جارى فتح الساعة......
عاجل
 الفنية العسكرية تحصد المركز الثالث فى المنتدى الدولى لعلوم وتكنولوجيا المواد المركبة بروسيا         إطلاق إسم الشهيد الرائد بحرى مصطفى محمود على مدرسة بالإسكندرية         8 جلسات في اليوم الثانى من فعاليات مؤتمر “مصرتستطيع بالتعليم”         فاروق الباز يطالب بدعم منظومة التعليم الجديدة في ” مصر تستطيع بالتعليم”         الخورى : 600 مليار دولار تكلفة تنفيذ استراتيجية الاقتصاد الرقمى العربى خلال 10 سنوات         Cib – مصر يعلن عن تأسيس CVentures أول شركة استثمار رأس مال مخاطر في مصر متخصصة في التكنولوجيا المالية         بنك القاهرة” يحتفل بمرور 10 سنوات على الشراكة مع “أليانز مصر”         بنك مصر يتفوق على نفسه ويتصدر المشهد المصرفى فى 2017/2018         مشايخ سيناء يد واحدة مع الجيش والشرطة         2608 شقة ضمن مراحل مشروع الإسكان الإجتماعى بالعريش          القرية الاولمبية بالعريش … الرياضة تتحدى الارهاب         محافظ شمال سيناء فى جولة تفقدية للأسواق والميادين..والأهالى : كل السلع متوافرة          نجاحات أبطال القوات المسلحة فى سيناء ٢٠١٨ تعيد الحياة إلى طبيعتها فى أرض الفيروز         فى افتتاح المؤتمر الأول للاقتصاد الرقمى العربى .. د. الخورى: المعجزات تولد من رحم التحديات ..والفشل يأتى بقبول الفشل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان رئيس أركان الجيش الباكستانى        

مودريتش أفضل لاعب فى العالم .. وصلاح أفضل هدف

 

 

كأس أفضل لاعب فى العالم 2018

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

أخيرا أسدل الستار على مهرجان أفضل لاعب فى العالم وحفل توزيع جوائز الإتحاد الدولى لكرة القدم حيث فاز بالجائزة الأفضل فى العالم .. جائزة “The Best مودريتش الكرواتى لاعب فريق ريال مدريد الأسبانى ، وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف فى العالم .

كانت العاصمة الإنجليزية “لندن” قد استضافت الليلة بقاعة الحفلات الملكية، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم  وهى المرة الثانية على التوالى التي تستضيف فيها “لندن” حفل جوائز  “The Best”.

وتعد هذه النسخة الثالثة بعد فصل هذه الجائزة عن “الكرة الذهبية” التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب فى العالم، ولم يفز أى لاعب بجائزة “The Best” إلا كريستيانو رونالدو، أما ليونيل ميسى فقد حل وصيفًا للدون عامي 2016 و2017.

يشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات يأتى على رأسها جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، وخوان بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، وسامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي، وأحمد حسام “ميدو” نجم الكرة المصرية المعتزل، بجانب النجوم المرشحين لحصد جوائز “فيفا” هذا العام.

يتولى تقديم الحفل الممثل البريطاني إدريس إلبا، وتعاونه الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج الرياضية آن لور بوني، وتعتبر بوني من أفضل خمسة مقدمي برامج رياضية في فرنسا كما تتحدث بطلاقة كلاً من الإنجليزية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية إضافة لتحدثها بالألمانية والروسية، كما سيشارك نويل جالاجر، عضو فرقة (Oasis) الأسطورية السابق في حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم “The Best”.

وانحصر الصراع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الاسباني على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من جانب “الفيفا”، والتي انفصلت عن مجلة “فرانس فوتبول” وجائزة “الكرة الذهبية” في 2016، بعد شراكة استمرت 6 أعوام.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*