارة الحالى حتى عام 2019.

ويشغل المهندس طارق شكرى منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية للتطوير العقارى ورئيس لمجلس إدارة غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات ورئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى القاهرة الجديدة وأمين عام مجلس العقار المصرى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com