جارى فتح الساعة......
عاجل
طباخ السم بيدوقه .. مصرع وإصابة العشرات في عملية إرهابية في قلب بريطانيا         وزير التعليم يفتح النار علي ” محو الأمية ” : علمتوا ايه في 20 سنة ؟!.. هنغيرها قريب         الجماعة الإسلامية : الإخوان ” سماسرة دماء ” .. ولن يرهبنا تخوينهم أوتحريضهم علينا         مدبولى يشهد تدشين المرحلة الأولى من مشروع ( I City Octobe) بشراكة بين المجتمعات العمرانية وتحالف “ماونتن فيو- سيسبان”         عمران : البورصة مؤسسة فاعلة على المستوى العالمي في أجندة استدامة اسواق المال         سر انسحاب عفاف شعيب من ” حريم السلطنة “         “أوبر وكريم ” صداع في رأس الحكومة والبرلمان .. والتوك توك..خط أحمر !!         حجازى يبحث مع مدير المخابرات العسكرية البريطانية التعاون العسكرى بين البلدين         القوات الجوية تدمر 2 عربة مسلحة كانت في طريقها لمهاجمة كمين أمنى بشمال سيناء         إستمرار تلقي الاعمال الابداعية المشاركة بمسابقة ” سيناريو الأفلام القصيرة – أرض البطولات “          بتوجيهات من الرئيس .. توزيع  2 مليون عبوة غذائية جديدة بالمناطق الاكثر احتياجا          اختبار قاسى لحليف الإخوان بعد منعه من حضور القمة الإسلامية بالرياض         الفريق حجازى يشهد المشروع التكتيكى بالذخيرة الحية لطلبة الكلية الحربية         الإمارات علي خطى مصر : الإخوان أرضية التطرف والإرهاب في العالم         البنك المركزى يرفع أسعار الفائدة علي الإيداع والإقراض        

من أولياء أمور الطلاب المصريين بالسعودية لـ “خادم الحرمين” .. ولادنا يا جلالة الملك

%d8%b3%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%86

جلالة الملك سلمان

 

الرياض – خاص – لـ الوطن المصري

رغم الإستغاثات المتكررة من أولياء امور أبنائنا في دول الخليج ، وإثارة الموضوع في الإعلام وتعهد نواب البرلمان بتطبيق نظام الترمين علي الطلاب المصريين في الحليج ، وجهود وزارة التربية والتعليم في ذلك للمساواة بين الطلاب المصريين بالداخل والخارج ، الا أن العام الدراسي الجديد بدأ ، ولم يتم تطبيق نظام الترمين ، وقيل أن السلطات السعودية رفضت تطبيق نظام التيرمين لدواعي أمنية .

وقد تقدم أولياء أمورالطلاب بشكوي جديدة للخارجية المصرية للتدخل بالطرق الدبلوماسية والعلاقات الأخوية بين الأشقاء في المملكة العربية السعودية للسماح بتطبيق الترمين .

وناشدوا خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز بالتدخل وإصدار مرسوما ملكيا بالموافقة علي نظام الترمين للطلبة المصريين ورفع المعاناة من علي الطلبة وأسرهم .

وأشارو الي أن تطبيق نظام الفصلين الدراسيين سيرفع الضغط من علي كاهلهم ويجعل الطلبة أكثر تركيزا وتحصيلا لدروسهم حيث أن الترم الواحد يؤرق الطلبة واسرهم بشكل كبير .

واشادو بالعلاقات الطيبة التي تربط مصر والمملكة العربيه السعودية عبر التاريخ وكلهم ثقة في الله أولا ثم في الملك سلمان ملك الانسانية بأن طلبهم سيجد صدي طيب وقبولا من جلالته .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com