جارى فتح الساعة......
عاجل
اغتيال نجم هجوم الأهلى في ظروف غامضة         الزمالك يفقد جهود نجم المنتخب في مبارياته الافريقية         سعد وسمية يكشفان ” المستخبى” بعد عودتهما من دبى         أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين         بالصور .. القوات الجوية تدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر قبل دخولها لمصر         خيانة شبابي جدا في أول أيام العيد .. التفاصيل مؤلمة         مشروعات قوانين اقتصادية مهمة في مجلس النواب قريبا لدعم مناخ الإستثمار         قريبا .. فتح باب الحجز للإسكان المتوسط بمدينة الشيخ زايد         نكشف سر أزمة الأسماك التي تضرب مصر منذ عدة شهور         “الإسكان”: دعوة شركات المقاولات المتخصصة فى الصرف الصحى لتنفيذ مشروعات بالدقهلية والبحيرة والشرقية         انقسام داخل الأسرة الحاكمة بقطر .. واصوات تطالب تميم بالرحيل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى        

«ميديا سيتي» وكيل إعلاني لإذاعة «ميجا إف إم»

«ميديا سيتي» وكيل إعلاني لإذاعة «ميجا إف إم»

«ميديا سيتي» وكيل إعلاني لإذاعة «ميجا إف إم»

كتبت- إنجي لطفي

أعلنت الشركة المتحدة «شركة مساهمة مصرية»، والمسؤولة عن إدارة شركة راديو النيل عن تعاقدها مع وكالة ميديا سيتي لتصبح وكيلًا إعلانيًا حصريًا لإذاعة “ميجا إف إم”.

وقال ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة راديو النيل، إن عرض ميديا سيتي جاء الأفضل من الناحية الفنية والمالية نظرًا لما تملكه الوكالة من خبرة كبيرة ورؤية مختلفة في مجال التسويق والإنتاج، بالإضافة إلى تمتعها بالإصرار والطموح لتحقيق الخطط والأهداف المستقبلية لإذاعة ميجا إف إم.

وأكد محمد عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة شركة ميديا سيتي عن عزمه على وضع ميجا إف إم على قمة المنافسة على الريادة الإذاعية بين الإذاعات المصرية في وقت قصير، كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع شركة كبيرة مثل شركة راديو النيل لما تمتلكه من إمكانيات فنية وإدارية وفنية كبيرة تؤهل جميع الأطراف على صناعة النجاح والتمييز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com