جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين         فيديو .. مقتل 40 تكفيريا وضبط 5 وتدمير 20 عربة في المرحلة الرابعة لعملية حق الشهيد         فيديو .. نجاح أبطال القوات المسلحة فى إحباط محاولة كبرى لإستهداف أحد الإرتكازات الأمنية         الرئيس السيسى : أنا مطمئن علي بكرة .. واللى عايز شقة هياخدها         السيسى : أعلم ضعف أجور الموظفين .. وكل فكرة جيدة تمثل اضافة لنا         اندلاع المظاهرات في قطر بسبب زيادة الأسعار           السيسى :  علينا ان نكافح علشان نوصل .. والبديل الاستسلام ومد الإيد         بشرة خير .. بدء انتاج حقل ” ظهر ” للغاز المصرى في البحر المتوسط         أبو الغيط : القدس خط أحمر .. والجامعة العربية تؤجل اجتماع وزراء الخارجية للخميس !!         ننشر الأماكن الخالية بجميع الكليات والمعاهد بالمرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة علمى وأدبى         سفارات واتحادات مصر بالخارج يحتفلون بالذكرى الـ 65 لثورة 23 يوليو المجيدة         “القبائل المصرية والعربية” : إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة هامة إلى أعداء الوطن         مديرة ” الحرف اليدوية ” : المواقع الإلكترونية ساهمت في زيادة مبيعات المنتجات اليدوية         القومية للتشييد ترفض قرارات الرئيس .. وعمال قطاع الأعمال يهددون بالإضراب بسبب العلاوة        

نيجيريا تهزم الجزائر وتتصدر المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم

Nigeria's forward Victor Moses plays the ball during a Round of 16 football match between France and Nigeria at Mane Garrincha National Stadium in Brasilia during the 2014 FIFA World Cup on June 30, 2014. AFP PHOTO  / FABRICE COFFRINI        (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

كتب – عيد فؤاد

 

نجح منخب نيجيريا في تحقيسق الفوز الثاني له علي التوالي وان جاء علي حساب المنتخب الجزائري الشقيق حيث قاد نجم فريق تشلسي الإنجليزي، فيكتور موزيس، منتخب نيجيريا الملقب بالنسور الخضر، السبت، إلى فوز كبير على منتخب الجزائر 3-1 في الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسجل فيكتور موزيس (25 و90+2) وجون أوبي ميكل (42) أهداف نيجيريا، ونبيل بن طالب (67) هدف الجزائر.

وهو الفوز الثاني على التوالي لنيجيريا بعد الأول على مضيفتها زامبيا 2-1 في الجولة الأولى، فعززت موقعها في الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق 4 نقاط أمام الكاميرون، التي سقطت في فخ التعادل أمام ضيفتها زامبيا 1-1 في وقت سابق اليوم.

وتجمد رصيد الجزائر التي منيت بالخسارة الأولى بعد تعادلها مع ضيفتها الكاميرون 1-1 في الجولة الأولى، عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام زامبيا.                           

وحقق المنتخب النيجيري الأهم بكسب النقاط الثلاث واستغل جيدا الأخطاء الدفاعية للمنتخب الجزائري خصوصا في الشوط الأول وسجل منها هدفين، قبل أن يستغل الاندفاع الهجومي للضيوف في الثاني وسجل الهدف الثالث.

في المقابل، لم تكن بداية الجزائر جيدة بقيادة مدربها الجديد البلجيكي جورج ليكنز الذي خلف الصربي ميلوفان راييفاتش، الذي دفع ثمن التعادل المخيب أمام الكاميرون في البليدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com