جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر        

ملفات مهمة علي مكتب طارق شكرى الرئيس الجديد لغرفة التطوير العقارى

 %d8%b7%d8%a7%d8%b1%d9%82-%d8%b4%d9%83%d8%b1%d9%8a

كتبت – دعاء زكي

فاز المهندس طارق شكرى رئيس مجموعة عربية للإستثمار العقارى برئاسة غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات فى الإنتخابات التى أجراها مجلس إدارة الغرفة أمس الثلاثاء .

وفاز  بمنصب النائب كلا من أمجد حسنين الرئيس التنفيذى للمشروعات بشركة كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقارى وباسل شعيرة، مدير التطوير بشركة بولاريس للمطور الصناعى وهانى العسال رئيس شركة مصر ايطاليا وبعضوية المكتب التنفيذى محمد محمد فريد خميس وطه السيد ومحمد المنشاوى.

وقال المهندس طارق شكرى إن الغرفة ستهتم بعدد من الملفات ضمن خطتها للمرحلة المقبلة فى مقدمتها تنظيم السوق العقارى من خلال عدد من المحاور بما فى ذلك تصنيف الشركات العقارية ومناقشة التشريعات المتعلقة بالقطاع واستصدار التراخيص إلى جانب زيادة جاذبية السوق للإستثمارات الأجنبية عبر عدد من الاجرءات من بينها إعداد قاعدة بيانات عن الفرص الإستثمارية المتاحة فى القطاع .

أوضح شكرى أن الغرفة ستتواصل مع كافة الجهات المعنية بالقطاع من أجل الحفاظ على صناعة العقار، بما فى ذلك وزارتى الإسكان والصناعة ومجلس النواب إلى جانب التواصل مع  باقى غرف إتحاد الصناعات بما يساهم فى مزيد من النمو فى السوق العقارى والاقتصاد المصرى بشكل عام إضافة إلى  الدور التنظمى مع الشركات  .

وأنشئت غرفة التطوير العقارى بقرار من وزير الصناعة والتجارة السابق، منير فخرى عبدالنور، رقم القرار 73 لسنة 2015، وتهدف لتفعيل النشاط العقارى، وإنشاء مدن ومناطق صناعية متطورة ويستمر مجلس الإدارة الحالى حتى عام 2019.

ويشغل المهندس طارق شكرى منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية للتطوير العقارى ورئيس لمجلس إدارة غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات ورئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى القاهرة الجديدة وأمين عام مجلس العقار المصرى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com