جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d9%8a

كتب – أحمد السيد

منذ أن تولي محمد الأتربي مقاليد الأمور داخل بنك مصر وهو يسابق الزمن ليس فقط للحفاظ علي مكانة وعراقة هذا المصرف الوطني الكبير ، ولكنه خطط  ليحتل بنك مصر الريادة داخل القطاع المصرفي كأحد أهم وأكبر البنوك المصرية .

وتمكن البنك من استقطاب الآلاف من العملاء الجدد عن طريق حزمة من الإجراءات الإصلاحية والتشجيعية والمحفزة التي اتخذها ” الأتربي ” . ويستمر بنك مصر في التوسع ليشمل كافة محافظات ومدن وقري مصر حيث يستهدف مجلس إدارة البنك خلال السنوات الثلاثة المقبلة إنشاء فروع جديدة .

وأكدت مصادر داخل بنك مصر لـ ” بوابة الوطن المصري ” أن هناك خطة لرفع عدد فروع ومكاتب البنك من 580 إلى 775 فرعا علي مستوي الجمهورية. 

وأضافت أن البنك يجهز خطة الإنتشار السريع بمكاتب صغيرة داخل المناطق السياحية و الجوازات، مشيرة الي أنه تم افتتاح 58 مكتبا بمصلحة الجوازات حتى الآن ومن المستهدف افتتاح 4 مكاتب أخرى مع بداية العام المقبل ،كما يسعي بنك مصر الي زيادة عدد الفروع التي تقدم خدمات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية من 37 فرعا حاليًا إلى 52 فرع، لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة .

وقالت المصادر أن محفظة قروض بنك مصر بنهاية العام المالي الماضي سجلت نحو 128 مليار جنيه مقابل 63 مليار جنيه عن العام السابق عليه، بينما سجلت محفظة الودائع 340 مليار جنيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com