جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر        

«ميديا سيتي» وكيل إعلاني لإذاعة «ميجا إف إم»

«ميديا سيتي» وكيل إعلاني لإذاعة «ميجا إف إم»

«ميديا سيتي» وكيل إعلاني لإذاعة «ميجا إف إم»

كتبت- إنجي لطفي

أعلنت الشركة المتحدة «شركة مساهمة مصرية»، والمسؤولة عن إدارة شركة راديو النيل عن تعاقدها مع وكالة ميديا سيتي لتصبح وكيلًا إعلانيًا حصريًا لإذاعة “ميجا إف إم”.

وقال ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة راديو النيل، إن عرض ميديا سيتي جاء الأفضل من الناحية الفنية والمالية نظرًا لما تملكه الوكالة من خبرة كبيرة ورؤية مختلفة في مجال التسويق والإنتاج، بالإضافة إلى تمتعها بالإصرار والطموح لتحقيق الخطط والأهداف المستقبلية لإذاعة ميجا إف إم.

وأكد محمد عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة شركة ميديا سيتي عن عزمه على وضع ميجا إف إم على قمة المنافسة على الريادة الإذاعية بين الإذاعات المصرية في وقت قصير، كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع شركة كبيرة مثل شركة راديو النيل لما تمتلكه من إمكانيات فنية وإدارية وفنية كبيرة تؤهل جميع الأطراف على صناعة النجاح والتمييز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com