جارى فتح الساعة......
عاجل
القبض على ٣ تكفيريين وتدمير عبوة ناسفة بوسط سيناء         وزير قطاع الأعمال الجديد : إعادة هيكلة الشركات القابضة والتابعة لها ومحافظها الإستثمارية         تفاصيل ليلة القبض على محافظ المنوفية المرتشى بمعرفة الرقابة الإدارية         الفرعون المصرى يقود ليفربول لفوز كبير على متصدر الدورى الإنجليزى مانشيستر سيتى         وزير الدفاع :  شباب مصر الركيزة الأساسية لتقدم الوطن وبناء نهضته واستقراره         الخميس .. لقاء الفرصة الأخيرة بين السيسى وديسالين لإنقاذ مفاوضات سد النهضة         القوات المسلحة تعزز  اجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس         تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد اعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية         وزير الإسكان يتفقد أكبر حركة تطوير ورفع كفاءة لطرق القاهرة الجديدة         سامية رفلة : سفينة المتفجرات التركية المضبوطة كان هدفها القيام بعمليات إرهابية فى مصر         روسيا تسقط تركيا من البرامج السياحية لمواطنيها فى الموسم الشتوى         الإخوان يتهمون سيدات مصر بالخيانة وتحريك بلاغ للنائب العام ضد ” أبو شنب “         مرتضى منصور : حسام حسن مدرب فاشل .. وهيموت علشان يرجع الزمالك         حرس الحدود يضبط 131 أجنبى متسلل .. و6 بندقية قناصة و 700  طلقة         مدبولي: توفير وحدات لإسكان الموظفين بالعاصمة الإدارية .. وتيسيرات في السداد        

نقيب صحفيين الإمارات يكشف النقاب عن الجهة التى مولت  عملية رفح الارهابية

 

الوطن المصرى – وكالات

كشف محمد يوسف نقيب الصحفيين الاماراتيين النقاب عن الجهة التي مولت عملية رفح الارهابية اليوم والتي استشهد فيها 26 من جنود مصر وقال أن العمليات الإرهابية المتكررة بشمال سيناء لن تهز الجيش المصرى على الإطلاق، مشيرا إلى أن العملية الإرهابية التى استهدفت فجر اليوم أبطال القوات المسلحة رد فعل قطرى، على البيان الذى أصدرته الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب.

وأضاف نقيب الصحفيين الإماراتى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بين السطور” المذاع عبر فضائية ON LIVE، أن القوات المسلحة المصرية تعلم أن العناصر الإرهابية بسيناء تابعة إلى جماعات منظمة تحصل على التمويل المالى بشكل مستمر من قطر، لكن الجيش المصرى قادر على استئصال الإرهاب من جذوره، موضحا أن قطر تراهن على استمرار الفوضى فى المنطقة العربية، وتعتقد أنها تستطيع أن تحقق الكثير من المكاسب من خلال تلك الممارسات الإرهابية ودعمها الكامل للإرهاب.

وأوضح نقيب الصحفيين الإماراتى، أن قطر تعانى الكثير من الضغوط من الدول العربية والعالم أجمع بسبب دعمها للإرهاب وتمويل العمليات بالشرق الأوسط، منوها بأن الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب، تتصرف بعقلانية فى التعامل مع الدوحة من أجل مصالح الشعب القطرى الشقيق، من خلال اتخاذ الخطوات السلمية.

تعليق واحد

  1. محمود محمد ادم

    اقول لحكام قطر الذى اغواهم وقواهم المال مقوله كان ينصحنى بها ابى …………. ان الكلب كلب ولو طالت مخالبه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com