جارى فتح الساعة......
عاجل
صلاح قلب الأسد ملك انجلترا الجديد         احتفال اسطورى بمحمد صلاح فى ليفربول .. وأهالى قريته يوزعون الشربات بعد فوزه بجائزة أحسن لاعب         حملة إزالات ضخمة للمخالفات والإشغالات بمدينتى 6 أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر         د. فراج هارون يكتب : أخطر تقرير عن مرض السكر والسمنة .. والوقاية والعلاج         الى كل المشتاقين لتصحيح الإبصار :عملية الليزك فيها عمى قاتل .. فأحذروها         سر استبعاد اسلام محارب من معسكر المنتخب الوطنى         السيسى : حريصون على التواصل مع المستثمرين الكويتيين لتذليل أية عقبات تواجههم          اليوم.. بدء تسليم 192 وحدة بالمرحلة الثانية بـ”دار مصر” بمدينة الشيخ زايد         ” الإسكان ” تمنح مهلة سداد أخيرة لفائزي قرعة الأراضي الأكثر تميزاً والمتميزة         “العصار” و “بدر” يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر         طرد سعد الدين ابراهيم من لبنان وترحيله الى مصر         غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”         صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “        

من أولياء أمور الطلاب المصريين بالسعودية لـ “خادم الحرمين” .. ولادنا يا جلالة الملك

%d8%b3%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%86

جلالة الملك سلمان

 

الرياض – خاص – لـ الوطن المصري

رغم الإستغاثات المتكررة من أولياء امور أبنائنا في دول الخليج ، وإثارة الموضوع في الإعلام وتعهد نواب البرلمان بتطبيق نظام الترمين علي الطلاب المصريين في الحليج ، وجهود وزارة التربية والتعليم في ذلك للمساواة بين الطلاب المصريين بالداخل والخارج ، الا أن العام الدراسي الجديد بدأ ، ولم يتم تطبيق نظام الترمين ، وقيل أن السلطات السعودية رفضت تطبيق نظام التيرمين لدواعي أمنية .

وقد تقدم أولياء أمورالطلاب بشكوي جديدة للخارجية المصرية للتدخل بالطرق الدبلوماسية والعلاقات الأخوية بين الأشقاء في المملكة العربية السعودية للسماح بتطبيق الترمين .

وناشدوا خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز بالتدخل وإصدار مرسوما ملكيا بالموافقة علي نظام الترمين للطلبة المصريين ورفع المعاناة من علي الطلبة وأسرهم .

وأشارو الي أن تطبيق نظام الفصلين الدراسيين سيرفع الضغط من علي كاهلهم ويجعل الطلبة أكثر تركيزا وتحصيلا لدروسهم حيث أن الترم الواحد يؤرق الطلبة واسرهم بشكل كبير .

واشادو بالعلاقات الطيبة التي تربط مصر والمملكة العربيه السعودية عبر التاريخ وكلهم ثقة في الله أولا ثم في الملك سلمان ملك الانسانية بأن طلبهم سيجد صدي طيب وقبولا من جلالته .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com