جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d9%8a

كتب – أحمد السيد

منذ أن تولي محمد الأتربي مقاليد الأمور داخل بنك مصر وهو يسابق الزمن ليس فقط للحفاظ علي مكانة وعراقة هذا المصرف الوطني الكبير ، ولكنه خطط  ليحتل بنك مصر الريادة داخل القطاع المصرفي كأحد أهم وأكبر البنوك المصرية .

وتمكن البنك من استقطاب الآلاف من العملاء الجدد عن طريق حزمة من الإجراءات الإصلاحية والتشجيعية والمحفزة التي اتخذها ” الأتربي ” . ويستمر بنك مصر في التوسع ليشمل كافة محافظات ومدن وقري مصر حيث يستهدف مجلس إدارة البنك خلال السنوات الثلاثة المقبلة إنشاء فروع جديدة .

وأكدت مصادر داخل بنك مصر لـ ” بوابة الوطن المصري ” أن هناك خطة لرفع عدد فروع ومكاتب البنك من 580 إلى 775 فرعا علي مستوي الجمهورية. 

وأضافت أن البنك يجهز خطة الإنتشار السريع بمكاتب صغيرة داخل المناطق السياحية و الجوازات، مشيرة الي أنه تم افتتاح 58 مكتبا بمصلحة الجوازات حتى الآن ومن المستهدف افتتاح 4 مكاتب أخرى مع بداية العام المقبل ،كما يسعي بنك مصر الي زيادة عدد الفروع التي تقدم خدمات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية من 37 فرعا حاليًا إلى 52 فرع، لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة .

وقالت المصادر أن محفظة قروض بنك مصر بنهاية العام المالي الماضي سجلت نحو 128 مليار جنيه مقابل 63 مليار جنيه عن العام السابق عليه، بينما سجلت محفظة الودائع 340 مليار جنيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com