جارى فتح الساعة......
عاجل
العصار : تعاون بين مصر وكوريا في الصناعات الدفاعية         هل انتهي شهر العسل بين ترامب ونتنياهو ؟         فضيحة سيلفي الصور .. طبيب يصور عملية ولادة لسيدة عارية بالموبايل وينشرها         صدام بين مجلس النواب وجامعة المنصورة بعد رفض الجامعة عزل رئيسها         صاحب ” المصريين ” يتوغل .. ويتوغل ويسيطر علي مستلزمات البناء في مصر         ضبط متحف أثري في شقة مدرس بالطالبية         د. حسن صابر يكتب : الجريمة السياسية واللعب على المكشوف         منتخب مصر يكتسح توجو بثلاثية ويطمئن جماهيره قبل المواجهات الرسمية القادمة         بعد كارثة الدقهلية : عبلة تطالب بتشديد العقوبة على المتهم فى جريمة الإغتصاب         حجازى يشهد  المشروع التكتيكى بجنود ” صمود – 8 ” بإستخدام مقلدات المايلز          وزير الدفاع ورئيس الأركان يبحثان التعاون العسكري المشترك مع نائب وزير دفاع كوريا الجنوبية         ماذا قال البابا تواضرواس عن المسجد والكنيسة وغضب الأقباط ؟         أخطر تصريحات لمدير الكرة بالأهلي حول المتمردين في فريق الكرة والتجديد         محافظ ” المركزي ” يرد علي الحملة المنظمة لتشويه صورته أمام الرأي العام         الجيش يقضي علي 8  تكفيريين خلال محاولتهم ترويع المواطنين بمدينة رفح        

من أولياء أمور الطلاب المصريين بالسعودية لـ “خادم الحرمين” .. ولادنا يا جلالة الملك

%d8%b3%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%86

جلالة الملك سلمان

 

الرياض – خاص – لـ الوطن المصري

رغم الإستغاثات المتكررة من أولياء امور أبنائنا في دول الخليج ، وإثارة الموضوع في الإعلام وتعهد نواب البرلمان بتطبيق نظام الترمين علي الطلاب المصريين في الحليج ، وجهود وزارة التربية والتعليم في ذلك للمساواة بين الطلاب المصريين بالداخل والخارج ، الا أن العام الدراسي الجديد بدأ ، ولم يتم تطبيق نظام الترمين ، وقيل أن السلطات السعودية رفضت تطبيق نظام التيرمين لدواعي أمنية .

وقد تقدم أولياء أمورالطلاب بشكوي جديدة للخارجية المصرية للتدخل بالطرق الدبلوماسية والعلاقات الأخوية بين الأشقاء في المملكة العربية السعودية للسماح بتطبيق الترمين .

وناشدوا خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز بالتدخل وإصدار مرسوما ملكيا بالموافقة علي نظام الترمين للطلبة المصريين ورفع المعاناة من علي الطلبة وأسرهم .

وأشارو الي أن تطبيق نظام الفصلين الدراسيين سيرفع الضغط من علي كاهلهم ويجعل الطلبة أكثر تركيزا وتحصيلا لدروسهم حيث أن الترم الواحد يؤرق الطلبة واسرهم بشكل كبير .

واشادو بالعلاقات الطيبة التي تربط مصر والمملكة العربيه السعودية عبر التاريخ وكلهم ثقة في الله أولا ثم في الملك سلمان ملك الانسانية بأن طلبهم سيجد صدي طيب وقبولا من جلالته .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com