جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

نصر الدين : قانون الإيجار القديم ظالم .. وآن الآوان لتغييره لصالح المظلومين

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-01-10 15:17:58Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب – علاء الحلوجي

 

صب إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان جام غضبه علي قانون الايجارات القديم مؤكدا إن قانون الإيجار القديم لابد من إجراء تعديلات فورية عليه، من أجل رفع الظلم عن المؤجرين.

واضاف عضو لجنة الإسكان بالبرلمان أنه من الضرورى إلغاء أو تعديل بعض المواد القانون الظالمة التى تتمسك بتوريث الإيجار، وهو الأمر الغير موجود فى أى قانون على مستوى العالم.

وأضاف “نصر الدين”، أنه من الضرورى التحرك للانتهاء من قانون الإيجار القديم قبل نهاية العام الحالى، لرفع العبء عن بعض المتضررين من القانون الحالى، من أصحاب العقارات القديمة الذين يعيشون فى وضع اقتصادى صعب رغم امتلاكهم عقارات ثمن الوحدة السكنية فيها يتجاوز المليون جنيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com