جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق :سوء اختيار القيادات سبب سقوط الدولة

اللواء بدوى حمودة، نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق

اللواء بدوى حمودة، نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق

صرح اللواء بدوى حمودة، نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية السابق، اليوم الجمعة، أن سوء اختيار القيادات من أهم أسباب سقوط الدولة العظمى، مشيرًا إلى أن اختيارهم يجب ان يتم على معايير أهمها الأمانة والنزاهة الكفاءة العملية والفنية والخبرة.

و أضاف “حمودة”، “مصر مليانة بس نتعب شوية وندور عليهم ومش هنيجى ندور على أهل الثقة بس، نحن فى مرحلة اقتصادية صعبة جدًا”.

واستطرد “حمودة” خلال اتصال هاتفى ببرنامج “الحياة اليوم”، الذى يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية “الحياة”، أن اختيار القيادات أمانة ولابد أن تتم بعيدًا عن الوساطة والمحسوبية أو أهواء شخصية.

 

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=lV-FwiaenMI?rel=0&w=550&h=300]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com