جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية         مرتضى منصور يعرض على حسام البدرى تدريب الزمالك         بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم        

نقيب صحفيين الإمارات يكشف النقاب عن الجهة التى مولت  عملية رفح الارهابية

 

الوطن المصرى – وكالات

كشف محمد يوسف نقيب الصحفيين الاماراتيين النقاب عن الجهة التي مولت عملية رفح الارهابية اليوم والتي استشهد فيها 26 من جنود مصر وقال أن العمليات الإرهابية المتكررة بشمال سيناء لن تهز الجيش المصرى على الإطلاق، مشيرا إلى أن العملية الإرهابية التى استهدفت فجر اليوم أبطال القوات المسلحة رد فعل قطرى، على البيان الذى أصدرته الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب.

وأضاف نقيب الصحفيين الإماراتى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بين السطور” المذاع عبر فضائية ON LIVE، أن القوات المسلحة المصرية تعلم أن العناصر الإرهابية بسيناء تابعة إلى جماعات منظمة تحصل على التمويل المالى بشكل مستمر من قطر، لكن الجيش المصرى قادر على استئصال الإرهاب من جذوره، موضحا أن قطر تراهن على استمرار الفوضى فى المنطقة العربية، وتعتقد أنها تستطيع أن تحقق الكثير من المكاسب من خلال تلك الممارسات الإرهابية ودعمها الكامل للإرهاب.

وأوضح نقيب الصحفيين الإماراتى، أن قطر تعانى الكثير من الضغوط من الدول العربية والعالم أجمع بسبب دعمها للإرهاب وتمويل العمليات بالشرق الأوسط، منوها بأن الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب، تتصرف بعقلانية فى التعامل مع الدوحة من أجل مصالح الشعب القطرى الشقيق، من خلال اتخاذ الخطوات السلمية.

تعليق واحد

  1. محمود محمد ادم

    اقول لحكام قطر الذى اغواهم وقواهم المال مقوله كان ينصحنى بها ابى …………. ان الكلب كلب ولو طالت مخالبه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com