جارى فتح الساعة......
عاجل
الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية        

نيجيريا تهزم الجزائر وتتصدر المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم

Nigeria's forward Victor Moses plays the ball during a Round of 16 football match between France and Nigeria at Mane Garrincha National Stadium in Brasilia during the 2014 FIFA World Cup on June 30, 2014. AFP PHOTO  / FABRICE COFFRINI        (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

كتب – عيد فؤاد

 

نجح منخب نيجيريا في تحقيسق الفوز الثاني له علي التوالي وان جاء علي حساب المنتخب الجزائري الشقيق حيث قاد نجم فريق تشلسي الإنجليزي، فيكتور موزيس، منتخب نيجيريا الملقب بالنسور الخضر، السبت، إلى فوز كبير على منتخب الجزائر 3-1 في الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسجل فيكتور موزيس (25 و90+2) وجون أوبي ميكل (42) أهداف نيجيريا، ونبيل بن طالب (67) هدف الجزائر.

وهو الفوز الثاني على التوالي لنيجيريا بعد الأول على مضيفتها زامبيا 2-1 في الجولة الأولى، فعززت موقعها في الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق 4 نقاط أمام الكاميرون، التي سقطت في فخ التعادل أمام ضيفتها زامبيا 1-1 في وقت سابق اليوم.

وتجمد رصيد الجزائر التي منيت بالخسارة الأولى بعد تعادلها مع ضيفتها الكاميرون 1-1 في الجولة الأولى، عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام زامبيا.                           

وحقق المنتخب النيجيري الأهم بكسب النقاط الثلاث واستغل جيدا الأخطاء الدفاعية للمنتخب الجزائري خصوصا في الشوط الأول وسجل منها هدفين، قبل أن يستغل الاندفاع الهجومي للضيوف في الثاني وسجل الهدف الثالث.

في المقابل، لم تكن بداية الجزائر جيدة بقيادة مدربها الجديد البلجيكي جورج ليكنز الذي خلف الصربي ميلوفان راييفاتش، الذي دفع ثمن التعادل المخيب أمام الكاميرون في البليدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com