جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

«ميديا سيتي» وكيل إعلاني لإذاعة «ميجا إف إم»

«ميديا سيتي» وكيل إعلاني لإذاعة «ميجا إف إم»

«ميديا سيتي» وكيل إعلاني لإذاعة «ميجا إف إم»

كتبت- إنجي لطفي

أعلنت الشركة المتحدة «شركة مساهمة مصرية»، والمسؤولة عن إدارة شركة راديو النيل عن تعاقدها مع وكالة ميديا سيتي لتصبح وكيلًا إعلانيًا حصريًا لإذاعة “ميجا إف إم”.

وقال ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة راديو النيل، إن عرض ميديا سيتي جاء الأفضل من الناحية الفنية والمالية نظرًا لما تملكه الوكالة من خبرة كبيرة ورؤية مختلفة في مجال التسويق والإنتاج، بالإضافة إلى تمتعها بالإصرار والطموح لتحقيق الخطط والأهداف المستقبلية لإذاعة ميجا إف إم.

وأكد محمد عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة شركة ميديا سيتي عن عزمه على وضع ميجا إف إم على قمة المنافسة على الريادة الإذاعية بين الإذاعات المصرية في وقت قصير، كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع شركة كبيرة مثل شركة راديو النيل لما تمتلكه من إمكانيات فنية وإدارية وفنية كبيرة تؤهل جميع الأطراف على صناعة النجاح والتمييز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com