جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. القضاء على قاتل المسيحيين المصريين فى سرت الليبية         كالعادة بالصور .. غياب الفنانين عن تشييع جثمان سعيد عبد الغنى         فوز مشروع تخرج بالهندسة المعمارية بالجامعة الأمريكية بالقاهرةبجائزة جمعية المهندسين المعماريين          علاجك ..في حضن زوجتك.. التفاصيل مثيرة ودافئة         “العصار” يبحث مع مستشار رئيس السنغال ورئيس فالكون التعاون المشترك          إحالة مدير المطبعة السرية للمحاكمة بتهمة التلاعب         إتفاقية البنك الدولي مع المركز الإسلامي بالأزهر لتوعية القيادات الدينية بأفريقيا         لبنى : 20 مليار جنيه ضختها البنوك فى مبادرة التمويل العقارى         خطوبة نورهان ومحمد رمضان         السيسى : الحكومة ستزيد الاهتمام بالقطاعات الاقتصادية الواعدة لتلبية احتياجات الإنتاج المحلى         “الصناعات الصغيرة” تعترض على تخصيص أراضي “مرغم” للمصانع الكبرى         رئيس البورصة يحاضر ممثلي سفارات ٣٥ دولة أجنبية بمصر للترويج لسوق المال خارجيا         وزيرا “الإنتاج الحربي والتعليم العالى ” ومحافظ البحيرة يشهدون توقيع عقد إنشاء مستشفى جامعي وكلية طب بـ”دمنهور”         الضرائب”: لن نتهاون فى تطبيق احكام القانون ضد المتهربين          مجلس العموم البريطانى يرفض سحب الثقة من حكومة تريزا بنسبة ” كارثية”        

نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة

نادية وسعاد وأسرار فنية

 

الوطن المصرى – عبير فودة

فجرت الفنانة القديرة نادية لطفى قنابل  داخل الوسط الصحفى عندما تحدثت عن سندريلا السينما المصرية سعاد حسنى الذى ثيل عن أسباب وفاتها أنها انتحرب بسبب مرورها باكتئاب

نادية لطفى كذب هذا الكلام فى حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى من خلال برنامج ” كل يوم ” على قناة دريم ، حيث أكدت أنها تستبعد فكرة إنتحار سعاد حسنى لأن طبيعة تكوينها لا يجعلها يمكن أن تقدم على هذا الفعل .

وقالت : لقد حزنت كثيرا عند سماع نبأ وفاة سعاد حسنى ، لقد كانت نهايتها درامية ومأساوية، وأنا قلبى يبكى ويشفق عليها لأنها اتعذبت بصورة أو بأخرى”.

وأشارت لطفى إلى أن هناك من أذاع شائعات رخيصة بأننى كنت أخطف الإدوار السينمائية من سعاد حسنى ، وهذا كلام رخيص جدا ولا يجوز ، لأن كل فنانة لها طبيعة الأدوار التى تليق عليها ، ولم يكن هناك منافسة مطلقا مع سعاد .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*