جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

ننفرد بالأسماء .. الفنانين الذين وقعوا ضحايا لـ حوت ” أبراج مصر “

إعلان مشروع ذا جيت .. الحلم الذى تحول إلى سراب

الوطن المصرى – أحمد السيد

لا تزال جريدة ” الوطن المصرى ” تفتح ملف حوت ” التجمع الخامس ” رئيس مجلس إدارة مجموعة أبراج مصر الذى تم إلقاء القبض عليه منذ أكثر من عشرة أيام تنفيذ لمئات من الأحكام الجنائية الصادرة بحقه فى قضايا نصب وسرقة تيار كهربائى وجرائم أخرى ، وقد تم القبض عليه فى مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة .

وعلمت ” الوطن المصرى ” أن المتهم على ربيع والمتهم فى 463 حكم قضائى ( 391 جزئى و12 حكم مستأنف ، و60 حكم بالغرامة ) يعرض الآن على عدة نيابات منها نيابات المقطم  والقاهرة الجديدة أول وثانى وشرق القاهرة ومصر الجديدة والنزهة والدقى ومدينة نصر أول والضبعة)

 وقالت مصادر لـ ” الوطن المصرى ” أن هناك وزراء وفنانين وشخصيات عامة تعرضت للنصب من شركة أبراج مصر من بينهم وزير الرياضة الأسبق طاهر أبو زيد وتعاقد على وحدتين سكنيتين ، والفنانة غادة عبد الرازق ، والفنان خالد الصاوى وكندا علوش والأخيرين كانا قد قاما بعمل إعلان تلفزيونى ترويجى لمشروعات أبراج مصر وكان المقابل شقة سكنية لكل منهما فى مشروع ذا جيت ولم يحصلا عليهما لعدم وجود المشروع على الأرض !

وكعادتها تتيج الجريدة لكل الأسماء التى ورد ذكرها فى هذا التقرير الرد وتوضيح أمور قد تكون غائبة عنها وقت النشر استجلاءا للحقيقة )

( غدا تفاصيل أخرى مثيرة فى أكبر قضية نصب تشهدها مصر )

عن admin

تعليق واحد

  1. ابراهيم محمد عبد الرحيم

    انا أحد ضحايا مشروع ذا جيت وعاوز انضم للمجموعه إللى عملت استغاثه للناءب العام بجريدة الأخبار علشان اتواصل معهم وارفع قضية نصب على على ربيع الله ينتقم منه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*