جارى فتح الساعة......
عاجل
“محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف ” السعفة الذهبية ” من مهرجان كان ؟!         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف “السعفة الذهبية” من “كان” ؟         مواجهة مرتقبة للأهلى مع الكرة الجزائرية بعد خروج بطل افريقيا         نكشف النقاب عن الوزراء والمسئولين الكبار الذين يديرون “أبراج مصر” المتهمة بالنصب         ننشر أخطر تصريحات لوزيرة الهجرة عن أحداث المنيا والفتنة الطائفية         رماية بالذخيرة الحية فى ختام تدريب النجم الساطع 2018         النحس يلازم التجمع الخامس .. قطع المياه بسبب كسر بالتسعين الجنوبى         بحضور خبراء ومستثمرين من اوروبا والدول العربية .. انطلاق الملتقى العلمى الأول لبحث التوسع فى الإنتاج الداجنى         إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك         فيه حاجة غلط .. البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ساعتين         نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018         السعودية بطلا للتايكوندو العربى العسكرى.. والجزائر وصيف .. واشادة عربية بالبطولة         

نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس

الوطن المصرى – ألاء شوقى

تدرس شركة مصر للطيران الطلب الذى تقدم به عضوم مجلس النواب طارق رضوان رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، لعمل عروض وأسعار تنافسية لجذب السياحة الروسية بعد قرار استئناف خطوط الطيران بين مصر وروسيا ورفع الحظر،

وأضاف “رضوان” فى تدوينة له عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، أنه يجب تعظيم العائد من العملة الصعبة، مما يسهم فى ارتفاع قيمة الجنيه أمام العملات الأجنبية.

كان “روسيا اليوم” ذكرت أن مصر وروسيا وقعا فى العاصمة الروسية موسكو، بروتوكولا لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين، بحضور وزير الطيران المدنى، شريف فتحى، ووزير النقل الروسى، مكسيم سوكولوف، وفق ما ذكرت شبكة.

وتستأنف الرحلات أولا إلى مطار القاهرة الدولى، ومن ثم تعود تدريجيا إلى مطارات المنتجعات السياحية مثل شرم الشيخ، والغردقة، على شاطئ البحر الأحمر.

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*