جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

نجيب يعلن عن الحلم العربي المصري لزيادة الوعي التأميني

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%ac%d9%8a%d8%a8

كتب – خالدعبدالحميد

أكد أحمد نجيب رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني والعضو المنتدب لشركة بروميس للوساطة التأمينية وعضو اللجنة العليا لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية بالهيئة العامة للرقابة المالية  توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني ومؤسسة ucb canada للإرشاد الأسري والتربوي والصحة النفسية والاعتمادات العلمية بمصر والشرق الاوسط برئاسة الدكتورة هاجر مرعي .

يهدف البروتوكول الي التعاون بين الجانبين في مجال زيادة الوعي التأميني والأسري والتربوي والصحة النفسية وفقا للأهداف المنشودة من أجل الإرتقاء بالعمل التأميني والأسري في مصر والمجتمع العربي  مع ايضاح لدور وأهمية نشاط كل منهما بمختلف مجالاته علي متطلبات المجتمع من خلال ورش عمل وندوات ومؤتمرات ودورات تدريبية وتثقيف وتعاون مثمر لأعضاء كل من الجمعية والمؤسسة والمتعاملين معهم من أجل التعاون المثمر لزيادة الوعي التأميني وتاثيره علي زيادة معدلات النمو الإقتصادى لمعالجة نقص الوعي التأميني وزيادة مساهمة قطاع التأمين في الناتج القومي الإجمالي وفقا لسياسة ديناميكية محددة ، مشيرا الي أن انشاء هذه الجمعية هو بداية الحلم العربي المصري لزيادة الوعي التأميني ولما فيه خير للعاملين والمتعاملين مع الجمعية والمؤسسة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com