جارى فتح الساعة......
عاجل
تصفية قيادى إرهابى وضبط  18 تكفيري وتدمير 3 عربات بوسط سيناء         عاجل : أمريكا تجهض بيان مصرى روسى فى مجلس الأمن حول المصالحة الفلسطينية         سقوط عصابة ” ارجع يا محمد أبوك لقى تماثيل وأثار تحت البيت “         ” أمن الدولة ” تقرر حبس لاعب كرة معروف بتهمة الإنضمام لتنظيم داعش         رئيس البورصة المصرية: اقتصاديات القارة الافريقية تحتاج لإصلاحات         السيسى : حان الوقت لتجنى شعوبنا ثمار العلاقات المتميزة بين مصر وقبرص         تشغيل محطة مياه سوهاج الجديدة.. وإنشاء مستشفى الأورمان للأطفال         “الإسكان” تبيع صيدلية بالعاشر من رمضان المتر بـ 82 ألف جنيه         رئيس”ريتاج وسما دبى” لـ” الوطن المصرى”: قرارات ولى العهد رسالة طمأنة للمستثمرين العرب والأجانب بالمملكة         الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة        

نيجيريا تهزم الجزائر وتتصدر المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم

Nigeria's forward Victor Moses plays the ball during a Round of 16 football match between France and Nigeria at Mane Garrincha National Stadium in Brasilia during the 2014 FIFA World Cup on June 30, 2014. AFP PHOTO  / FABRICE COFFRINI        (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

كتب – عيد فؤاد

 

نجح منخب نيجيريا في تحقيسق الفوز الثاني له علي التوالي وان جاء علي حساب المنتخب الجزائري الشقيق حيث قاد نجم فريق تشلسي الإنجليزي، فيكتور موزيس، منتخب نيجيريا الملقب بالنسور الخضر، السبت، إلى فوز كبير على منتخب الجزائر 3-1 في الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسجل فيكتور موزيس (25 و90+2) وجون أوبي ميكل (42) أهداف نيجيريا، ونبيل بن طالب (67) هدف الجزائر.

وهو الفوز الثاني على التوالي لنيجيريا بعد الأول على مضيفتها زامبيا 2-1 في الجولة الأولى، فعززت موقعها في الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق 4 نقاط أمام الكاميرون، التي سقطت في فخ التعادل أمام ضيفتها زامبيا 1-1 في وقت سابق اليوم.

وتجمد رصيد الجزائر التي منيت بالخسارة الأولى بعد تعادلها مع ضيفتها الكاميرون 1-1 في الجولة الأولى، عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام زامبيا.                           

وحقق المنتخب النيجيري الأهم بكسب النقاط الثلاث واستغل جيدا الأخطاء الدفاعية للمنتخب الجزائري خصوصا في الشوط الأول وسجل منها هدفين، قبل أن يستغل الاندفاع الهجومي للضيوف في الثاني وسجل الهدف الثالث.

في المقابل، لم تكن بداية الجزائر جيدة بقيادة مدربها الجديد البلجيكي جورج ليكنز الذي خلف الصربي ميلوفان راييفاتش، الذي دفع ثمن التعادل المخيب أمام الكاميرون في البليدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com