جارى فتح الساعة......
عاجل
مصيبة جديدة تواجه شيرين .. تفاصيل         الأوضاع تشتعل داخل ” المقاولات المصرىة” .. ودعوة لمظاهرات غاضبة أمام مقر الشركة .. اليوم         وزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى بجامعة القاهرة         الدكتور حسن راتب  : اخطر مشاكلنا فى قضية المياه زيادة معدلات السكان          رئيس البورصة : وضع الأسواق الناشئة “صعب ” وما يميز مصر أننا بدأنا عملية الإصلاح “مبكراً”         السماح للمصريين في الخارج بالتكويد بالبورصة وتحديث البيانات عبر جوازات السف         جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد         الإحتفال بمرور ١٠ سنوات على انطلاق المعرض الدولى للسيراميك والأدوات الصحية         الفراعنة يصعدون لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون بعد الفوز على سوازيلاند         التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”         بالصور .. وقع ما حذرت منه ” الوطن المصرى ” .. عمال ” مختار إبراهيم ” يتظاهرون من أجل ” المم” ويطالبون بإقالة محمود حجازى         نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة         رئيس البورصة :5,2 مليار جنيه قيمة الطروحات بالبورصة خلال أول تسعة أشهر من 2018         أمريكا لن تربح معركتها المفتعلة مع السعودية         بالصور .. مؤسسة فريد خميس لتنمية المجتمع تكريم المتفوقين فى الثانوية العامة         

مودريتش أفضل لاعب فى العالم .. وصلاح أفضل هدف

 

 

كأس أفضل لاعب فى العالم 2018

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

أخيرا أسدل الستار على مهرجان أفضل لاعب فى العالم وحفل توزيع جوائز الإتحاد الدولى لكرة القدم حيث فاز بالجائزة الأفضل فى العالم .. جائزة “The Best مودريتش الكرواتى لاعب فريق ريال مدريد الأسبانى ، وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف فى العالم .

كانت العاصمة الإنجليزية “لندن” قد استضافت الليلة بقاعة الحفلات الملكية، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم  وهى المرة الثانية على التوالى التي تستضيف فيها “لندن” حفل جوائز  “The Best”.

وتعد هذه النسخة الثالثة بعد فصل هذه الجائزة عن “الكرة الذهبية” التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب فى العالم، ولم يفز أى لاعب بجائزة “The Best” إلا كريستيانو رونالدو، أما ليونيل ميسى فقد حل وصيفًا للدون عامي 2016 و2017.

يشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات يأتى على رأسها جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، وخوان بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، وسامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي، وأحمد حسام “ميدو” نجم الكرة المصرية المعتزل، بجانب النجوم المرشحين لحصد جوائز “فيفا” هذا العام.

يتولى تقديم الحفل الممثل البريطاني إدريس إلبا، وتعاونه الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج الرياضية آن لور بوني، وتعتبر بوني من أفضل خمسة مقدمي برامج رياضية في فرنسا كما تتحدث بطلاقة كلاً من الإنجليزية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية إضافة لتحدثها بالألمانية والروسية، كما سيشارك نويل جالاجر، عضو فرقة (Oasis) الأسطورية السابق في حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم “The Best”.

وانحصر الصراع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الاسباني على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من جانب “الفيفا”، والتي انفصلت عن مجلة “فرانس فوتبول” وجائزة “الكرة الذهبية” في 2016، بعد شراكة استمرت 6 أعوام.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*