جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. ماذا قال بابا الفاتيكان للوفد المرافق له في الطائرة بعد مغادرته القاهرة ؟         خالدعبدالحميد يكتب عن البابا والقوات المسلحة والأمن الوطني والسياحة         وزير الاسكان يتفقد أعمال التطوير وإسكان دار مصر بمدينة 6 أكتوبر         رسميا .. خصم 3 نقاطا من الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه بعد موقعة المقاصة         رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب        

نصر الدين : قانون الإيجار القديم ظالم .. وآن الآوان لتغييره لصالح المظلومين

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-01-10 15:17:58Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب – علاء الحلوجي

 

صب إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان جام غضبه علي قانون الايجارات القديم مؤكدا إن قانون الإيجار القديم لابد من إجراء تعديلات فورية عليه، من أجل رفع الظلم عن المؤجرين.

واضاف عضو لجنة الإسكان بالبرلمان أنه من الضرورى إلغاء أو تعديل بعض المواد القانون الظالمة التى تتمسك بتوريث الإيجار، وهو الأمر الغير موجود فى أى قانون على مستوى العالم.

وأضاف “نصر الدين”، أنه من الضرورى التحرك للانتهاء من قانون الإيجار القديم قبل نهاية العام الحالى، لرفع العبء عن بعض المتضررين من القانون الحالى، من أصحاب العقارات القديمة الذين يعيشون فى وضع اقتصادى صعب رغم امتلاكهم عقارات ثمن الوحدة السكنية فيها يتجاوز المليون جنيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com