جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

من أولياء أمور الطلاب المصريين بالسعودية لـ “خادم الحرمين” .. ولادنا يا جلالة الملك

%d8%b3%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%86

جلالة الملك سلمان

 

الرياض – خاص – لـ الوطن المصري

رغم الإستغاثات المتكررة من أولياء امور أبنائنا في دول الخليج ، وإثارة الموضوع في الإعلام وتعهد نواب البرلمان بتطبيق نظام الترمين علي الطلاب المصريين في الحليج ، وجهود وزارة التربية والتعليم في ذلك للمساواة بين الطلاب المصريين بالداخل والخارج ، الا أن العام الدراسي الجديد بدأ ، ولم يتم تطبيق نظام الترمين ، وقيل أن السلطات السعودية رفضت تطبيق نظام التيرمين لدواعي أمنية .

وقد تقدم أولياء أمورالطلاب بشكوي جديدة للخارجية المصرية للتدخل بالطرق الدبلوماسية والعلاقات الأخوية بين الأشقاء في المملكة العربية السعودية للسماح بتطبيق الترمين .

وناشدوا خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز بالتدخل وإصدار مرسوما ملكيا بالموافقة علي نظام الترمين للطلبة المصريين ورفع المعاناة من علي الطلبة وأسرهم .

وأشارو الي أن تطبيق نظام الفصلين الدراسيين سيرفع الضغط من علي كاهلهم ويجعل الطلبة أكثر تركيزا وتحصيلا لدروسهم حيث أن الترم الواحد يؤرق الطلبة واسرهم بشكل كبير .

واشادو بالعلاقات الطيبة التي تربط مصر والمملكة العربيه السعودية عبر التاريخ وكلهم ثقة في الله أولا ثم في الملك سلمان ملك الانسانية بأن طلبهم سيجد صدي طيب وقبولا من جلالته .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com