جارى فتح الساعة......
عاجل
بالدولارات الملوثة.. أيمن نور يدشن حسابات مضروبة على مواقع التواصل         مصطفى رجب سفيرا للنوايا الحسنة للمنظمة النرويجية الدولية فى بريطانيا         اجتماع طارئ فى برشلونة بحضور ميسى لمناقشة ضم محمد صلاح فى الميركاتو الشتوى         أغرب رد فعل لمريض على الطبيب المعالج فى مستشفى بولاق         298 مليون دولار زيادة فى تحويلات المصريين بالخارج فى سبتمبر         تأجيل دعوى فرض الحراسة على أرض أبراج مصر لجلسة 2 ديسمبر لإنضمام أخرين         وزير الدفاع يتفقد مركز مكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراء         القوات المسلحة تعرض فيديوهات دعائية لمعرض الصناعات الدفاعية “إيدكس 2018”         هل يقود وليد سليمان الفراعنة فى أمم افريقيا بالكاميرون ؟         صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقى 2018 .. صوتك لنجم مصر والعرب         دعوات المصريين لرئيس الأهلى بعد إصابته بمرض خطير .. تفاصيل مؤلمة         رئيس الأركان يشارك فى اجتماع لجنة التعاون العسكرى المصرى الصينى ببكين         تحت رعاية الرئيس السيسي.. الأهرام تحتفل بمئوية الشيخ زايد بعدة فعاليات          أجيرى يطلق قصائد شعر فى لاعبه محمد صلاح بعد هدفه القاتل فى مرمى التوانسه .. تعرف عليها         سر استبعاد وزارة الهجرة من اللجنة العليا لحقوق الإنسان للدفاع عن مصر بالخارج        

نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة

نادية وسعاد وأسرار فنية

 

الوطن المصرى – عبير فودة

فجرت الفنانة القديرة نادية لطفى قنابل  داخل الوسط الصحفى عندما تحدثت عن سندريلا السينما المصرية سعاد حسنى الذى ثيل عن أسباب وفاتها أنها انتحرب بسبب مرورها باكتئاب

نادية لطفى كذب هذا الكلام فى حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى من خلال برنامج ” كل يوم ” على قناة دريم ، حيث أكدت أنها تستبعد فكرة إنتحار سعاد حسنى لأن طبيعة تكوينها لا يجعلها يمكن أن تقدم على هذا الفعل .

وقالت : لقد حزنت كثيرا عند سماع نبأ وفاة سعاد حسنى ، لقد كانت نهايتها درامية ومأساوية، وأنا قلبى يبكى ويشفق عليها لأنها اتعذبت بصورة أو بأخرى”.

وأشارت لطفى إلى أن هناك من أذاع شائعات رخيصة بأننى كنت أخطف الإدوار السينمائية من سعاد حسنى ، وهذا كلام رخيص جدا ولا يجوز ، لأن كل فنانة لها طبيعة الأدوار التى تليق عليها ، ولم يكن هناك منافسة مطلقا مع سعاد .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*