جارى فتح الساعة......
عاجل

نتورك إنترناشيونال تُطلق خدمة N-Protect لإدارة معاملات البطاقات

 

 

سهولة تحكم المستخدم في المعاملات المالية وتعديلها وتأمينها فورياً من أي مكان

القاهرة،- الوطن المصرى – ألاء شوقى

أعلنت شركة نتورك إنترناشيونال، الشركة الرائدة في تقديم حلول المدفوعات الالكترونية على مستوى أفريقيا، عن إطلاقها لتطبيقN-Protect  في مصر، وهي أداة فريدة تتيح للعملاء التحكم الفوري في أنواع المعاملات المالية المسموح بها على كافة البطاقات سواء الائتمانية أو المدينة أوأي بطاقات دفع أخرى. ويمكن تقديم هذه الخدمة لحاملي البطاقات بسهولة عبر تطبيقات البنوك الحالية الموجودة على هواتف المستخدمين والمصدرة من البنك، أو عبر تطبيقN-Protect.

وتتيح خدمة N-Protect لحاملي البطاقات إمكانية معرفة استخدامات بطاقاتهم فور حدوثها لمزيد من الأمان. من جانب أخر، يمكن للبنوك المُصدرة للبطاقات تحقيق كفاءة تشغيلية أعلى من خلال  N-Protectالذي يُعد تطبيقاً للخدمة الذاتية لجميع أنواع البطاقات وأنظمتها، مما يقلل من المشكلات والضغط على مركز خدمة العملاء. 

يقول هاني فكري- نائب العضو المنتدب لشركة نتورك إنترناشيونال–أفريقيا والمدير العام للشركة في مصر: “يُعد عنصرالأمان مصدر قلق كبير للبنوك وحاملي البطاقات على حد سواء. وهذا هو سعينا الأساسي في نتورك إنترناشيونال حيث يحتاج مجالنا لمعالجتها بفعالية أكبر. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقنا تطبيقنا الجديد  N-Protectالذي يرتقي بتأمين البطاقات وإدارتها لمستوى غير مسبوق. فالآن، يمكن لحاملي البطاقات التحكم في جميع أنواع المعاملات المالية التي يمكن إجراؤها ببطاقاتهم. كما سيمكن للبنوك المُصدرة من تحسين فعالية التكاليف بمنح حاملي البطاقات تطبيقاً للخدمة الذاتية يتماشى مع جميع أنواع البطاقات

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*