جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

ننفرد بنشر تطورات خطيرة فى قضية “أبراج مصر” .. التفاصيل كارثية

على ربيع رئيس شركة أبراج مصر .. متهم أم مجنى عليه ؟

 

الوطن المصرى – أحمد السيد

حرّك التقرير الذى نشرته ” الوطن المصرى ” منذ أيام المياه الراكدة فى قضية شركة (أبراج مصر) وحكايتها مع الحاجزين فى مشروعاتها والذين ضاعت عليهم تحويشة العمر فى مشروعات وهمية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات .. كان الحاجز منهم يمنىّ نفسه بالحصول على وحدة سكنية أدمية يقيم فيها بعد سنوات من المعاناة خارج وداخل مصر .

وبمجرد فتح ” الوطن المصرى ” لملف أبراج مصر انهالت الرسائل والمكالمات التليفونية من عملاء الشركة على الجريدة تكشف مصائب ومخالفات ارتكبها المسئولين عن الشركة التى تضم فى مجلس إدارتها مسئولين كبار فى الدولة بعضهم كان يشغل منصب وزير .

علمت ” الوطن المصرى” من مصادرها أن مجموعة من ضحايا شركة أبراج مصر توجهوا اليوم إلى جهة أمنية مختصة بقضايا الأموال العامة والنصب وتقدموا ببلاغات جديدة ضد رئيس مجلس إدارة الشركة ، وقد تبين صدور أمر ضبط وإحضار له وجارى البحث عنه والقاء القبض عليه .

كما علمت ” الوطن المصرى ” أيضا أن رئيس الشركة صدرت ضده عدة أحكام الحبس منها القضية رقم 10145 لسنة 2017 مستأنف القاهرة الجديدة والصادر فيها حكما بحبسه 3 سنوات ، والقضية رقم 1344 لسنة 2018 والصادر فيها حكا بالحبس لمدة عامين بتهمة النصب.

كما حصلت الجريدة على مستندات أخرى خطيرة تكشف علاقة الشركة بعدد من البنوك المصرية والإستيلاء على أموال العملاء

( فى الحلقة القادمة نكشف أسماء أعضاء مجلس إدارة شركة أبراج مصر والمتهم الرئيسى وتعاملات الشركة مع البنوك وتفاصيل مشروع ذا جيت الوهمى الذى أنفقت عليه الشركة ملايين الجنيهات دعاية وإعلانات من أموال الحاجزين ).

ونعيد هنا ونكرر أننا لسنا جهة إتهام ولكننا جهة رقابية شعبية نلقى الضوء على ما يمكن أن يمثل جريمة فى المجتمع ويترتب عليه وقوع ضحايا أبرياء من المواطنين ، وعلى كافة أطراف القضية أن يرسلوا إلينا ما من شأنه أن يزيل أى لبس بخصوص ما ننشره سواء بتاكيده أو نفيه وفى الحالتين يلزم وجود مستندات تؤكد ما يحتج به أى طرف من الأطراف .

للجميع الحق فى الرد ، وقد حاولنا التواصل مع المسئولين فى شركة أبراج مصر للرد على ما ينشر إلا أننا لم نتلقى أى رد أو إجابة لطلبنا استجلاءا للحقيقة حول تلك القضية التى لو صحت وقائعها لاستوجبت إحالة كافة المسئولين بالشركة وأعضاء مجلس إدارتها لمحكمة الجنايات .

وفى هذا الإطار نناشد السيد المستشار النائب العام إصدار قرارا بمنع كل المسئولين فى الشركة من السفر خوفا من هروبهم للخارج قبل الفصل فى القضايا المقامة ضدها وبعضها صدرت فيها أحكاما قضائية بالحبس .

 

عن admin

5 تعليقات

  1. نحن نعاني من هذا النصاب علي ربيع منذ ٤ سنوات ولا الشرطة ولا الحكومه قادره عليه ..نصب على مئات العملاء واستولى على أكثر من مليار جنيه في ٣ مشا يا وهميه وما زال مستمر في النصب

    • تم الهجوم على الشركة اليوم من العملاء وتكسير الشركة ..يوجد لدي فيديو بالاعتداء على الشركة اليوم . يمكنكم الاتصال بي على ٠١٠٠٠٦٢٣٢٣٣

  2. لابد من القبض عليهم واسترداد اموال المنصوب عليهم

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمى / احمد سمير محام أقوم حاليا باتخاذ بعض الإجراءات القانونية ضد شركة مراسينا إحدى مجموعة شركات أبراج مصر بخصوص منتجع قرية The Shore الكائنة بمركز الضبعة نيابة عن بعض العملاء وفى حالة رغبة حضراتكم فى التواصل بخصوص هذا الموضوع رقم تليفونى / ٠١٠٠١٣٩٧٥٩٤ وأشكر حضراتكم مقدما لحسن تعاوونكم لكشف الحقيقة والإنحياز لصالح الحق والمواطنين

  4. عامر السيد رمضان

    دي شركة نصابة نصبت علينا
    انا احد الضحايا واشتريت منهم شقة في كمبوند فلورينتا وحتى الان لم نستلم ورفضوا يشطبوا الشقق كما في التعاقد وكان من المفترض التسليم في نهاية ٢٠١٥ ولَم يتم شي
    واشتريت منهم محل في مول مونتانا ولسه بيشطبوا فيه ويوجد به مخالفات للركب
    وانا رافع عليهم قضيتين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*