جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

من المسئول .. مخطط  إخواني داخل وزارة التموين لإفشال مصيلحي وصناعة الأزمات

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%85%d9%88%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af

كتب – أحمد محمود

ما زال الطابور الخامس يعيث فسادا في المصالح الحكومية رغم عشرات التحذيرات من خطورة هذا الطابور علي البلاد ولكن أحد لم ينتبه او يتخذ قرارات شجاعة لابعاد هذا الحلف عن دواوين الحكومة والنتيجة ما نشاهده يوميا من حملات ممنهجة لتفشيل الدولة من داخل الوزارات والهيئات الحكومية

حيث كشفت الاستقالة التى تقدم بها محمد الصيفى المتحدث باسم وزارة التموين، اليوم الأحد، كواليس ما يدور فى وزارة التموين، من محاولات إفشال محمد على مصيلحى  وزير التموين والتجارة الداخلية، من بعض القيادات داخل الوزارة والمحسوبة علي جماعة الإخوان، من خلال الإدلاء بتصريحات مثيرة للجدل، من ضمنها تصريحات أحد مساعدين الوزير لإحدى القنوات الفضائية، حول استبعاد من يزيد راتبه عن 1500 جنيه من بطاقات الدعم، وكذلك من يتجاوز معاشه 1200 جنيه شهريًا، وهو ما نفاه الوزير، مؤكدًا أنه لا صحة لما تردد بعدم أحقية من يتجاوز راتبه 1500 جنيه أو معاشه 1200 جنيه فى الحصول على بطاقة تموينية، مضيفًا أن هذه المحددات أو الشروط لا تنطبق على المستفيدين الحاليين داخل منظومة الدعم التموينى.

وقال مصيلحى فى تصريحات صحفية، أن هناك لجنة متخصصة تعكف الآن على استكمال قواعد البيانات ووضع اللمسات الأخيرة للضوابط والمؤشرات والمعايير الحاكمة لتنقية البطاقات التموينية، بالتعاون مع وزارات التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والتضامن الاجتماعى، والتموين، مع كافة ممثلى الجهات المعنية بالدولة، ذات الصلة بهدف استكمال قواعد البيانات اللازمة لعمليات التنقية المستهدفة.

وأوضح وزير التموين، أن الهدف من عمليات تنقية البطاقات التموينية المطلوبة، ضمان توجيه الدعم لمستحقيه وللفئات الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية، وفور الانتهاء من عمليات التنقية، سيتم إضافة المواليد والمستحقين الجُدد.

وطالب مصيلحى المواطنين التوجه لمكاتب التموين فى كافة أنحاء الجمهورية اعتبارًا من 1/12/2016 حتى 28/2/2017 لمدة ثلاثة أشهر، لخصم الأفراد المقيدين على البطاقات التموينية، وهم غير مستحقين (حالات الوفاة- ازدواج الصرف-السفر للخارج لمدة تزيد عن ستة أشهر- أو لأى سبب آخر)، حيث تقرر إعفاء أصحاب البطاقات التموينية من فروق الأسعار وكذلك البقالين التموينيين، الذين يتقدمون من تلقاء أنفسهم إلى مكاتب التموين المختصة لتعديل البيانات الفعلية للبطاقات التموينية.

وأوضح محمد الصيفى المتحدث باسم الوزارة المستقيل بعد أسبوع من توليه مهام منصبه، فى البيان الصحفى أن بعض المسئولين بالوزارة يتعمدون حجب المعلومات الصحيحة عن الرأى العام .

والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا لا يتخذ قرارات ضد مروجي الشائعات من قيادات وزارة التموين وهل ستمر الواقعة مرور الكرام .. والي اللقاء في وقائع أخري ؟ !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com