جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

نقيب صحفيين الإمارات يكشف النقاب عن الجهة التى مولت  عملية رفح الارهابية

 

الوطن المصرى – وكالات

كشف محمد يوسف نقيب الصحفيين الاماراتيين النقاب عن الجهة التي مولت عملية رفح الارهابية اليوم والتي استشهد فيها 26 من جنود مصر وقال أن العمليات الإرهابية المتكررة بشمال سيناء لن تهز الجيش المصرى على الإطلاق، مشيرا إلى أن العملية الإرهابية التى استهدفت فجر اليوم أبطال القوات المسلحة رد فعل قطرى، على البيان الذى أصدرته الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب.

وأضاف نقيب الصحفيين الإماراتى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بين السطور” المذاع عبر فضائية ON LIVE، أن القوات المسلحة المصرية تعلم أن العناصر الإرهابية بسيناء تابعة إلى جماعات منظمة تحصل على التمويل المالى بشكل مستمر من قطر، لكن الجيش المصرى قادر على استئصال الإرهاب من جذوره، موضحا أن قطر تراهن على استمرار الفوضى فى المنطقة العربية، وتعتقد أنها تستطيع أن تحقق الكثير من المكاسب من خلال تلك الممارسات الإرهابية ودعمها الكامل للإرهاب.

وأوضح نقيب الصحفيين الإماراتى، أن قطر تعانى الكثير من الضغوط من الدول العربية والعالم أجمع بسبب دعمها للإرهاب وتمويل العمليات بالشرق الأوسط، منوها بأن الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب، تتصرف بعقلانية فى التعامل مع الدوحة من أجل مصالح الشعب القطرى الشقيق، من خلال اتخاذ الخطوات السلمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com