جارى فتح الساعة......
عاجل
بن علوى يدعو زعماء العرب لزيارة فلسطين ودعمها         بشرة خير .. 15 جنيه انخفاضا فى أسعار اللحوم الحية .. القادم أفضل         برلمانى : الشعب المصرى لفظ المتاجرون بالدين ولن يسمح بأحزاب دينية         الفقى: مصر تمر بمرحلة صعبة.. والسيسى ” أمل مصر “         رسالة حب من الفنانين لدعم السيسى لفترة رئاسة ثانية         وزير الإسكان: فحص شكاوى المواطنين من فواتير المياه .. ولا تهاون في تحصيلها         بالصور والمستندات .. شبهة إهدار المال العام تخيم على إنتخابات نقابة المهندسين         “الإسكان”: إنشاء 17 محطة للطاقة الشمسية بقدرات مختلفة بالمدن الجديدة         “العصار” ووزيرا النقل والصناعة يفتتحون خط إنتاج الشاحنات “ماز” بـ حلوان للآلات”         البيان التاسع : قواتنا المسلحة تقضى على 7 تكفيريين وتدمر 203 مخزن وعبوة ناسفة         الجالية المصرية بالبحرين تؤيد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة                  السلطان قابوس : لن نسمح بمصادرة الفكر .. ولا احتكار الرأى         الجيش يقصف 68 هدف بالمدفعية ويضبط 224 ويقتل ثلاثة تكفيريين بسيناء         رعب فى تل أبيب بسبب العملية العسكرية للجيش المصرى فى سيناء        

نيجيريا تهزم الجزائر وتتصدر المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم

Nigeria's forward Victor Moses plays the ball during a Round of 16 football match between France and Nigeria at Mane Garrincha National Stadium in Brasilia during the 2014 FIFA World Cup on June 30, 2014. AFP PHOTO  / FABRICE COFFRINI        (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

كتب – عيد فؤاد

 

نجح منخب نيجيريا في تحقيسق الفوز الثاني له علي التوالي وان جاء علي حساب المنتخب الجزائري الشقيق حيث قاد نجم فريق تشلسي الإنجليزي، فيكتور موزيس، منتخب نيجيريا الملقب بالنسور الخضر، السبت، إلى فوز كبير على منتخب الجزائر 3-1 في الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسجل فيكتور موزيس (25 و90+2) وجون أوبي ميكل (42) أهداف نيجيريا، ونبيل بن طالب (67) هدف الجزائر.

وهو الفوز الثاني على التوالي لنيجيريا بعد الأول على مضيفتها زامبيا 2-1 في الجولة الأولى، فعززت موقعها في الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق 4 نقاط أمام الكاميرون، التي سقطت في فخ التعادل أمام ضيفتها زامبيا 1-1 في وقت سابق اليوم.

وتجمد رصيد الجزائر التي منيت بالخسارة الأولى بعد تعادلها مع ضيفتها الكاميرون 1-1 في الجولة الأولى، عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام زامبيا.                           

وحقق المنتخب النيجيري الأهم بكسب النقاط الثلاث واستغل جيدا الأخطاء الدفاعية للمنتخب الجزائري خصوصا في الشوط الأول وسجل منها هدفين، قبل أن يستغل الاندفاع الهجومي للضيوف في الثاني وسجل الهدف الثالث.

في المقابل، لم تكن بداية الجزائر جيدة بقيادة مدربها الجديد البلجيكي جورج ليكنز الذي خلف الصربي ميلوفان راييفاتش، الذي دفع ثمن التعادل المخيب أمام الكاميرون في البليدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com