جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

نائب برلماني : أنا راجل أوي .. وسليم جنسيا واسألوها

201609031013411341

كتب / احمد زكي

حالة من الهرتلة أصابت بعض نواب مجلس النواب وارتكبوا تصرفات او حماقات تسيئ للبرلمان التي انعقدت عليه امال الأمة

اخر الهرتلة ما قاله الليلة  النائب الهامى عجينة عضو مجلس النواب عندما اكد للمذيعة ايمان عز الدين انه سليم جنسيا وراجل قوي

،عجينة رفض تغليظ  عقوبة ختان الإناث، لأنه من الصعب تطبيقه فى مصر، لافتا إلى أن لديه بنتين، مؤكداً فى الوقت نفسه أنه لم ولن يجرى لهما عملية ختان.

وقال فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين ببرنامج “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”، إن تصريحاته حول قانون ختان الإناث كانت على “سبيل الدعابة”.

وتابع :”أنا مبخفش، ولم أتعرض لرجولة المصريين من عدمه..مصر كلها رجالة وأنا راجل أوى”، مؤكداً أنه سيلم جنسيا، قائلاً للإعلامية إيمان عز الدين،:”خدى رقمى تيلفون مراتى واسأليها”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com