جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربي يجري مباحثات مهمة مع وزير الدفاع الفرنسي .. وتقليد ” العصار ” وسام جوقة الشرف         بالصور ..قصف جوي وبري لمعاقل التكفيريين في شمال سيناء         الأمن الوطني ينجح في كشف خلية إرهابية أثناء التخطيط لعملية إرهابية كبيرة         مسئول زامبي كبير : مصر تتغير الي الأفضل .. وعودتها لأفريقيا أسعدنا كثيرا         إعلام أثيوبيا : لا يمكن أن نضر بالشقيقة مصر .. والسيسي رئيس رائع         عبد العال : زعلان من ” الأهرام ” .. والصحف القومية ستعود قوية قريبا         بنك البركة يرفع زيادة رأسماله المصدر الي 1,2 مليار جنيه         متعب وغالي يشكران الاهلي علي التجديد         ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب        

نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d9%8a

كتب – أحمد السيد

منذ أن تولي محمد الأتربي مقاليد الأمور داخل بنك مصر وهو يسابق الزمن ليس فقط للحفاظ علي مكانة وعراقة هذا المصرف الوطني الكبير ، ولكنه خطط  ليحتل بنك مصر الريادة داخل القطاع المصرفي كأحد أهم وأكبر البنوك المصرية .

وتمكن البنك من استقطاب الآلاف من العملاء الجدد عن طريق حزمة من الإجراءات الإصلاحية والتشجيعية والمحفزة التي اتخذها ” الأتربي ” . ويستمر بنك مصر في التوسع ليشمل كافة محافظات ومدن وقري مصر حيث يستهدف مجلس إدارة البنك خلال السنوات الثلاثة المقبلة إنشاء فروع جديدة .

وأكدت مصادر داخل بنك مصر لـ ” بوابة الوطن المصري ” أن هناك خطة لرفع عدد فروع ومكاتب البنك من 580 إلى 775 فرعا علي مستوي الجمهورية. 

وأضافت أن البنك يجهز خطة الإنتشار السريع بمكاتب صغيرة داخل المناطق السياحية و الجوازات، مشيرة الي أنه تم افتتاح 58 مكتبا بمصلحة الجوازات حتى الآن ومن المستهدف افتتاح 4 مكاتب أخرى مع بداية العام المقبل ،كما يسعي بنك مصر الي زيادة عدد الفروع التي تقدم خدمات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية من 37 فرعا حاليًا إلى 52 فرع، لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة .

وقالت المصادر أن محفظة قروض بنك مصر بنهاية العام المالي الماضي سجلت نحو 128 مليار جنيه مقابل 63 مليار جنيه عن العام السابق عليه، بينما سجلت محفظة الودائع 340 مليار جنيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com